زينيت ضد سامارا. زينيت لا يمكن إيقافه في السعي وراء قادة VTB United League؟

في 24 نوفمبر ، سيستضيف ملعب كرة السلة في مجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ مباراة الجولة 12 من VTB United League 2022/23 بين Zenit المحلي و Samara ، والتي جاءت للزيارة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Zenit vs Samara

Zenit

الموسم الماضي من VTB United League أصبح الفريق البطل لأول مرة في تاريخه. سيكون من الجيد الدفاع عن اللقب الآن ، لكن حتى الآن لا يوجد حديث عن هذا. زينيت خسر مرتين في عشر مباريات (المركز الثالث). خسرت سانت بطرسبرغ أمام UNICS و CSKA ، والآن تتفوق عليهم. في اجتماعات أخرى منتصرة ، بدوا جديرين جدًا.

في الصيف ، تغير تكوين الفريق من ضفاف نهر نيفا ، وربما يستغرق الأمر الآن وقتًا طويلاً حتى يلعب لاعبو كرة السلة قدر الإمكان. لا أحد يشك في أن الأزرق والأبيض والأزرق سيصلون إلى التصفيات ، لكن القليل منهم يؤمن الآن باللقب الثاني على التوالي في البطولة. زينيت الحالية ، ربما ، قادرة على الوصول إلى نصف نهائي البطولة ، وبعد ذلك كما تبين. يجب ألا ننسى هدية باسكوال التدريبية. المرشد يدير النادي بشكل جيد للغاية. قد يكون من الجيد أن "الأزرق-الأبيض-الأزرق" سيضيف المزيد من حيث اللعبة في المستقبل القريب.

في المباراة الأخيرة من دوري VTB League 2022/23 ، فاز Zenit بثقة على MBA ، والذي يسير بشكل رائع هذا الموسم. قامت سانت بطرسبرغ بعمل ممتاز ، وسميت هذه المعركة معركة الأسبوع ، على الرغم من أنها بدت وكأنها معركة بين زعيم البطولة والفلاحين المتوسطين.

Samara

برصيد 5/6 ، أصبح الفريق الآن في المركز السادس في VTB United League. النتيجة ليست سيئة ، ولكن من الجدير بالذكر أنه في الوقت الحالي سوف يعاني السامريون من تدهور مطول. لقد عانوا من ثلاث هزائم في أربع معارك شديدة الخطورة. نعم ، تقويم النادي ليس هو الأسهل خلال هذه الفترة من البطولة ، لكن لا يجب أن تشتكي من هذا إذا كانت هناك خطط للوصول إلى التصفيات.

كيف تتعامل مع Zenith ، معدلة حسب حالتك الخاصة؟ يحتل نايت ماركوس (17.7 لكل مباراة) المركز الرابع في عدد النقاط لكل مباراة. من الممكن أن تحاول الاعتماد على مهاراته الفردية في القناص في المستقبل. هو ، بالإضافة إلى تيودور جوردان وريس إشعياء ، يتلقون مساعدة جيدة من قبل الشركاء. هذا قد يساعد أيضا. توماس مالكولم قادر على تنظيف الدرع بشكل موثوق ، هنا لديه صديق موثوق به - إنيس جيمس ، وهو أيضًا جيد في هذا المكون. بشكل عام ، عليك أن تفهم أن هناك أندية ذات كفاءات مختلفة جدًا. من الناحية الموضوعية ، يكون لدى الضيوف فرصة ضئيلة جدًا لتحقيق نتيجة إيجابية.

زينيت ضد سامارا

تاريخ المواجهة

الفرق تعقد اجتماعين في تاريخهم المشترك. جرت المباراة الأولى عام 2016 في نصف نهائي كأس روسيا. في ذلك ، كان النصر إلى جانب سانت بطرسبرغ (81:71 في المنزل). وقعت آخر معركة للأندية في 24 أكتوبر 2022 كجزء من الموسم الحالي من VTB United League. في ذلك ، كان الحظ مرة أخرى على جانب "أزرق - أبيض - أزرق" (82:70 على الطريق).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

زينيت ، الذي يلعب في المنزل ، هو المرشح الأوفر حظًا للمعركة. وكلاء المراهنات مستعدون فقط لتقديم 1.12 مقابل النصر 1. الاحتمالات هي 6.6 لفوز الزائر. الاحتمالات على توتال تحت 155.5 هي 1.832. يتم ضرب الرهانات على التغلب على شريط النقاط هذا أيضًا في 1.91. إذا راهنت على هانديكاب 1 (-15) ، يمكنك زيادة مجموع رهانك بمقدار 2.2 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سوف تثبت زينيت أنها فتيان غير مضيافين للغاية. سيحطم الفريق المضيف خصمه ويسعد الجمهور بعدد من الأهداف الجميلة - فوز 1 والإعاقة 1 (-15). لن يكون أمام سمارا خيار سوى الارتقاء إلى مستوى التحدي ولعب الكرة المفتوحة (إجمالي أكثر من 155.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0