UNICS مقابل MBA. المباراة الرئيسية لجولة VTB United League

سيتنافس Kazan UNICS على الفوز بدرجة ماجستير إدارة الأعمال في موسكو في الرابع من كانون الثاني (يناير). هذه هي مباراة الجولة 19 من دوري VTB United League الموسم العادي 2022/23.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل MBA

UNICS

بحلول منتصف موسم دوري VTB United League 2022/23 ، أصبح من الواضح أن Kazan ستصبح مصدر إزعاج رئيسي لـ CSKA في البطولة الحالية. الآن النادي في المركز الثاني في جدول البطولة ، برصيد 16/2. شباب تتارستان خسروا فقط أمام "فريق الجيش" في الموسم. في المعارك مع المنافسين الآخرين ، لم يكن لديهم مشاكل خاصة. إنه قوي. يمكن اعتبار هذه الحقيقة بالفعل تطبيقًا لتصفيات التصفيات من موقع جيد. بالمناسبة ، كانت الرحلة هناك منذ فترة طويلة في جيب مواطني قازان.

يوجد لدى UNICS ما يكفي من لاعبي كرة السلة المهرة الذين يسافرون غالبًا إلى الجولات الخمس الرمزية من دوري VTB. في المباراة ضد سكان موسكو ، تحتاج إلى العمل إلى أقصى حد. من الواضح أن الخصم يتقدم في البطولة لسبب ما. لا يمكن الاستهانة به. من الضروري كسر سكان موسكو في بداية المعركة وعدم السماح لهم بالعودة ولو لدقيقة واحدة. يجب أن نتوقع مباراة نشطة من قناصة UNICS في الخط الأمامي في المباراة. يملك كازان الرقم الثاني في الهجوم والدفاع عن البطولة (فارق النقاط: +305).

ماجستير في إدارة الأعمال

نجح اللاعب الصاعد في بطولة VTB United League 2022/23 في ترسيخ جذوره بنجاح في البطولة. خلف بالفعل 18 لقاء في البطولة. يحتل سكان موسكو حاليًا المرتبة الرابعة في الجدول مع 12 فوزًا ، وبالتالي ست خسائر. المهمة الرئيسية للاجتماعات المتبقية هي الدفاع عن نفسك. من الناحية الموضوعية ، تتفوق CSKA و UNICS و Zenit على ماجستير إدارة الأعمال في الفصل. من غير الواقعي أن يتنافس الفريق معهم لمسافات طويلة ، لكن من الممكن تمامًا أن يكون أعلى من المنافسين الآخرين في البطولة. يحب ماجستير إدارة الأعمال اللعب بأسلوب هجومي. في بعض الأحيان يعاني دفاع النادي قليلاً من هذا ، ولكن بشكل عام الوضع تحت السيطرة في هذا الصدد (فارق النقاط: +83).

لاحظ أن لاعبي كرة السلة MBA سيلعبون بالتأكيد في التصفيات. لقد ضمنوا لأنفسهم مكانًا هناك ، والآن يبقى فقط العمل على المراكز في الطاولة من أجل الحصول على خصم مريح في الجولة الأولى. سيكون من الصعب التنافس مع UNICS على قدم المساواة ، لكن سكان موسكو يمتلكون سلاحًا سريًا في شكل Kasatkin. يعرف دانيال كيف يسجل النقاط الصحيحة.

UNICS مقابل MBA

تاريخ المواجهة

في 28 أكتوبر 2022 ، عبرت الأندية بالفعل المسارات في VTB United League للدعوة الحالية. كانت أول مباراة مشتركة بين الفريقين. أقيم في موسكو وانتهى بفوز الضيوف بنتيجة 97:81. في تلك المعركة ، أعطت UNICS الخصم ربعًا فقط (22:19 ؛ 23:19 ؛ 22:26 و 30:17).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر صانعو المراهنات UNICS اللعبة المفضلة في كل لعبة من مباريات VTB United League تقريبًا ، باستثناء المعارك مع CSKA. في هذه الحالة ، يدفعون 1.07 فقط مقابل فوز كازان. يستحق فوز IBA 9.1. احتمالات فوز هانديكاب 1 (-15) هي 1.7. مجموع تحت 164.5 يدفع 1.89. التغلب على هذه النقطة الفاصلة يساوي 1.87. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تعتبر UNICS خطرة كما كانت في بداية الموسم ، لكن مسرحية IBA تظهر علامات التراجع ، والتي قد تكون مؤقتة وتتعلق بالإرهاق ، حيث يلعب اللاعبون في VTB United League لأول مرة. سوف ينتهز كازان بكل سرور فرصته لمواجهة فريق موسكو - الفوز 1 والإعاقة 1 (-15) ، بينما لا يزال يسلي جماهيره بالكثير من الأهداف الجميلة. يمكن لخصمهم أيضًا أن يسجل ، وسيعارض الخسارة حتى الجرس الأخير - Total Over (164.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0