زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال. المواجهة على قمة جدول VTB United League

21 نوفمبر في ملعب كرة السلة بمجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ ، ستبدأ مباراة الجولة 11 من VTB United League 2022/23 بين Zenit المحلي و IBA في العاصمة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة على Zenit vs MBA

Zenit

Pitertsy واثق من البطولة ، لكنه ليس مثاليًا. يحتل حامل لقب VTB United League حاليًا المركز الثالث في الجدول بسبعة انتصارات في تسع لقاءات. خسر Zenit فقط أمام CSKA و UNICS ، وهما ، على التوالي ، أعلى حاليًا في البروتوكول النهائي. لا يزال يتم لعب التكوين المحدث لفريق سانت بطرسبرغ ، وسيضيف بالتأكيد خلال الموسم. إذا تحدثنا عن قائمة "الأزرق والأبيض والأزرق" في نهاية نوفمبر 2022 ، فيمكنه التغلب على الجميع باستثناء المنافسين الأقوياء (مستوى اليوروليغ). ماجستير إدارة الأعمال ليس من المنافسين المذكورين.

يتم تضمين لاعبي كرة السلة من ضفاف نهر Neva بانتظام في فريق VTB United League لأسبوع 2022/23. دخل Thomas Wimbush إلى المراكز الخمسة الأولى في البطولة. وهو بطل أهم وأصعب انتصار للفريق في كراسنودار في المباراة الأخيرة للمسابقة. سجل الرجل في ذلك اليوم ضعفًا مزدوجًا قدره 16 نقطة وعشر متابعات ، ولديه أربع اعتراضات. بشكل عام ، لدى Zenith أكثر من عدد كافٍ من لاعبي كرة السلة اللامعين في أي من مواقع اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا ننسى أن باسكوال اللامع يقود الفريق ، والذي يؤدي وظيفته بشكل جيد للغاية.

ماجستير في إدارة الأعمال

كان مبتدئ البطولة جريئًا. يحتل سكان موسكو الآن المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة. حصل لاعبو كرة السلة في ماجستير إدارة الأعمال على سبعة انتصارات في عشرة اجتماعات. لقد تعرضوا للضرب في الموسم فقط من قبل CSKA و UNICS و PARMA. إذا لم تكن النتيجة السلبية مع بيرميانز ، فسيكون كل شيء مثاليًا بنسبة 99٪. بالمناسبة ، لا يوجد فيلق واحد في ماجستير إدارة الأعمال ، وهذا رائع جدًا ، لكن بالعودة إلى موضوع الهزائم المذكورة أعلاه ، يجدر القول إنهم ذهبوا على التوالي. لحسن الحظ ، تم التغلب بالفعل على تراجع معين في الفريق.

حصل Evgeny Voronov على مكان في المراكز الخمسة الأولى من الجولة الأخيرة من VTB United League. في المباراة ضد Yenisei ، لديه 23 نقطة ، ثلاث تمريرات حاسمة للشركاء ونفس العدد من الاعتراضات الناجحة.

زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال

تاريخ المواجهة

الفرق لديها حتى الآن مباراة واحدة مشتركة في تاريخها. أقيمت في 17 سبتمبر 2022 كجزء من نصف نهائي كأس غوميل. كانت سانت بطرسبرغ في ذلك الاجتماع أقوى (67:59) ، حيث حصلت على ثلاثة من أصل أربعة أجزاء (19:13 ؛ 13:19 ؛ 18:12 و 17:15).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

زينيت هي واحدة من المرشحين في البطولة ويؤمن صانعو المراهنات بها. 1.19 فقط هو الرهان على الفريق المضيف للفوز. فوز فريق موسكو بسعر 4.9. الرهانات على مجموع أقل من 157.5 مضروبة في 1.89. اختراق هذا الشريط بسعر 1.87. الاحتمالات في Handicap 1 (-9) هي 1.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إن لاعبي كرة السلة التابعين لـ IBA مبهرون للغاية في الجزء الأول من البطولة. إنهم ماهرون ومتحمسون وحيويون ، لكن هناك بعض الألعاب لا يمكنهم الفوز بها أبدًا. الرحلة إلى سانت بطرسبرغ هي حالة كهذه. الخصوم ، موضوعيا ، متفوقون على سكان موسكو في الفصل. سيخسر الزائرون (النصر 1) ، لكنهم سيحاولون بنشاط العودة إلى اللعبة. سيضمن هذا أرقامًا كبيرة على لوحة النتائج في النهاية (إجمالي أكثر من 157.5) وسيساعد النادي على تجنب هزيمة شرسة تمامًا ، على الرغم من أن Mba سيتأخر بالتأكيد في ثلاث هجمات من فريق بطرسبورج - عائق من 1 (-9) ). بالنسبة لسكان موسكو ، ستكون هذه النتيجة سلبية ، لكنهم سيظهرون كرة سلة جيدة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0