UNICS مقابل زينيت. المباراة الرئيسية لشهر ديسمبر في VTB United League

في 11 ديسمبر 2022 ، سيستضيف UNICS Kazan زينيت سانت بطرسبرغ. هذه مباراة الجولة 16 من البطولة العادية لدوري VTB United League 2022/23. وسيعقد الاجتماع على أرضية ساحة باسكت هول في عاصمة تتارستان.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل Zenit

UNICS

نادي كازان في المركز الثاني في البطولة. حقق 13 فوزًا في 15 مباراة من دوري VTB United League 2022/23. خسر UNICS فقط أمام سسكا هذا الموسم. من حيث المبدأ ، هذا مقبول ، لذلك يمكن تسمية أداء الفريق في المنافسة بأنه قريب من المثالي. لاحظ أنه في أوائل أكتوبر ، تغلب نادي تتارستان بالفعل على شباب من سان بطرسبرج على أراضيهم.

في المباراة الأخيرة ضد إنيسي ، كان ماكون جيدًا جدًا. كان لديه أكثر اجتماعاته إنتاجية في VTB. يمتلك داريل 27 نقطة في سلة الخصم (دقة 100٪ في التسديدات ذات النقطتين (تسعة من تسعة) وخمس من أصل سبعة من وراء القوس). بالإضافة إلى ذلك ، قام المدافع بثلاث تمريرات وأظهر كفاءة بـ 32 نقطة ، بعد أن أمضى أقل بقليل من 29 دقيقة على الأرض.

في مباراة أكتوبر ضد سانت بطرسبرغ كجزء من UNICS ، كان الأفضل على الأرض: ديميترييفيتش ، رينولدز ، لابري ، براون وهنتر. ربما يجب المراهنة مرة أخرى على هؤلاء الرجال ، فلماذا نصلح شيئًا يعمل بشكل جيد؟

Zenit

في الميزون الأخير ، حصل "أزرق-أبيض-أزرق" على اللقب لأول مرة في تاريخهم. الآن يريدون حمايته ، لكن سيكون من الصعب القيام بذلك ، على الرغم من أن زينيث أصبحت قوية. الآن هو الثالث في جدول الدوري برصيد 12/2. خسر بتروغرادرس في المباريات ضد سسكا ويونيكس. اتضح أن Zenit جيد ، لكنه ليس الأفضل في دوري VTB United الحالي؟ يجب ألا تعلق الملصقات ، لكن هذا بالضبط ما تبدو عليه.

استعدت زينيت بشكل جيد قبل هذا الاجتماع في بارما (91:60). وسجل إيرتل 27 نقطة في تلك المباراة وأكمل ست تمريرات حاسمة. ألقى Homsley 17 نقطة في الحلبة للخصم ، وساعد الشركاء أربع مرات وجمع سبع كرات على الدرع. صنع كولاجين تسع كرات مرتدة ، ولديه أيضًا خمس تمريرات وست نقاط. يوجد في سانت بطرسبرغ الكثير من الشخصيات اللامعة في القائمة ، ولكن يجب أن تفهم أنه سيكون من الأصعب بكثير إظهار مهاراتك مع UNICS ، مع كل الاحترام الواجب للمهارات الدفاعية لبيرم.

UNICS مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

في موسم 2022/23 ، قامت الفرق بالفعل بفرز الأمور في دوري VTB United League. فازت UNICS في تلك المباراة بنتيجة 82:79. في وقت سابق من الصيف ، فازت سان بطرسبرج على كازان في مباراة ودية (75:67). في دوري VTB 2021/22 ، تنافست الأندية ست مرات. أولاً ، عبروا مرتين في الموسم العادي (ذهبت كلتا المباراتين إلى أصول الفريق من ضفاف نهر نيفا). ثم فاز زينيت بالسلسلة ضد UNICS في نصف النهائي (3: 1).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

مباراة مثيرة للغاية بين خصوم متساويين تقريبًا ، وفقًا للترتيب. لا يرى صانعو المراهنات مفضلًا واضحًا في الاجتماع القادم ، على الرغم من وجود ميزة طفيفة لصالح كازان. بالنسبة للفريق المضيف ، فإنهم يعطون 1.60 ، بينما يبلغ سعر فوز الفريق الضيف 2.25. الاحتمالات على توتال تحت 160.5 هي 1.88. الاختراق في خط النتائج هذا يستحق أيضًا 1.88. يتم ضرب الرهان على الإعاقة 1 (-3) في 1.77. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سسكا جيد باستمرار. لديها فريق عميق صمد أمام اختبار الزمن. لا يوجد العديد من الوافدين الجدد في الفريق ، وهم يتناسبون جيدًا مع القائمة. هذا ليس هو الحال بالنسبة ل UNICS. جاء الكثير من لاعبي كرة السلة خلال الصيف. إنها جيدة جدًا ، لكنهم يحتاجون إلى وقت ليعتادوا عليها. هذه لحظة مهمة للغاية في معركة ضد خصوم أقوياء. سيفوز سيسكا (فوز 2). لن يكون الفوز كبيرًا جدًا ، لكن الجماهير لن تحتاج إلى Validol في نهاية المباراة أيضًا - عائق 2 (-6). سيقوم كازان مرة أخرى بعمل جيد دفاعيًا ، مما يجعل النتيجة الإجمالية للمعركة منخفضة نسبيًا (إجمالي أقل من 167.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0