لوكوموتيف كوبان مقابل نيجني نوفغورود. مباراة المنافسين المباشرين لدوري VTB United League

تستضيف باسكت هول أرينا في كراسنودار يوم 5 يناير مباراة الجولة 19 من دوري VTB يونايتد بين لوكوموتيف كوبان ونيجني نوفغورود. في الوقت الحالي ، تسير الفرق بنفس الاختلاف في الانتصارات والخسائر في المنافسة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv-Kuban vs Nizhny Novgorod

Lokomotiv-Kuban

مؤخرًا ، كان "السكة الحديدية" مثل فريق VTB League ، الذي يتدنى فقط عن CSKA و UNICS و Zenit. في الصيف تغير النادي وهناك رأي مفاده أن العملية لم تسر على ما يرام. الآن لوكو أفضل في البطولة وماجستير في إدارة الأعمال. يحتل كراسنودار حاليا المركز الخامس في جدول البطولة. لقد حققوا عشرة انتصارات في 18 لقاء. هذه هي منطقة التصفيات ، لكن سيكون من الجيد اللحاق بالركب النهائي. للقيام بذلك ، لا تحتاج إلى التعثر وانتظار أخطاء المنافسين المباشرين.

إذا كنت تبحث عن أوجه القصور في الجنوبيين ، فعليك الانتباه إلى حمايتهم. في هذا العنصر ، لا يزال النادي بعيدًا عن أن يسير بسلاسة ، ولكن غالبًا ما يتم تعويض هذه اللحظة بهجمة جيدة. تم ضم كريس هورتون إلى الفريق الرمزي للجولة الأخيرة من VTB 2022/23. لقد أخفق قليلاً في الحصول على ضعف مزدوج (15 نقطة في السلة ، وتسع كرات على اللوح الخلفي وأربع اعتراضات). لعبت Lokomotiv-Kuban تسع مباريات في البطولة على أراضيها. في خمس مناسبات احتفل بالنصر. أعداد لائقة.

نيزهني نوفجورود

برصيد 10/8 ، استقر النادي في المركز السادس في الترتيب العام لدوري VTB United League 2022/23. NN متخلفة عن Loko فقط في العوامل الثانوية. إذا تمكنت من الفوز بالمباراة التالية ، فسيقوم الفريق بتغيير أماكنه مع "عمال السكك الحديدية" في البروتوكول النهائي.

نيجني نوفغورود لديها دفاع جيد ، لكن خط الهجوم يعاني قليلاً من هذه الحقيقة. من ناحية أخرى ، هذا هو أسلوب النادي في كرة السلة. هذه الحقيقة هي مجرد ميزة وليست نقطة إيجابية أو سلبية. لعب لاعبو كرة السلة مع سموه بالفعل تسع مباريات خارج أرضهم في قرعة البطولة الحالية. في نفوسهم تمكنوا من الفوز أربع مرات. النتيجة جديرة جدا. دخل نيكولا ريبيتش المراكز الخمسة الأولى هذا الأسبوع.

لوكوموتيف كوبان مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

في 27 أكتوبر 2022 ، لعبت الأندية مباراة ضمن الجولة الأولى من دوري VTB United الحالي. حدث ذلك في نيجني نوفغورود. وحقق مستضيفو الموقع انتصارا ساحقا فيه بنتيجة 93:79. في آخر عشر معارك للفرق - 6: 4 من حيث المكاسب لصالح خط سكة حديد كوبان.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يتذكر صانعو المراهنات أن Loko كانت نخبة كرة السلة في البلاد في الماضي القريب ، وتعتبرهم المفضلة. إنهم على استعداد لتقديم 1.425 فقط للنصر 1. ويقدر الفوز للضيوف بـ 3.08. الاحتمالات على مجموع أقل من 159.5 هي 2.01. للتغلب على هذا الأداء المقطوع يستحق أيضًا 1.72. يتم ضرب الرهان على الإعاقة 1 (-6) في 1.952. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

"يقوم Loko بإعادة البناء مع تقدم الموسم. لقد بدأوا بداية سيئة في VTB United League 2022/23 ، لكنهم الآن قد ارتقوا بالوتيرة. الفريق المضيف مستعد لتحقيق فوز مريح - فوز واحد وإعاقة من 1 (-6) - ولكن ليس من المؤكد أنهم سيكونون قادرين على الانتقام الكامل لانهيارهم في الجولة الأولى. يبرز كلا الفريقين بنتائج جيدة نسبيًا في البطولة. يجب أن يقوم ما مجموعه أكثر من 159.5 خدعة هنا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0