نيجني نوفغورود ضد سسكا. انتصار آخر لـ "الجنود" أم مكيدة؟

تستضيف نيجني نوفغورود سسكا يوم 10 يناير في إحدى مباريات البطولة العادية لبطولة VTB United League 2022/23. هذا هو اجتماع الجولة 20. ستقام المباراة في Nagorny Arena.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Nizhny Novgorod vs CSKA

نيجني نوفغورود

برصيد 11/7 ، أصبح الفريق الآن في المركز الخامس في VTB United League. رائع ، لكن هناك شعور بأن هذا هو السقف. لن يدخل لاعبو كرة السلة من نيجني نوفغورود في المراكز الأربعة الأولى أبدًا. CSKA و UNICS و Zenit و MBA هي نوادي ذات مستوى مختلف تمامًا.

على أي حال ، لدى NN شيء تفخر به. يشعرون بالثقة في منطقة التصفيات ولديهم فرق نقاط إيجابي. سجل Allen Brion أقل بقليل من 17 نقطة في المباراة الواحدة هذا الموسم ، وهو في TOP-5 وفقًا لهذه المؤشرات. يحتل روبرسون جاستن المركز السادس في الدوري من حيث صنع التمريرات الحاسمة في المباراة الواحدة (حوالي 5.5). بابورين يفجيني هو أفضل لاعب كرة سلة في البطولة (2.3).

في الوقت نفسه ، لا يوجد لدى NN لاعبي كرة سلة مرتدين جيدين. في مباراة ضد سسكا ، قد تكون هذه لحظة قاتلة. الخصم لديه قناصين رائعين نادرًا ما يحتاجون إلى فرص ثانية ، ولكن إذا تم منحهم عندما يكون ذلك مطلوبًا ، فيمكن أن ينتهي كل شيء بحزن شديد.

لعبت نيجني نوفغورود عشر مباريات خارج أرضها في دوري VTB يونايتد 2022/23. لقد حصلوا على ستة انتصارات. النتيجة ليست الأفضل ، لكنها ليست سيئة. جزئيًا ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها وصف اللعبة بأكملها للنادي الآن.

سسكا

سكان موسكو مستعدون للعودة إلى عرش VTB United League. الموسم الماضي لم يصبحوا أبطالاً ويبدو أنهم توصلوا إلى الاستنتاجات الصحيحة. يخوض سسكا الآن البطولة بسلسلة من 19 نتيجة إيجابية متتالية. حتى الآن ، لم يخسر "فريق الجيش" أي هزيمة في البطولة. هذه نتيجة مذهلة وهي بالفعل رقم قياسي في المنافسة. يسير النادي على طريق رائع ونحن بحاجة إلى محاولة تطوير المزيد من النجاح. سسكا لديه أفضل هجوم وفارق في النقاط في البطولة ، والدفاع الثالث.

من وقت لآخر ، يمنح طاقم التدريب لاعبي كرة السلة الأساسيين فترة راحة ، لكن هذا لا يؤثر على النتائج بأي شكل من الأشكال. اتضح أن سكان موسكو يتفوقون على خصومهم في البطولة. هل سيتحدث أفضل الأفضل ضد سموه؟ من الصعب قول ذلك ، لكن من الناحية الموضوعية ، هذا ليس ضروريًا للغاية.

ويحتل السويدي ، الذي يكسب ما يقرب من 17 نقطة في كل لقاء ، المركز الرابع في هذا الخلاف هذا الموسم. ميلوتينوف هو التاسع هنا (ما يزيد قليلاً عن 15 نقطة في المباراة الواحدة). يحتل أليكسي المركز الثاني أيضًا في التمريرات الحاسمة (7.4) ، ونيكولا هو أفضل لاعب كرة سلة مرتد لهذا الموسم (8.7). هذا إذا ألقيت نظرة سريعة على قادة سسكا.

نيجني نوفغورود ضد سسكا

تاريخ المواجهة

في 14 نوفمبر 2022 ، وقعت آخر معركة بين الفرق. كانت هذه الجولة الأولى من موسم VTB العادي الحالي. أقيمت المباراة في موسكو وانتهت بفوز قوي بشكل لا يصدق لأصحاب الأرض بنتيجة 107: 63. يتم إقران CSKA في سلسلة من ثمانية انتصارات متتالية. كانت نيجني نوفغورود أقوى من "فريق الجيش" لآخر مرة في مايو 2021.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لقد نال استقرار أداء سسكا ثقة صانعي المراهنات. سعر فوز الزائرين في اللقاء القادم 1.048. سعر فوز الفريق المضيف هو 11.5. الاحتمالات على توتال تحت 167.5 هي 1.91. عائق قدره 2 (-20) يساوي 2.15. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

الآن ليس وقت الأحاسيس. من المتوقع أن يهزم سيسكا نيجني نوفغورود بإعاقة 2 (-20). بمجرد أن يصبحوا على قدم وساق ، سوف يتباطأ رجال الجيش من أجل توفير قوتهم للمستقبل وعدم إضاعة ذلك على دفاع خصمهم غير الدقيق - Total Under (167.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0