لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS. معركة اثنين من المنافسين الرئيسيين

في 25 نوفمبر 2022 ، من المتوقع إقامة مهرجان رياضي كبير في كراسنودار في ساحة باسكت هول. يأتي مركز Kazan UNICS لزيارة Lokomotiv المحلية.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv Kuban مقابل UNICS

Lokomotiv Kuban

لم تسر إعادة بناء القائمة الصيفية بشكل مثالي. بدأ الفريق بطولة VTB United League 2022/23 بشكل غير واضح للغاية. ثم تمكنت من العمل على وجه السرعة على الأخطاء وانضمت إلى متابعة الجزء العلوي من البروتوكول النهائي للمسابقة. الآن Lokomotiv-Kuban في السطر الخامس في الترتيب العام برصيد 6/5. لقد عاد الوضع إلى طبيعته ، لكن من السابق لأوانه الاسترخاء ، حيث أن سمارا وبارما ونيجني نوفغورود تتراجع نتيجة واحدة إيجابية فقط.

تم منح Martyuk مكانًا في الجولة الرمزية الخمسة من الجولة الأخيرة من VTB. أصبح أندريه لاعبه الأكثر إنتاجية. سجل لاعب كرة السلة 22 نقطة في مباراة خارج ملعبه مع مينسك ، وقام بست كرات مرتدة ، وقام باعتراض أربع مرات وقدم ثلاث تمريرات حاسمة لشركائه. عمل رفاقه أيضًا بجد ضد البيلاروسيين: كان لدى بورفورد 21 نقطة ، بالإضافة إلى ست تمريرات حاسمة ، وكان ويليس قريبًا من مضاعفة مزدوجة (14 نقطة في حلقة الخصم وتسع كرات مرتدة) ، ورمى باونيش 12 نقطة ، وكان لشيربينيف نفس العدد وهو أيضًا قدم ثماني تمريرات.

UNICS

أعلن كازان في بداية الموسم جدية نواياه بفوزه على زينيت ، حامل لقب دوري VTB يونايتد. علاوة على ذلك ، تغلبت UNICS بقوة على الجميع على التوالي ، حتى فرض سسكا حصارًا عليها. في الوقت نفسه ، تمكن الرجال من تتارستان بسرعة من الابتعاد عن الحدث غير السار واستمروا في تقدمهم المنتصر. في الوقت الحالي ، يحتل الفريق المركز الثاني في البروتوكول النهائي للمسابقة ، حيث حقق 10 نتائج إيجابية في 11 مباراة.

كان رينولدز هو الفريق الأخير في الأسبوع ، وكان جالين يؤدي بشكل جيد للغاية هذا الموسم بشكل عام ، وضد سامارا حقق أول ثنائية له في البطولة. ضرب الوسط 17 نقطة في سلة الخصم وأضاف لهم عشر كرات مرتدة. فعالة ومفيدة. على الرغم من وجود العديد من الأبطال في UNICS في تلك المباراة: أرسل زايتسيف للخصم 16 نقطة في الحلبة ، وسجل ماكون 16 نقطة وخمس تمريرات دقيقة ، وسجل ديميترييفيتش 13 نقطة ، وجبانوف - 12 ، وهنتر - 11.

لوكوموتيف كوبان مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

في الموسم الحالي من VTB United League ، تمكنت الفرق بالفعل من الالتقاء على أراضي UNICS (10/23/22). كان الفريق المضيف أقوى في تلك المباراة (83:75). في السحب الأخير من البطولة ، أزعج الفريقان بعضهما البعض مرة واحدة في الموسم العادي (أخذ عمال السكك الحديدية مباراتهم على أرضهم بنتيجة 101: 94 في الوقت الإضافي بعد 85:85 ، وكان UNICS أقوى في كازان - 96 : 87). ثم فاز شباب تتارستان بالمركز الثالث في دوري VTB League 2021/22 مقابل نظرائهم من كوبان في أربع لقاءات (3: 1).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

نظام UNICS الحالي جيد جدًا ويمكن للمراهنين رؤية ذلك. هم المرشحون في المباراة وفقا للمراهنات. إنهم يدفعون 1.315 فقط مقابل فوز كازان. يبلغ سعر فوز الفريق المضيف 3.74. الاحتمالات على توتال تحت 163 هي 1.94. الرهانات على إجمالي 163 مضروبة في 1.97. عائق 2 (-6) يساوي 1.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر UNICS منافسًا جادًا على لقب الدوري وهو في طريقه للفوز بلقب الدوري الآن ، في حين أن VLB بدأ للتو في التعافي من بداية مخيبة للآمال للموسم. الليلة ، الجوانب غير متكافئة. تمكن الزائرون من الفوز بالمباراة دون دسيسة ، وفوز 2 و 2 (-6). لقد كان أداء كل من UNICS و Loko جيدًا هجوميًا طوال الموسم ، لذلك نتوقع أن يسجلوا بقوة في المعركة القادمة (إجمالي أكثر من 163).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0