سسكا مقابل نيجني نوفغورود. هل سينقطع خط "الجنود" الذي لم يهزم؟

في 14 نوفمبر ، يستضيف سسكا موسكو العاصمة ، الذي لا يعرف أي هزائم هذا الموسم ، نيجني نوفغورود على أرضية ملعب كريلاتسكوي أرينا في موسكو في المباراة العاشرة للبطولة العادية لدوري VTB United League 2022/23.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Nizhny Novgorod

سسكا

يقود الفريق البروتوكول النهائي للمنافسة. خلف تسع مباريات بالفعل ، ولا يزال "الجنود" لا يقهرون. في الجولة الأخيرة ، كسر سسكا UNICS ، الذي لم يكن لديه أيضًا أخطاء في البطولة سابقًا. سكان موسكو في حالة ممتازة وينبغي اعتبارهم بالفعل المنافس الرئيسي على الكأس هذا الموسم.

وفي مباراة أخيرة ضد كازان ، فاز ثلاثة لاعبين "بالجنود". سجل ميلوتينوف 24 نقطة (ثمانية أهداف ميدانية في 11 محاولة) ، وحصل على 12 كرة مرتدة وصنع تسديدة واحدة رائعة. وسجل السويدي 20 نقطة وقدم 9 تمريرات حاسمة وجمع خمس كرات على اللوح الخلفي. مور ، الذي بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء ، أرسل 21 نقطة إلى الخصم في الحلبة ، وسجل مرتين مرتدة وسجل بضع تمريرات حاسمة. إنه قوي. قادة CSKA في حالة ممتازة ، يجب أن نتوقع المزيد من الإحصائيات الساطعة منهم.

نيزهني نوفجورود

يحاول الفريق أن يكون في منطقة التصفيات. الآن لديها خمسة انتصارات بعد تسعة اجتماعات في VTB United League. هذا هو المركز السابع في الجدول. نيجني نوفغورود تشعر بالرضا ، حيث تتنافس مع من هم دونهم في الترتيب العام ، ومن الواضح أنهم لا ينسحبون من مستوى الخصوم الذين يحتلون مراكز عالية في نهاية الموسم. اتضح أنهم يواجهون مشاكل كبيرة في المباراة القادمة.

يعرف Love Jeremain كيفية تسجيل النقاط (ما يزيد قليلاً عن 16 في المتوسط لكل مباراة - النتيجة الرابعة في البطولة). سيحاول أن يصبح قائدًا لهجمات سموه في المعركة ضد سسكا. خفوستوف في أفضل 10 تمريرات حاسمة. هذا قد يساعد أيضا. بابورين جيد في الاعتراضات. نيجني نوفغورود تذهب إلى موسكو للقتال. لديهم ما يقدمونه للخصم. إنهم ليسوا المرشحون المفضلون في المباراة ، لكنهم متنافسون على الفوز. لاحظ أن لاعبي كرة السلة حتى الآن من عاصمة غروب الشمس لديهم فرق نقاط سلبي في البطولة.

سسكا مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

في دوري VTB United League 2021/22 ، تقاطعت الأندية خمس مرات. أولاً ، هزم "فريق الجيش" نيجني نوفغورود مرتين في الموسم العادي (92:72 على الطريق و 80:72 على أرضه) ، ثم فاز بالمسلسل في الجولة الأولى من التصفيات من البطولة (72:64 و 91:89 على أراضيهم ، و 88: 75 بعيدًا). في الصيف ، حقق سكان موسكو نجاحًا آخر في كأس جوميل (96:60). في عشر معارك متطرفة للفرق - 9: 1 حسب النتائج الإيجابية لصالح "الأحمر والأزرق". فازت نيجني نوفغورود على سسكا في هذا الجزء في مايو 2021 (76:72 على أرضها).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سسكا هو الرائد على الإطلاق في كرة السلة الروسية. هذا ما يعتقده وكلاء المراهنات. لا يتم أخذ أي رهانات على نتيجة المباراة ، حيث أن كل شيء واضح للغاية هنا ، وفقًا للمراهنات. الاحتمالات على توتال تحت 160.5 هي 1.84. الاحتمالات 1.9 للتغلب على هذا. عائق 1 (-25) يدفع 2.17. إذا راهنت على نعم للفوز بجميع الأرباع ، يمكنك المراهنة على 2.27 ضعف البنك الذي تتعامل معه. قم بتنزيل 1xbet appعلى هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيسحق سيسكا بثقة نيجني نوفغورود بإعاقة واحدة (-25) وسيأخذ جميع المباريات الأربع. "رجال الجيش ، الواثقون في النتيجة ، سيكونون أقصر قليلاً في الدفاع ، وبالتالي فإن الأرقام النهائية في نهاية المباراة ستكون كبيرة نسبيًا - إجمالي أكثر من 160.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0