UNICS مقابل نيجني نوفغورود. هل كل شيء محدد سلفا في هذه المباراة؟

سيلعب UNICS مع نيجني نوفغورود في 18 ديسمبر في الجولة 17 من دوري VTB United League 2022/23. وسيعقد الاجتماع على أرضية ساحة باسكت هول في عاصمة تتارستان.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا حول UNICS مقابل نيجني نوفغورود

UNICS

لا يتوقف الفريق ويسارع إلى الأمام. إنها لا تريد أن تتخلف عن سسكا. لسوء الحظ ، خسر UNICS بالفعل مرتين هذا الموسم أمام سسكا ، لكن النادي ليس لديه هزائم أخرى هذا الموسم. في الوقت الحالي ، يحتل كازان المركز الثاني في جدول البطولة برصيد 14/2. بالمناسبة ، لعب فريق تتارستان بالفعل مباراتين في البطولة ضد زينيت (البطل الحالي) وفي كلتا الحالتين كان UNICS أقوى. هذا سبب للفخر وتطبيق لأهداف كبيرة في VTB League 2022/23.

كان أحد الاجتماعات المذكورة أعلاه شديدًا بالنسبة لكازان. في ذلك ، أصبح جالين رينولدز لاعب كرة السلة الأكثر إنتاجية (26 نقطة وست متابعات). نيناد ديميترييفيتش لديه ضعف مزدوج متواضع من 11 نقطة في السلة وعشر تمريرات حاسمة. كاد لويس لابري أن يصل إلى مجموعة مماثلة (عشر نقاط وتسع ريباوند). أفضل هداف في VTB United League 2022/23 (Macon Daryl) غاب عن هذه المعركة بسبب الإصابة. من المحتمل أنه لن يلعب مع HH أيضًا ، لأن هذا ليس مطلوبًا بشكل خاص.

نيزهني نوفجورود

الآن النادي في منطقة البلاي أوف ، ولكن مع المستوى الحالي للبطولة وعدد الفرق فيها ، عليك أن تحاول جاهدًا أن تكون دون الثمانية الأوائل. في الوقت الحالي ، يقع سموه في السطر السادس من الترتيب العام ، حيث حقق تسعة انتصارات في 16 مباراة. ثلاث لقاءات متتالية لم يخسر فيها الفريق أي هزائم. في الوقت نفسه ، لا ينبغي المبالغة في تقدير هذه السلسلة من النجاحات ، حيث كان المنافسون هنا هم الفرق التي تأتي في المراكز التاسعة والعاشرة والأخيرة.

هذا هو مستوى نيجني نوفغورود. إنهم أفضل من الغرباء ، لكن في المباريات مع قادة المنافسة ليس لديهم ما يلحقونه. لنعد إلى المباراة الأولى ضد UNICS هذا الموسم. ثم أمضى جيرمين لوف روبرتس ما يقرب من 23 دقيقة على الأرض وسجل عشر نقاط فقط خلال هذه الفترة. حقق لاعبو كرة السلة الآخرون من عائلة HH نجاحات أكثر تواضعًا.

إذا كنا نتحدث عن المباراة الأخيرة للنادي ضد الينيسي ، فإن كل شيء يكون أكثر إشراقًا هنا. كان Dragan Apich الأكثر إنتاجية. وسجل 19 نقطة وإيفان ستريبكوف 12 نقطة وألكسندر تشادوف ويفجيني بابورين 11 نقطة لكل منهما. خرج نيكولا ريبيتش من على مقاعد البدلاء وأرسل للخصم تسع نقاط داخل الحلبة. اتضح أن هناك فرقًا كبيرًا بين اللاعبين الذين يلعبون معهم.

UNICS مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

في 13 أكتوبر 2022 ، تقاطعت الفرق بالفعل في البطولة العادية لدوري VTB United League للموسم الحالي. وقعت تلك المعركة في نيجني نوفغورود. كان الضيوف أقوى فيها بنتيجة 75:57. في وقت سابق ، حصل قازان على ست مباريات أخرى في أزواج. فاز لاعبو كرة السلة HH على UNICS للمرة الأخيرة في بداية عام 2019.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

UNICS هي المفضلة للفوز. لكي يفوز الفريق المضيف ، يدفع وكلاء المراهنات 1.06 فقط. لكي تفوز نيجني نوفغورود ، فإنهم على استعداد لمنحهم 9.9. الاحتمالات على توتال تحت 155.5 هي 1.84. إذا أخذت هذا الحد الأقصى ، يمكنك مضاعفة أموالك في 1.9. مقابل عائق من 1 (-15) يدفعون 1.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ليس هناك دسيسة. UNICS هي أفضل من نيجني نوفغورود بكل المقاييس ، بالإضافة إلى دعم الجماهير على أرضها وحصلت على فوز ساحق للفريق المضيف - النصر 1 وإعاقة 1 (-15). كازان ، الآن بعد أن حقق الفوز في أيديهم ، سيبدأ في العمل بجد لإسعاد جماهيره ، حيث سجل أهدافًا كبيرة ولم يهتم كثيرًا باللعب الدفاعي القوي. ستكون النتيجة النهائية للعبة عالية نسبيًا - إجمالي أكثر من 155.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0