ماجستير في إدارة الأعمال مقابل سمارة. مباراة اثنين من الوافدين الجدد من VTB United League

سيواجه ماجستير إدارة الأعمال سامارا في 29 نوفمبر في الجولة 13 من VTB United League 2022/23. ستستضيف المباراة أرضية الباركيه في ساحة باسكت هول في موسكو. سعة المجمع الرياضي 5000 مقعد.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في ماجستير إدارة الأعمال مقابل سمارة

MBA

لقد ترسخ سكان موسكو جيدًا في VTB United League. خلف بالفعل 12 مباراة ويحتل فريق برصيد 8/4 حاليًا المركز الرابع. في أعلى الجدول يوجد فقط نخبة كرة السلة في روسيا (CSKA و UNICS و Zenit). في الجولات الست الأخيرة من المسابقة ، خسر ماجستير إدارة الأعمال هزيمة واحدة فقط (ضد سان بطرسبرج). شباب العاصمة في حالة جيدة ، وهم ليسوا مستعدين للتوقف عند هذا الحد.

دخل Kasatkin إلى المراكز الخمسة الأولى الرمزية في الجولة الأخيرة. دانييل لديه 24 نقطة ضد بارما. أكمل المدافع الشاب ثلاث تسديدات دقيقة من خلف القوس في دقيقة واحدة في الربع الأخير. الرجل رائع للغاية ، إنه الأمل المستقبلي للمنتخب الروسي.

يعمل رجال ماجستير إدارة الأعمال بأسلوب هجوم عدواني للغاية. بمتوسط 83.8 نقطة في المباراة الواحدة. هذه هي النتيجة الثالثة في VTB United League 2022/23. لاحظ أيضًا أسلوب الفريق في النادي. سكان موسكو ليس لديهم قائد واحد مميز. يعملون معا.

سامارا

انتقل الفريق في موسم 2022/23 من الدوري الممتاز إلى البطولة الرئيسية. إنه تحد رائع للاعبي كرة السلة ، لكنهم حتى الآن غير قادرين تمامًا على التعامل مع بطولة جديدة لأنفسهم. الآن سمارة في المركز السابع في جدول المسابقة (5/7) ، لكن من الواضح أنها ليست في حالة جيدة. في الجولات الخمس الأخيرة ، حقق النادي نتيجة إيجابية واحدة فقط. في بداية الموسم ، بدا السامريون لائقين ، لكن حدث خطأ ما في وقت لاحق.

كيف تتغلب على الأزمة؟ لا توجد وصفة عمل 100٪ هنا. يجدر النظر في أن سلسلة من الإخفاقات تجاوزت الفريق خلال جزء صعب من جدولهم الزمني. هناك افتراض بأن التكوين الحالي لسمارة لا يأخذ ببساطة مستوى مرتفعًا نسبيًا من التفوق. نعم ، هؤلاء الرجال يمكن أن يكونوا الفلاحين المتوسطين في البطولة ، لكنهم لن يكونوا من بين القادة. يحتل سمارا المركز السادس من حيث عدد النقاط (78.4 لكل مباراة). مرة أخرى ، هذه النتيجة قريبة من متوسط البطولة.

في الصيف وقع النادي مع ماركو نايت من أسفيل. أصبح الرجل على الفور أفضل قناص للفريق (حوالي 16.6 لكل مباراة). هذا هو الرقم الثالث في VTB United League 2022/23. نلاحظ أيضا دقتها. يحول الفيلق حوالي نصف تسديداته من الميدان ، بما في ذلك الطلقات من خلف القوس. تحويل رائع ، ولكن هناك حاجة إلى المزيد من الصفقات مثل هذه. وحده أميركي لا يمكنه إخراج السامريين.

ماجستير في إدارة الأعمال مقابل سمارة

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان بالفعل في موسم VTB الحالي. وقعت تلك المعركة في السادس من نوفمبر. فاز لاعبو كرة السلة في ماجستير إدارة الأعمال على الطريق بنتيجة 82:74. في عشر مباريات متطرفة للفرق - 8: 2 بنتائج إيجابية لصالح سامارا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون يعتبرون الفريق المضيف هو المرشح للفوز بالمباراة. الاحتمالات هي 1.47 لـ Victory 1 ، بينما يبلغ نجاح الزوار 2.75. الرهانات على مجموع تحت 161.5 مضروبة في 1.9. الاحتمالات في إجمالي أكثر من 161.5 هي 1.88. إذا كنت تأخذ عائقًا بمقدار 1 (-9) ، فيمكنك زيادة مجموع الرهان بمقدار 2.38 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

اليوم ، تعد IBA أقوى من Samara. لا توجد حلول وسط هنا. سيفوز الفريق المضيف بثلاث هجمات على الأقل - فوز 1 وإعاقة 1 (-9). سوف يلعبون أسلوبهم المعتاد في اللعب ، ويعملون بنشاط على الهجوم. الزوار ليسوا سيئين في خط الهجوم في بعض الأحيان أيضًا. كل هذا سيضمن الحصول على درجة كبيرة نسبيًا على لوحة النتائج (إجمالي أكثر من 161.5) بواسطة صفارة الإنذار النهائية.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0