زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال. زينيث ستضع قوى البطولة؟

سيستضيف ملعب Sibur Arena في سانت بطرسبرغ مباراة لكرة السلة بين ناديي Zenit و MBA في الأول من فبراير. هذه هي الجولة الثانية من مرحلة الفائزين في VTB United League 2022/23.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة على Zenit vs MBA

يبدو Zenit

Everything كما لو أن حقبة بطل فريق سانت بطرسبرغ تسعى جاهدة إلى نهايتها قبل أن تبدأ حقًا. في الموسم الماضي ، كان فريق Blue-White-Blues جيدًا ، لكن في الموسم الحالي بدأوا يواجهون مشاكل منذ البداية. ومع ذلك ، تمكن زينيت من احتلال المركز الثالث في الموسم العادي ، لكن كل شيء كان مثيرًا للجدل. يبدو أن التواجد في المراكز الثلاثة الأولى أمر إيجابي ، لكن خسر آخر مباراتين من الجولة الأخيرة من المسابقة. دعنا نضيف هنا خطأً مع Loko في الاجتماع الأول لمرحلة الفائزين ، وتصبح الصورة العامة حزينة جدًا.

يقول المشجعون المتحمسون لسانت بطرسبرغ أن هذه هي خطة باسكوال الماكرة وأن النادي يضلل الخصوم ببساطة بكرة السلة المتواضعة ، ويوفر الطاقة بنفسه. تعتمد الحجة الرئيسية للجماهير على التأكيد على أن مرحلة الفائزين ليست مهمة ، لأن جميع المشاركين فيها سيذهبون إلى التصفيات على أي حال. موضوعيا ، هذه مجرد محاولات لتبرير فشل أصنامهم ، ولا شيء أكثر من ذلك. زينيث خارج الشكل. يحتاج إلى التعافي في أسرع وقت ممكن أو سيتأخر قريبًا جدًا.

ماجستير في إدارة الأعمال

الفريق رائع جدا انضم إلى البطولة. تم تجاوز الموسم العادي للبطولة من قبل سكان موسكو على القمة. اتضح أنها نهاية ضبابية بعض الشيء ، حيث تم منح المركز الرابع لفريق نيجني نوفغورود ، لكنها كانت رائعة بشكل عام. في مرحلة الفائزين في VTB United League ، بدأ لاعبو كرة السلة MBA بهزيمة متوقعة من سيسكا. لا يزال ، هذا مستوى مختلف تمامًا من المنافسة. بعد ذلك سيكون هناك نظام UNICS نفسه تقريبًا ، ومع وجود جميع الخصوم الآخرين على الطاولة ، فمن الممكن تمامًا التقليل على قدم المساواة.

يلتقي MBA و Zenit في الوقت الذي يكون فيه فريق سانت بطرسبرغ بعيد المنال تمامًا. ربما يكونون على الورق أفضل من سكان موسكو ، لكن في الواقع هنا والآن كل شيء ليس في مصلحتهم. لن تكون المغادرة إلى سانت بطرسبرغ مسيرة سهلة للفريق. في هذه الحالة ، يتعين على الضيوف اللعب بمفردهم. البعض منهم أسهل. لا يتعرضون لضغط هائل من الخارج كخصم.

زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال

تاريخ المواجهة

في الموسم العادي من دوري VTB هذا الموسم ، لعبت الفرق مباراتين. في هذه المعارك ، أزعجت الأندية بعضها البعض مرة واحدة. أولاً ، فاز فريق سانت بطرسبرغ في نهاية نوفمبر 2022 على أرضه بنتيجة 87:62. في وقت لاحق (منتصف يناير 2023) حصل سكان موسكو على نتيجة إيجابية على أراضيهم في الوقت الإضافي (76:75 بعد 67:67). في الصيف الماضي ، في نصف نهائي كأس غوميل ، التقى الفريقان. ثم دخل فريق Blue-White-Blues المباراة الرئيسية في البطولة ، وفاز بنتيجة 67:59.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

زينيت هم أبطال البطولة ، في حين أن IBA هم من الوافدين الجدد على VTB. إن Peterites هي المفضلة بالنسبة للمراهنات. بالنسبة لـ Victory 1 ، يعطون 1.10 فقط. احتمالات النصر 2 هي 7.0. الرهانات على مجموع أقل من (156.5) مضروبة في 1.97. كسر سقف هذه النقطة يساوي 1.78. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إحساس قادم. يعاني فريق ضفاف نهر نيفا من مشاكل جسدية كافية ، والآن لديهم مشاكل نفسية لإضافتها إليهم. سيسعد الأولاد المفعمون بالحيوية من IBA بالاستفادة من الموقف وإلحاق الهزيمة بالبطرسبورغ (النصر 2). ستكون اللعبة سريعة ومثيرة ومثمرة - إجمالي المزيد (156.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0