UNICS مقابل نيجني نوفغورود. انتصار سهل لكازان؟

ستلعب UNICS في 30 يناير مع نيجني نوفغورود. هذه هي المباراة الأولى للفرق ضمن مرحلة الفائزين من VTB United League 2022/23. ستستضيف المباراة ملعب باسكت هول في كازان.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا حول UNICS مقابل نيجني نوفغورود

UNICS

قازان في الموسم الحالي مثير للإعجاب. أنهوا البطولة العادية لـ VTB United League برصيد 20/2. خسر UNICS في البطولة فقط أمام سيسكا. أرقام جديرة للغاية وطلب للمشاركة في النهائي. من الناحية المثالية ، أنت بحاجة للفوز بمرحلة الفائزين ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار قوة "الجنود" ، سيكون من المقبول أن تحتل المرتبة الثانية هنا ، ولكن ليس أقل. تحتاج إلى الانطلاق في العمل على الفور ، نظرًا لوجود Zenit (البطل الحالي) ، يأتي Loko إلى رشده والرجال الوقحين من ماجستير إدارة الأعمال الذين لا يخافون من أي شيء أو أي شخص.

نيجني نوفغورود ليست دخيلة في مرحلة الفائزين ، لكن النادي بالتأكيد لا يصل إلى UNICS من حيث مستواه. يجب ألا يواجه قازان أي مشاكل في المباراة. إنهم ملزمون بتحمل نيجني نوفغورود ، ولا يعملون حتى بأقصى طاقتهم. أصبح داريل ماكون بطل UNICS في المباراة الأخيرة للموسم العادي ، وأصبح فريق الأسبوع في البطولة بعد ذلك. وسجل 16 نقطة وصنع أربع تمريرات حاسمة وقام بثلاث اعتراضات وسجل بضع كرات مرتدة. أكثر فاعلية وإفادة. نؤكد أن هناك الكثير من الشخصيات اللامعة في النادي.

نيزهني نوفجورود

لطالما كان النادي قويًا وفقًا لمعايير VTB United League. هذا الموسم ، يثبت ذلك مرة أخرى للجميع. أنهت نيجني نوفغورود الموسم العادي في المركز الرابع بفوزها على شباب ماجستير إدارة الأعمال (88:55) في الجولة الأخيرة ، وهو ما أعجب به الجميع. كان Alexander Gankevich جيدًا جدًا في هذه اللعبة وبعد أن حصل على مكان في المراكز الخمسة الأولى الرمزية في الجولة. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الاجتماع ، وضع لاعبو كرة السلة NN سجلهم الخاص من حيث الموثوقية الدفاعية. في الجولة التالية ، يسير الفريق بثقة وفي مزاج إيجابي.

على الطريق ضد UNICS سيكون من الصعب. الخصم يتفوق على نيجني نوفغورود ، ربما ، في كل شيء. كيف تتصرف في مثل هذه الحالة؟ لاعبي كرة السلة HH جيدون في الدفاع. من الممكن أن يكون من الضروري العمل مع الخصم من خلال دفاع صارم.

UNICS مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان بالفعل ثلاث مرات هذا الموسم. ذهبت أول مباراتين لهما في دوري VTB League 2022/23 لصالح كازان (75:57 خارج الديار و 86:71 على أرضه). وقعت معركة فريق أخرى في كأس روسيا. هنا كان سكان نيجني نوفغورود أقوى (81:72). في عشرة منافسات شديدة بين الأندية - 8: 2 على نتائج إيجابية لصالح UNICS. تقع هذه الألعاب في الفترة من 2019 إلى 2023.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

قازان قوة حقيقية في VTB United League 2022/23. الجميع ينتظرهم في النهائي ، لذلك يؤمن صانعو المراهنات بهم. احتمالات الفوز 1 هي 1.08 فقط. فوز 2 يدفع 7.8. الرهانات على مجموع أقل من (154.5) مضروبة في 1.97. إذا أخذت Total Over (154.5) ، يمكنك زيادة رهانك بمقدار 1.78 مرة. تقدر قيمة Handicap 1 (-14.5) بـ 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

UNICS قوة لا تصدق هذا الموسم. عليهم الوصول إلى النهائيات والقتال مع سسكا على قدم المساواة. لا توجد فرصة لنادي نيجني نوفغورود في هذه المباراة. من المتوقع أن يفوز الفريق المضيف بإعاقة 1 (-14.5). لن يتمكن الزوار من خوض معركة ، لكنهم سيحاولون إيقاف الخصم بخط دفاعي كامل. نتوقع مجموع نقاط منخفض نسبيًا من خلال صفارة الإنذار الأخيرة - إجمالي أقل من (154.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0