سسكا ضد لوكوموتيف كوبان. مباراة أفضل فرق كرة السلة الروسية

في 16 ديسمبر ، سيستضيف سسكا موسكو فريق كراسنودار لوكوموتيف كوبان في الجولة 17 من بطولة VTB United League 2022/23 العادية. ستقام المباراة على أرضية مجمع كريلاتسكوي الرياضي في موسكو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Lokomotiv-Kuban

سسكا

16 مباراة في VTB United League الموسم 2022/23 خلف. لا توجد هزائم. سلسلة مذهلة من الانتصارات وحصوله على المركز الأول بجدارة على طاولة البطولة. "سسكا" جيدة جدًا في كل اجتماع. هناك شعور بأنهم رأس وكتف فوق كل منافسيهم (باستثناء ، ربما ، UNICS). من ناحية أخرى ، سوف يرتاح سكان موسكو عاجلاً أم آجلاً ويتعثرون دون داع. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن لخصومهم أن يأملوا فيه.

نلاحظ تقويمًا مريحًا لسكان موسكو في هذه الفترة. في الجولة الخامسة عشرة ، قاموا برحلة خفيفة إلى مينسك ، حيث حصل Shved و Milutinov على قسط من الراحة. علاوة على ذلك ، أزال الفريق سامارا من طريقه دون أي مشاكل ، والآن يخوض سكان موسكو معركة مع كراسنودار. على الرغم من أن "الجنود" لديهم راحة أقل قبل الاجتماع القادم من خصمهم. سسكا ملزمة بوضع أفضل لاعبي كرة السلة للمبارزة مع "عمال السكك الحديدية".

Lokomotiv-Kuban

كان الفريق بداية صعبة في دوري 2022/23 VTB ، لكنه تمكن تدريجياً من استقرار الوضع. يحتل فريق السكك الحديدية حاليًا المركز الخامس مع تسعة انتصارات وسبع خسائر. هناك نتائج إيجابية أكثر من النتائج غير الصحيحة ، وجزئيًا يجب الابتهاج بهذه الحقيقة.

على الرغم من وجود شيء للتفكير فيه. في المباراة الأخيرة ، خسر كوبان أمام ماجستير إدارة الأعمال ، ولم تكن لديهم فرص خاصة للفوز في هذه المعركة. اتضح أن Loko الحالي يتخلف عن الفريق غير الأفضل من Superleague السابق من حيث المستوى. في الصيف ، قام كراسنودار بتحديث القائمة ، وربما ارتكبوا بعض الأخطاء في إعادة البناء هذه.

في اللقاء الخاسر المذكور أعلاه في "القاطرات" أظهروا أنفسهم بشكل جيد: بورفورد (16 نقطة وست متابعات) ، ويليس (15/9) ، مارتيوك (15 نقطة في حلقة الخصم) ، كفيتكوفسكي (10). خسر لوكو بسبب أخطائهم. فشل التنفيذ. تبدو الأخطاء في الرميات الحرة مسيئة بشكل خاص هنا. أوضح المدرب هذه الحقيقة من خلال التكوين الشاب لفريقه.

سسكا ضد لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

في الموسم العادي الأخير من VTB United League ، فاز سسكا على لوكو مرتين. ثم أطاح "فريق الجيش" بـ "السكة الحديد" في تصفيات البطولة في الدور نصف النهائي (3: 1). هذا الموسم ، عبرت الفرق بالفعل المسارات في دوري VTB 22/23. أقيمت المباراة في كراسنودار وانتهت بفوز كبير للضيوف (84:64). في عشر مباريات متطرفة في أزواج - 8: 2 بنتائج إيجابية لصالح سكان موسكو.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سسكا هو أفضل فريق في VTB United League هذا الموسم. يعرف صانعو الكتب ذلك ويعتبرون رجال الجيش المفضلين في كل اجتماع من اجتماعاتهم. الاحتمالات هي 1.075 للنصر 1. فوز عمال السكك الحديدية يساوي 10. إجمالي أقل من 168.5 سعره 2.02. الاحتمالات على هذا الخط هي 1.74. إذا كنت تأخذ عائقًا قدره 1 (-14.5) ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.75 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيهزم رجال الجيش بثقة الهنود الحمر بفوز 1 وإعاقة 1 (-14.5). يمتلك كلا الفريقين رماة رائعين تحت تصرفهم ، والذين سيشاركون بنشاط في هذه اللعبة. ستكون النتيجة الإجمالية للمباراة عالية نسبيًا (إجمالي أكثر من 168.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0