UNICS مقابل سسكا. المواجهة بين قادة VTB United League

سيقاتل UNICS و CSKA في 4 ديسمبر في المباراة الرئيسية من الجولة 14 من الموسم العادي من VTB United League 2022/23. ستقام على أرضية المجمع الرياضي متعدد الوظائف باسكت هول في كازان.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل CSKA

UNICS

برصيد 12/1 ، قازان هو المطارد الرئيسي لسسكا في VTB United League 2022/23 ، ويأتي في المركز الثاني في الجدول. الهزيمة الوحيدة ل UNICS حدثت في مباراة ضد "الجنود" في موسكو. الآن لدى لاعبي كرة السلة من تتارستان فرصة للانتقام للمشاركة في معركة الخط الأول في الموسم العادي. قازان لديه أفضل دفاع في البطولة.

في المباراة الأخيرة ، لعب فريق VTB مع مينسك ، وهو ضعيف حقًا. لم يعرف UNICS أي مشاكل في تلك المباراة ، لكن لم يدخل أي من لاعبي كرة السلة في الفريق المراكز الخمسة الأولى في الأسبوع بعد الجولة. من ناحية ، هذا مزعج بعض الشيء ، لكن إذا فكرت في الأمر ، فقد يكون جزءًا من التحضير لـ CSKA. إذا تحدثنا عن الشخصيات المشرقة في تلك المعركة ، فنحن بحاجة إلى تسليط الضوء على داريل ماكون. وأحرز اللاعب الأمريكي 26 نقطة مع منتخب بيلاروسيا ، وارتد مرتين وقدم نفس العدد من التمريرات الحاسمة ، وتعافى مؤخرًا من إصابة. كذلك في المباراة ضد مينسك ، أظهر كازان أفضل مباراة دفاعية له في البطولة. لقد فاتتهم 53 نقطة فقط.

سسكا

فاز سكان موسكو بجميع المباريات الـ 13 في دوري VTB United League 2022/23. نتيجة هائلة. خط الاستواء للموسم العادي متأخر بالفعل ، لكن لا توجد هزائم. سكان موسكو لم يصبحوا أبطالًا في البطولة الأخيرة. بعد ذلك شعر كثيرون أن "فريق الجيش" قد انتهى. تبين أنهم احتاجوا فقط إلى استراحة. غيرت سسكا مدربها وكان هناك تناوب على التكوين. كانت هذه الفروق الدقيقة غير مؤلمة قدر الإمكان للنادي.

في الوقت الحالي ، يمتلك لاعبي كرة السلة في العاصمة أفضل فارق في النقاط وأقوى مجموعة هجومية في دوري VTB League 2022/23. وصل Aleksey Shved إلى آخر فريق في أسبوع البطولة. حقق ثنائية مزدوجة في المعركة مع بارما (17 نقطة و 14 تمريرة حاسمة). بشكل عام ، يجب القول أن لاعبي سسكا يدخلون باستمرار في المراكز الخمسة الأولى في البطولة الأسبوعية. في كثير من الأحيان ، اتضح أنه ميلوتينوف. الصرب رائعون حقًا. إنه زعيم "الجيش" الحالي.

UNICS مقابل سسكا

تاريخ المواجهة

لقد عبرت الفرق بالفعل مسارات هذا الموسم من VTB United League. عقد الاجتماع في 10 نوفمبر في موسكو. فاز مضيفو الموقع بنتيجة 92:79 ، محققين ثلاثة أرباع المباراة. في قرعة البطولة الأخيرة ، خاض الفريقان معركتين. فازت بها UNICS - 69:64 في المنزل و 105: 103 خارج الأرض ، تم لعب ثلاث مرات إضافية في هذا الاجتماع (بعد 77:77). في تلك السنة أيضًا ، خاض الفريقان مواجهتين في اليوروليغ. هناك ذات مرة أزعجوا بعضهم البعض (كان سسكا أقوى على الطريق بنتيجة 86:75 ، وكازان - 88:67 في موسكو). هذا الصيف ، عبرت الأندية المسارات في المجموعة في الصراع على كأس السوبر VTB. كان لاعبو كرة السلة في العاصمة أقوى هنا (76:71).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

رجال الجيش ، الذين لم يهزموا في البطولة الحالية ، هم المرشحون لكل مباراة في البطولة. المعركة ضد UNICS ليست استثناء. الاحتمالات 1.575 للفوز. يبلغ سعر العائد الإيجابي للفريق المضيف 2.56. مجموع تحت (167.5) هو 1.96. كسر شريط النقطة هذا يستحق 1.94. يتم ضرب الرهان على الإعاقة 2 (-6) في 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سسكا جيد باستمرار. لديها فريق عميق صمد أمام اختبار الزمن. لا يوجد العديد من الوافدين الجدد في الفريق ، وهم يتناسبون جيدًا مع القائمة. هذا ليس هو الحال بالنسبة ل UNICS. جاء الكثير من لاعبي كرة السلة خلال الصيف. إنها جيدة جدًا ، لكنهم يحتاجون إلى وقت ليعتادوا عليها. هذه لحظة مهمة للغاية في معركة ضد خصوم أقوياء. سيفوز سيسكا (فوز 2). لن يكون الفوز كبيرًا جدًا ، لكن الجماهير لن تحتاج إلى Validol في نهاية المباراة أيضًا - عائق 2 (-6). سيقوم كازان مرة أخرى بعمل جيد دفاعيًا ، مما يجعل النتيجة الإجمالية للمعركة منخفضة نسبيًا (إجمالي أقل من 167.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0