سامارا ضد UNICS. هل فريق كازان بحاجة للفوز؟

في إحدى مباريات الجولة 21 من VTB United League 2022/23 ، ستستضيف سامارا UNICS. ستقام المباراة على أرضية ساحة قصر الرياضة الذي سمي على اسم VS Vysotsky.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم على Samara vs UNICS

سمارا

الآن يحتل الفريق المركز السابع في جدول البطولة برصيد 8/12. PARMA ، المتخلفة ، لديها إحصائيات مماثلة ، و Avtodor ، التي ليست في TOP-8 ، لديها سبعة انتصارات و 13 خسارة. اتضح أن الوضع مقلق بالنسبة للسامريين. لقد اقتربوا من الوصول إلى الدور التالي من البطولة ، لكنهم غير مضمونين حتى الآن.

سمارة تعرف كيف وتحب تسجيل النقاط. هناك شعور بأن هذا الفارق الدقيق سيكون مفيدًا في المعركة القادمة. لقد حل الخصم بالفعل جميع مشاكله في هذه المرحلة من المنافسة ، والآن يمكنه اللعب من أجل الروح. تشكيلته مليئة بلاعبي كرة السلة المهاجمين الأذكياء ، الذين يمكنهم في المباراة القادمة الحصول على حرية حركة أكبر من المعتاد. الأمر يستحق المراهنة عليه. في هذه الحالة ، تحتاج سمارة إلى إدراك كبير للحظاتها ، ثم ستتاح لها فرصة على الأقل لشيء ما. يجب أن نقبل حقيقة أن الخصم لديه فئة لا يمكن إنكارها. التنافس معه بشروط متساوية لن ينجح.

UNICS

ينهي UNICS الموسم العادي في المركز الثاني. الآن لديه 18 فوزًا وخسارتان. لم يعد بإمكانه اللحاق بـ CSKA ، بينما يخشى أن Zenith ، التي تحتل حاليًا المركز الثالث في الجدول ، لا تستحق ذلك أيضًا. اتضح أن المباراتين المتبقيتين في البطولة هي نوع من الإجراءات الشكلية بالنسبة لكازان. في الوقت نفسه ، يجب أن يكون مفهوماً أن شرف النادي هو فوق كل شيء ، وأن الاختلالات بالتأكيد لا ترسم أحداً.

في الجولة الأخيرة ، هزم UNICS بارما ، ولكن فقط في الوقت الإضافي. ربما ، حتى ذلك الحين ، بدأ فريق كازان يتعثر قليلاً في الهجمات ولم ينجح من الخلف. كانت اللحظة الثانية ملحوظة بشكل خاص في المعركة مع العصر البرمي. أضاع كازان الكثير من النقاط غير الضرورية في تلك المعركة. هناك سبب للاعتقاد بأن الرحلة إلى سامارا ستكون هي نفسها. لاعبو كرة السلة من تتارستان سيلعبون من أجل متعتهم ويسمحون للخصم بفعل الشيء نفسه.

سامارا ضد UNICS

تاريخ المواجهة

في الموسم العادي الحالي من VTB United League ، عبرت الأندية بالفعل المسارات. كان ذلك في نوفمبر 2022. أقيمت المباراة في كازان. فاز بها مضيفو الموقع بنتيجة 94:86. في وقت سابق (في عام 2016) عقدت الأندية مباراة ودية. في ذلك ، كان النجاح مرة أخرى إلى جانب UNICS (86:57). الفرق ليس لديهم مباريات أخرى مشتركة حتى الآن.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر UNICS قوة حقيقية في دوري VTB هذا الموسم. 1xbet يؤمن بالفريق ويرى أنهم مرشحون واضحون للعبة القادمة. يتم ضرب الرهانات على النصر 2 في 1.22 فقط. لفوز الفريق المضيف أعطوا 4.46. الاحتمالات على توتال تحت (163.5) هي 1.88. ثمن كسر هذا السقف 1.88. إذا كنت تأخذ عائق 2 (-9) ، يمكنك زيادة رهانك بمقدار 1.73 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

زينيت متفوقة على لوكو من جميع النواحي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتمتع الجنوبيون بأفضل فتراتهم ، ويمكن إرجاع الخسارة غير الضرورية الأخيرة بأمان إلى حظ الخصم والتقليل من قوة فريقهم. سيجد Pasquale الكلمات الصحيحة لجعل رجاله في الإطار الذهني الصحيح لقاطني السكك الحديدية. سيضع الفريق المضيف أفضل لاعبيه على اللوح ويفوز بإعاقة قدرها 1 (-15). زينيت سيلعب بشكل دفاعي صارم وهذا سيكون له تأثير على النتيجة الإجمالية - المجموع أقل (163.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0