ماجستير في إدارة الأعمال مقابل زينيت. معركة كبار ممثلي VTB United League

في 16 يناير ، في المباراة المركزية من الجولة 21 من دوري VTB United League 2022/23 ، سيستضيف شباب العاصمة من ماجستير إدارة الأعمال زينيت سانت بطرسبرغ في أرضية ملعب باسكت هول في موسكو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في ماجستير إدارة الأعمال مقابل Zenit

MBA

يمكن اعتبار النادي بالفعل افتتاح موسم VTB United League. من الناحية الموضوعية ، من الصعب على لاعبي كرة السلة في ماجستير إدارة الأعمال التنافس فقط مع CSKA و UNICS و Zenit على المدى الطويل. نعم ، في الموسم لديهم أخطاء مع خصوم آخرين ، ولكن في هذا العالم ، باستثناء الموسم من سيسكا ، لا يوجد أحد مثالي.

الفريق حاليًا في سلسلة هزائم من ثلاث مباريات. يبدو الأمر فظيعًا على الورق ، لكن إذا نظرت ، فليس كل شيء بالغ الأهمية هنا. هناك نوعان من الخسائر من القادة (CSKA و UNICS) ، والتي يمكن التغاضي عنها. هناك اختلاف في الصف ولا يمكن إنكاره. لا يزال هناك فشل فقط في المعركة مع الينيسي ، والتي استمرت حتى الوقت الإضافي. يحدث هذا ، لقد أعطى الرجال من IBA الكثير من القوة في المعارك مع سكان موسكو وكازان ، ولم يكن لديهم ما يكفي من الطاقة للمغادرة إلى كراسنويارسك.

لن يكون الأمر سهلاً على أرضه ضد زينيت ، لكن عليك أن تبحث عن فرصك. سيكونون بالتأكيد ، الشيء الرئيسي هو أن التنفيذ لا يفشل. هناك أشخاص ذوو أداء جيد في ماجستير إدارة الأعمال ، عليك أن تراهن عليهم. على سبيل المثال ، يمكن لـ Kasatkin سحب المباراة.

زينيت

برصيد 16/4 ، يحتل الفريق المركز الثالث. UNICS و CSKA في الموسم العادي لا يستطيع Petrograders اللحاق بالركب. بالنسبة لهم خسر زينيت مبارياته هذا الموسم. ليست هناك حاجة لأن تكون دراميًا هنا. عليك أن تذهب بهدوء إلى الجولة التالية. المركز الثالث للفريق من ضفاف نهر نيفا ليس في خطر أيضًا. في الواقع ، الاجتماع مع ماجستير إدارة الأعمال ليس مهمًا جدًا بالنسبة لـ "الأزرق والأبيض والأزرق". أنت بحاجة للفوز فقط من أجل الهيبة. لا توجد مزايا أخرى في هذه النتيجة.

دخل زعيم بطرسبورغ توماس إرتيل إلى المراكز الخمسة الأولى في جولة VTB United League 2022/23. في المباراة الأخيرة ، سجل 20 نقطة لنفسه (سجل منها 12 تسديدات من خلف القوس) ، كما حصل اللاعب على تسع تمريرات حاسمة وخمس متابعات.

ماجستير في إدارة الأعمال مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

في 21 نوفمبر 2022 ، عبرت الفرق بالفعل المسارات في الموسم الحالي من VTB United League. عقد الاجتماع في سان بطرسبرج. فاز بها مضيفو الموقع بنتيجة 87:62. ثم أخذ الضيوف ربعًا فقط. في وقت سابق (في سبتمبر) التقى الفريقان في نصف نهائي كأس غوميل. كان بطرسبورغ في تلك المعركة أفضل مرة أخرى (67:59). الأندية ليس لديها حتى الآن مباريات مشتركة أخرى.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

زينيت هم أبطال البطولة و 1xbet يعتبرونهم مرشحين واضحين. شركة الرهان على استعداد لتقديم 1.16 فقط لـ Win 2. احتمالات النصر 1 هي 5.45. مجموع أقل من 155.5 يدفع 1.89. كسر سقف هذه النقاط يكلف 1.89. إذا حصلت على عائق 2 (-12) ، يمكنك ضرب مجموع الرهان في 1.88. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لا يحتاج Zenit حقًا إلى تطابق مع IBA ، ولكن بالنسبة إلى سكان موسكو ، فإن هذه المعركة مهمة ، حيث يتعين عليهم الدفاع عن المركز الرابع في الجدول. نعم ، لقد حصلوا بالفعل على مكان في الجولة التالية من البطولة ، لكنهم بحاجة للدخول من مكان جيد. على أي حال ، لن يدع باسكوالي جانبهم يسير على الأرض. لديه بالفعل أفكار للمستقبل المنظور ، وسيقلل من شأنها. في النهاية ، سيفوز الضيوف ويفعلون ذلك بثقة تامة - فوز 1 وإعاقة 1 (-12). ليس لدى الفريق المضيف سبب للإغلاق ، سيديرون الهجمات بنشاط حتى صافرة الإنذار الأخيرة ، وبالتالي فإن النتيجة الإجمالية للعبة تعد بأن تكون كبيرة نسبيًا - إجمالي أكثر (155.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0