CSKA مقابل UNICS. المباراة الرئيسية لهذا الشهر في VTB United League

في 10 نوفمبر ، يستضيف سسكا موسكو UNICS Kazan في المباراة التاسعة من VTB United League 2022/23. ستقام المباراة في ملعب كرة السلة بمجمع كريلاتسكوي الرياضي في موسكو.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على CSKA مقابل UNICS

سسكا

خلف بالفعل ثماني مباريات من VTB United League ، و "الجنود" ليس لديهم هزائم. لم يفز سسكا بالبطولة الموسم الماضي. في الصيف ، غادر بعض نجوم كرة السلة النادي وغادر المدرب ، لكن سكان موسكو ظلوا نخبة روسيا. يثبتون ذلك في العمل. Milutinov هو الشخصية الرئيسية للفريق المحدث.

يتمتع سسكا ببعض المزايا في المباراة ضد UNICS. لاعبي كرة السلة في رأس المال قبل هذا اللقاء لديهم المزيد من الوقت للراحة ، إلى جانب لعبهم في المنزل ، وهذا هو دعم المدرجات ، وعدم وجود حركة مرهقة. حسنًا ، على الورق ، سيكون "الجنود" أقوى من قازان ، فهم يريدون أن يكون كل شيء هنا مشروطًا بعض الشيء.

عادة ما يسجل السويدي الكثير (في المتوسط 18.6 لكل مباراة). هو الذي سيفرق هجمات مضيفي الموقع في الاجتماع القادم. وهو أيضًا قائد النادي في التمريرات الحاسمة (5.6 لكل مباراة). يمكن لميلوتينوف مساعدته في المستقبل. يكتسب الصرب هذا الموسم 14.5 نقطة لكل لقاء. على الرغم من أن نيكولا مفيد جدًا أيضًا في الدرع (8.3 كرات مرتدة لكل معركة).

UNICS

يبدو أن الفريق المحدث لفليمير بيراسوفيتش أصبح أفضل من الفريق السابق باهظ الثمن من الناحية المالية. بعد ثماني مباريات في VTB United League ، يتخلف كازان 8/0 عن سيسكا بفارق النقاط فقط. بشكل عام ، كان من الممكن تسوية هذا العنصر في المعركة الأخيرة ضد مينسك ، لكن المدرب أعطى القادة قسطًا من الراحة قبل المغادرة إلى موسكو ، لذلك أصبح كل شيء الآن على هذا النحو تمامًا.

Labery هو أفضل لاعب في لعبة UNICS في البطولة (ستة أهداف في كل مباراة). ديميترييفيتش هو الحارس الرئيسي للمنافسة. يقوم بتوزيع 8.3 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة. رينولدز هو متصدر النقاط في النادي. في المتوسط ، يرسل 17.6 نقطة إلى سلة الخصم في كل معركة.

CSKA مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

في الموسم الماضي ، قامت الأندية بتسوية العلاقة أربع مرات. لقد تنافسوا مرتين في VTB United League ونفس عدد المرات في اليوروليغ. في المسابقة الدولية ، حققت الفرق 1: 1 من حيث الانتصارات. "سسكا" أخذوا مباراتهم بنتيجة 86:75 على الطريق ، وقازان - 88:67 على الطريق. في دوري VTB 2021/22 ، ذهبت كلتا المعركتين إلى UNICS (69:64 في كازان و 105: 103 في موسكو في الوقت الإضافي الثالث بعد 77:77 في الوقت الأصلي). هذا الصيف ، عبرت الأندية المسارات في مرحلة المجموعات من كأس السوبر VTB. في هذه المعركة ، ابتسم الحظ على العاصمة (76:71).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

كان سسكا زعيم كرة السلة الروسية لسنوات. المراهنات تؤمن بالاستقرار. سعر فوز الفريق المضيف 1.39. فوز الفريق الضيف في 3.26. المجموع تحت 160.5 عند 1.95. إذا اخترت أن تراهن على تجاوز هذه العلامة ، فسوف يرتفع البنك أيضًا بمقدار 1.95. عائق 1 (-3) يساوي 1.49. الاحتمالات 2.8 للتعادل في أرباع السنة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تلتقي فرق الدرجة الأولى. لديهم قادة لامعين وتفاعل واضح بين الخمسة على أرض الملعب. ستكون المباراة متساوية ، لكن في اللحظة الحاسمة سيسجل ميلوتينوف. سيعمل من الخلف على التقاط الكرات السائبة على الألواح ، كما أنه سيكسر خط الوسط الدفاعي لخصمه ليضع النقاط الحاسمة في السلة. سيفوز سيسكا (النصر 1) ، ولكن بدون ميزة البطاقة البعيدة من حيث التهديف - عائق 1 (-3) ، وستكون المباراة نفسها مثمرة للغاية - إجمالي أكثر (160.5). سيستغرق كل فريق ربعين.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0