MBA مقابل CSKA. ديربي موسكو في VTB United League

في 23 ديسمبر ، في المباراة المركزية من الجولة 18 من VTB United League 2022/23 ، ستستضيف IBA سسكا. سيقام ديربي العاصمة على أرضية ملعب Krylatskoye في المدينة الرئيسية في روسيا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في ماجستير إدارة الأعمال مقابل CSKA

ماجستير

في إدارة الأعمال برصيد 12/5 ، يحتل الفريق الآن المركز الرابع في جدول الدوري. زينيت ، التي احتلت المركز الثالث ، تمنح سكان موسكو الأمل في الالتفاف حولها ، لكن ليس كل شيء واضحًا هنا. على أي حال ، لم يتوقع أحد مثل هذه العروض القوية من ماجستير إدارة الأعمال في البطولة. الفريق سيصبح بالتأكيد افتتاح البطولة حسب نتائجه.

بدا تيموفي ياكوشن مشرقا في اللقاء الأخير ضد مينسك. في هذه المعركة ، سجل 16 نقطة وجمع سبعة أهداف على الدرع ووجد شركاء لهم سبع مرات. لهذه الإنجازات ، حصل على مكان في فريق الأسبوع.

المعركة مع سسكا ستكون صعبة. سيبذل الخصم قصارى جهده لأداء الديربي ، ولديه ترتيب كامل مع فئة الأداء. لا يملك لاعبو كرة السلة في ماجستير إدارة الأعمال ، من الناحية الموضوعية ، أي شيء يمكنهم اللحاق به في هذا الاجتماع. يبدو ذلك وقحًا ومتشائمًا قدر الإمكان ، لكن هذه هي الحقيقة.

سسكا

حتى الآن ، لا يوجد شيء للشكوى منه. خلف 17 مباراة في VTB United League 2022/23 وفاز فيها "الجنود" 17 مرة. نتيجة 100٪ ، وهي تتوافق تمامًا كما هو متوقع مع السطر الأول في البروتوكول النهائي للمسابقة. السويدي وميلوتينوف هما النجمان الرئيسيان في سسكا الحالي. لم يلعبوا في مباراتين متتاليتين. هناك معلومات تفيد بأن لديهم بعض الضرر. لا جدوى من المخاطرة بصحتهم الآن ، حيث يتعامل سكان موسكو مع المنافسين بفريق شبه احتياطي. هل سيظهر هؤلاء الرجال لمحاربة ماجستير إدارة الأعمال؟ لم يعرف بعد ، لكن هذه اللحظة بالتأكيد ليست مفتاح المواجهة القادمة.

سسكا لديه أفضل خط هجومي في VTB United League 2022/23. في المتوسط ، يقدم النادي 93 نقطة لمنافسيه وفي نفس الوقت لا يعطي الكثير. من حيث الدفاع ، يحتل Red-Blues المركز الثاني في البطولة ، ويفقد حوالي 73 نقطة في المباراة الواحدة. لنفترض أيضًا أن العواصم لديها أفضل فرق نقاط متوقع (+409) في VTB الحالي.

أصبح ليفيو جان تشارلز بطلاً في المباراة الأخيرة ضد لوكو. حصل على 25 نقطة و 10 متابعات و 4 تمريرات حاسمة و 2 بلوك. كانت أفضل مباراة له مع سيسكا. دخل Legionnaire بعد المباراة إلى المراكز الخمسة الأولى في الجولة. عن جدارة.

MBA مقابل CSKA

تاريخ المواجهة

في عام 2017 ، التقى الفريقان من خلال مباراة ودية. انتهى بفوز ساحق لسسكا (80:56). في عام 2020 ، تقاطعت الأندية في نصف نهائي كأس جوميل. "سسكا" تولى الاجتماع مرة أخرى (59: 106). في منتصف أكتوبر من هذا العام ، خاضت الفرق معركة ضمن الجولة الأولى من دوري VTB United الحالي. فازت "Red-blue" بها دون أي مشاكل (110: 78). حتى الآن ، هذه كلها معارك ثنائية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سسكا ، الذي لم يهزم في الموسم ، هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة القادمة. المراهنات تعطي فقط 1.06 للنصر 2. نجاح IBA ، من ناحية أخرى ، يعطي احتمالات كونية 9.9. إذا كنت تأخذ Total أقل من 171.5 ، يمكنك زيادة رصيدك 1.89 مرة. لتجاوز سقف النقطة هذا ، يكون العائد أيضًا 1.89. رهان الرهان 2 (-15) مضروب في 1.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا توجد أحاسيس في الأفق. سيحاول سسكا الاستمرار في الموسم العادي دون أخطاء. من المتوقع أن يفوز الزائرون بشكل كبير - النصر 2 وعائق 2 (-15). سوف يمنحون خصمهم مساحة للتنفس ، لكنهم سيقومون أيضًا بعمل لائق في المقدمة. سيؤدي هذا إلى جعل النتيجة الإجمالية للمباراة عالية نسبيًا - إجمالي أكثر (171.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0