سسكا ضد سامارا. هل سيستمر السباق الخالي من الهزيمة لأصحاب الأرض في VTB United League؟

سيقوم سسكا وسامارا بترتيب علاقات كرة السلة في الجولة 16 من البطولة العادية لدوري VTB United League 2022/23. وسيعقد الاجتماع يوم 13 ديسمبر في موقع مجمع كريلاتسكوي الرياضي في العاصمة الروسية.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم حول CSKA vs Samara

سسكا

في 15 مباراة من دوري VTB يونايتد هذا الموسم ، حقق سسكا 15 انتصارًا. المحاذاة المثالية ، وعرض كبير للبطولة. خلال الصيف ، هز "فريق الجيش" فريقهم بشكل كبير ، وقام بتفريغ الرواتب بشكل سليم ، وكما اتضح ، أصبحوا أقوى.

مباراة الاياب ضد سمارا يجب ان تُحسم. الخصم ليس لديه أي شيء يمكن أن يوقف مسيرة سكان موسكو المنتصرة في البطولة. يمكن لـ CSKA فقط طرح المشاكل لنفسها. إذا استبعدنا التقليل من قوة الخصم ، فسيكون كل شيء على ما يرام. كيف تستمر في المباراة القادمة؟ تحتاج إلى العمل بالطريقة المعتادة. يمكنك تشغيل الهجمات بشكل أكثر نشاطًا من أجل إرضاء جمهورك الأصلي ، لكن لا يمكنك المغازلة.

في الجولة الأخيرة ، أذل سسكا مينسك على الطريق. سمح الفريق للبيلاروسيين بتسجيل 66 نقطة فقط وسحق دفاعهم. النتيجة النهائية 101: 66. من بين الفائزين ، من الجدير بالذكر: كوربانوفا (15 نقطة وخمس ريباوند) ، أوخوفا (13 نقطة في حلقة الخصم) ، أستابكوفيتش (12/5) ، دافيدوفاك (12/6) ، جان تشارلز (12) ومورا. (10). قوي جدًا ، وهذا مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن Shved و Milutinov حصلوا على راحة في هذه المباراة.

سمارة

برصيد 6/9 ، أصبح الفريق الآن السابع في ترتيب المسابقة. يجب أن يكون التواجد في منطقة التصفيات من فضلك ، ولكن هذا هو الجزء السفلي من البروتوكول النهائي. شهدت سمارا تراجعا في السنوات الأخيرة. في آخر ست مباريات ، حقق النادي فوزًا واحدًا فقط. في هذا الجزء أيضًا ، هناك تعادل مع خيمكي في كأس روسيا ، والجميع يدرك الآن أن فريق منطقة موسكو اليوم ليس كما كان من قبل.

يحتل نايت ماركوس المركز الخامس في مسابقة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2022/23 (16.9 لكل مباراة). إنيس جيمس يكسب حوالي 14 نقطة في كل لقاء ، وثيودور جوردان - 12.4. هذه ثلاثة شعاعات من نور لسكان سامراء في ظلام دامس من الهزائم التي اجتاحتهم. بفضل الفيلق المذكورين أعلاه ، لا يزال الفريق قادرًا على الحفاظ على فارق نقاط إيجابي. رحيل الفريق إلى موسكو لا يبشر بالخير.

سسكا ضد سامارا

تاريخ المواجهة

في 3 أكتوبر 2022 ، عقد أول اجتماع مشترك بينهما في تاريخ الفرق. تم عقده كجزء من موسم VTB United League الحالي في سامارا. حقق الضيوف النجاح في ذلك ، وكسروا المضيفين بثقة (85:72). استغرق سيسكا في تلك المباراة ربعين من الشوط الأول (25:16 ؛ 26:13: 21:24 و 13:19).

لعبة توقع المجاميع

CSKA أقوى بعدة مرات من Samara. إنها حقيقة ، وليس هناك ما يجادله أو يسيء إليه. سيفوز الفريق المضيف بفارق كبير في الصف ، ويفوز بـ 1 وعائق 1 (-12). سيكونون صادقين مع أنفسهم ويقومون بعمل رائع في الخطوط الأمامية. سيحدد الزوار أنفسهم في المباراة ويحاولون المشاركة في الحدث. في النهاية ، ستكون النتيجة الإجمالية في الاجتماع مرتفعة نسبيًا. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0