MBA مقابل نيجني نوفغورود. اختبار القوة قبل الخطوة التالية

في 19 يناير ، في الجولة الأخيرة من البطولة العادية لبطولة VTB United League 2022/23 ، سيستقبل لاعبو كرة السلة MBA في العاصمة ضيوفًا من نيجني نوفغورود. وسيعقد الاجتماع في ساحة "باسكت هول" في موسكو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في ماجستير إدارة الأعمال مقابل نيجني نوفغورود

افتتاح MBA

لموسم VTB United League. الوافدون الجدد الوقحون في البطولة. أفضل نادي كرة سلة من روسيا بدون لاعبين أجانب. كل هذا عن ماجستير في إدارة الأعمال وكل هذه هي الحقيقة الأكثر نقاءً. لقد ضمّن الفريق منذ فترة طويلة تمريرة إلى المرحلة التالية من دوري VTB United League ، لكننا الآن بحاجة إلى إكمال المرحلة الحالية بشكل إيجابي ، حيث احتلنا المركز الرابع في الفوز. في الوقت الحالي ، حققت IBA 13 نتيجة إيجابية بعد 21 اجتماعاً. NN هو فوز واحد وراء. لا يمكنك السماح لمنافسك بالاقتراب.

على أرضه ، لعب فريق العاصمة عشر مباريات وفاز بثماني منها. جيد جدا جدا. تحتاج إلى إنهاء الموسم العادي بانتصار في منطقتك. هذا هو الفرح للجماهير ونوع من تأكيد الذات. في الجولة الأخيرة ، هزم سكان موسكو زينيت ، المدرجة في الجدول أعلاه.

نيجني نوفغورود

وصل الفريق بالفعل إلى الدور التالي من VTB United League 2022/23. وهي الآن في المركز الخامس برصيد 12/9 في جدول البطولة. ويحقق ماجستير إدارة الأعمال ، الذي يأتي في المرتبة الرابعة ، فوزًا آخر في أصوله. حقق لوكو ، الذي يحتل المركز السادس في الترتيب العام ، 11 نتيجة إيجابية حتى الآن.

في الجولة الأخيرة من الموسم العادي ، سيكون هناك توزيع للأماكن في البروتوكول النهائي بين هذه الفرق الثلاثة. نيجني نوفغورود بحاجة إلى انتصار على منافس مباشر. إذا كان كبيرًا (بهامش ثماني نقاط أو أكثر) ، فسيصبح رابعًا في الترتيب العام. الفريق لديه دافع كبير للرحلة القادمة.

لعب لاعبو كرة السلة في نيجني نوفغورود عشر مباريات خارج أرضهم في البطولة الحالية. لقد ربحوا ستة منهم. متوسط جميل ، ولكن هنا يجب أن يقال أنه بالنسبة للمعارك الأربع الشديدة للفريق على أرض أجنبية ، هناك ثلاثة من نتائجها الإيجابية.

MBA مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

لدى الفرق ثلاث مباريات مشتركة ، أقيمت في الفترة من 2021 إلى 2022. في الموسم الحالي من دوري VTB ، قامت الأندية بالفعل بفرز الأمور في الجولة الأولى من الموسم العادي. وقعت المعركة في نيجني نوفغورود في نهاية أكتوبر من العام الماضي وانتهت بفوز الضيوف في الوقت الإضافي (87:80 بعد 72:72).

في وقت سابق (في سبتمبر 2022) ، هزم سكان موسكو سمو في معركة المركز الثالث في كأس جوميل (69:66). كانت المعركة العامة الأولى للفرق ودية (سبتمبر 2021). في ذلك ، ابتسم الحظ لأهل نيجني نوفغورود (98:61).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

اقتحم الرجال من IBA إلى دوري VTB وأحدثوا الكثير من الضجيج حول أنفسهم ، حيث لعبوا كرة سلة رائعة. وكلاء المراهنات لا يسعهم إلا أن يتفاعلوا مع هذا. الفريق المضيف هو المفضل لـ 1xbet. يتم منحهم 1.54 لـ Victory 1. سعر Victory 2 هو 2.538. الرهانات على مجموع أقل من 153.5 مضروبة في 1.91. إذا قمت باختراق هذا السقف ، يمكنك زيادة مجموع الرهان بمقدار 1.85 مرة. الاحتمالات على Handicap 1 (-5.5) هي 2.03. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيصل فريق نيجني نوفغورود إلى موسكو مستعدًا تمامًا للفوز ، لكنها ستكون حالة كلاسيكية لعدم التقدم على نفسه. الخصوم مستعدون بشكل أفضل الآن ، ولديهم بعض أفضل اللاعبين ذوي الدم البارد. ستكون المباراة صعبة ، لكنها ستنتهي بفوز واثق للفريق المضيف - Victory 1 و Handicap 1 (-5.5). العواطف لن تهدأ حتى صفارة الإنذار الأخيرة. سيدير لاعبو كرة السلة من كلا الجانبين الهجوم بإصرار يحسد عليه - توتال كبيرة (153.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0