بورتلاند مقابل ديترويت. توقع مباراة الدوري الاميركي للمحترفين

لم يخسر بورتلاند أمام ديترويت في المنزل منذ عام 2017. في 3 يناير ، ستلعب الفرق لقاءًا آخر وجهًا لوجه. كيف ستنتهي المبارزة؟ الرهانات والتنبؤات للمباراة ستجيب على السؤال.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بورتلاند مقابل ديترويت

بورتلاند

بعد رحلة فاشلة إلى سان فرانسيسكو ، عادت بورتلاند إلى أوريغون. في المنزل ، كان أداء أجنحة Chauncey Billups دائمًا أفضل بكثير من أداء خارجها. على سبيل المثال ، في المباراة الأخيرة ، لم يترك Trail Blazers أي فرصة لشارلوت (124: 113) ، وقبل ذلك تعاملوا مع مينيسوتا مرتين (124: 118 و 133: 112).

لعب بورتلاند مباراته الأخيرة بدون يوسف نوركيتش. ولن يلعب البوسني في هذا اللقاء أيضًا. سيؤدي غيابه إلى إضعاف الباثفايندرز ، لأن درو يوبانك لم يكن البديل الأفضل له.

ديترويت

في لقاء مع بورتلاند ، ديترويت سيلعب مع فريق غير مثالي. أكبر خسارة هي غياب كيليان هايز الذي يعتبر أفضل حارس في الفريق. سيغيب عن المحكمة لمدة ثلاثة أسابيع. أيضا في المستوصف هو إشعياء لايفرز.

فازت ديترويت بالمباراة الأخيرة. قبل يومين ، ذهبت أجنحة دوان كيسي بنجاح إلى مينيابوليس ، حيث هزموا "الذئاب" (116: 104). كان فوز بيستونز على مينيسوتا هو العاشر لهذا الموسم.

بورتلاند مقابل ديترويت

لعبة توقع المجاميع

كلا الفريقين يوليان الكثير من الاهتمام للهجوم. بورتلاند ، على سبيل المثال ، يبلغ متوسطها 117.3 نقطة في المنزل. سجل ديترويت خارج أرضه 110 نقطة. ستفتقد تريل بليزرز نوركيتش. في هذه الحالة ، ستفقد الإجراءات الدفاعية للمضيفين الاستقرار ، لذلك يجب أن يؤدي الضيوف بشكل أكثر فعالية. كل شيء يشير إلى أن الاجتماع سيكون مذهلاً.

توقعنا - إجمالي أكثر من 230.5 نقطة مقابل احتمالات 1.78 في 1xbet المراهنات. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

ديترويت فريق مثير للاهتمام. المكابس رائعة في الهجوم. من المحتمل ألا يتمكن تريل بليزرز هذه المرة من إيقاف بيستونز ، لأنهم سيعدون بدون مركزهم الرئيسي.

التوقع الثاني هو ديترويت بإعاقة (+11.5) نقطة مقابل 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0