موناكو ضد برشلونة. توقع مباراة اليوروليغ

وخسر موناكو مرتين أمام برشلونة الموسم الماضي. هل سينجح الفريق الكتالوني في هزيمة موناكو مرة أخرى في المباراة يوم 14 ديسمبر؟ الرهانات والتنبؤات للمباراة ستجيب على السؤال.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة موناكو وبرشلونة

موناكو

"موناكو" مرة أخرى لا يمكن لأحد أن يتوقف. فازت أجنحة أوبرادوفيتش بالفعل بسبع مواجهات متتالية. في المواجهات الأخيرة ، لم يترك الفريق الأبيض أي فرصة لأسفيل (97:78) ، وفاز أيضًا على ريال مدريد (95:94) وبولوني ليفالويس (95:82).

خسر موناكو مباراة واحدة فقط في اليوروليغ حتى الآن. في نهاية نوفمبر ، خسر جناح أوبرادوفيتش على أرضه أمام فناربخشه (93:96). في المباريات الأربع المتبقية ، فاز الفريق.

برشلونة

الأسبوع الماضي ، برشلونة مرة أخرى أخطأ. هذه المرة خسر الفريق الكتالوني على أرضه أمام أسفيل (74:75). بغض النظر عن مدى صعوبة محاولات نيكولا ميروتيك ، فإن جهوده لم تحقق النتيجة المرجوة.

على الطريق ، لن يكون الكتالونيون بهذه السهولة في المنزل. خارج مدينتهم ، تعمل أجنحة Sarunas Yasikevyuch بشكل أسوأ قليلاً. على سبيل المثال ، تمكنوا هذا الموسم من الخسارة أمام Anadolu Efes و Zalgiris في المباريات الخارجية.

موناكو ضد برشلونة

لعبة توقع المجاميع

لم يبد برشلونة في أفضل حالاته في المباريات خارج أرضه مؤخرًا. خسر الكاتالونيون أمام زالغيريس وأنادولو إيفيس. بالإضافة إلى هزيمة "ألبا" البرلينية بصعوبة بالغة. نعتقد أن موناكو ستتاح لها كل فرصة للفوز. مع ذلك ، أظهر فريق Red-Whites مباراة ممتازة في ملعبهم.

توقعنا هو انتصار موناكو بمقياس 2.05 في 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

موناكو فريق مثمر للغاية. خاصة في المنزل. إن تسجيل أكثر من 80 نقطة لجناح أوبرادوفيتش ليس مشكلة على الإطلاق. نعتقد أن المضيفين سيجبرون الضيوف على التصرف بسرعة.

التوقع الثاني هو المجموع فوق 159.5 نقطة لـ 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0