زينيت مقابل سسكا. مباراة الأبطال الحاليين والمستقبليين؟

في 13 مارس ، سيستضيف مجمع Sibur Arena الرياضي في سانت بطرسبرغ اجتماع مرحلة الفائزين في VTB United League 2022/23 بين Zenit المحلي و CSKA Moscow.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Zenit vs CSKA

Zenit

the Peterites أنهى الموسم العادي في المركز الثالث. الآن ، مع وجود معظم سلسلة الانتصارات خلفهم ، فإنهم في نفس المكان ولا يمكن لأحد اللحاق بهم. من الناحية النظرية ، لا يزال بإمكانهم اجتياز UNICS في الترتيب ، لكن في الواقع سيكون ذلك أقرب إلى المستحيل. يمكن لـ Zenit ، في الوقت الحالي ، الاستعداد بسهولة للمباريات الفاصلة. يمكن اعتبار المباراة ضد سسكا بمثابة اختبار كبير لقوتهم قبل جولات خروج المغلوب. لن توافق الجماهير المحلية على خسارة Blue-White-Blue الصارخة لخصمهم الحاسم.

تم تكريم سيرجي كاراسيف بمكان في الفريق الأخير من الجولة. لقد كان مساهمًا رئيسيًا في فوز النادي على لوكو. واقترب لاعب كرة السلة من تحقيق ثنائية مزدوجة (11 نقطة في السلة وتسع ريباوند) ، وكان هو الذي ضرب المؤشر الحاسم في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تبدو Zenit وكأنها لغز قبل المباراة القادمة. ليس هناك شك في فئة الفريق ، ولكن ما الذي سيأتي به باسكوال؟ إنه من الناحية الموضوعية المدرب الأكثر موهبة في VTB United League في هذه المرحلة. هل سيحقق الفوز ، أم سيسمح لرجاله باللعب في وضع التدريب ، أم سيفعل شيئًا ما بينهما؟ فقط المدرب يعرف الإجابات.

سسكا

خاض رجال الجيش الموسم العادي من دوري VTB United League 2022/23 دون هزيمة (22/0) ، واحتلوا المركز الأول. في مرحلة الفائزين ، لديهم بالفعل خطأان في سبع مباريات ، لكنهم ما زالوا في صدارة الجدول ، ولن ينقلهم أحد من الصف الأول. في مثل هذه الحالة ، من الصعب التنبؤ بمزاج الفريق في المعارك النهائية للجولة. من ناحية ، هي مجرد إجراء شكلي. على الرغم من أن المعركة مع سانت بطرسبرغ هي ديربي بين العاصمتين ، وبشكل عام ، قبل التصفيات ، لا يمكنك الاسترخاء كثيرًا.

سكان موسكو بالتأكيد ليس لديهم مشاكل مع أداء الطبقة. هنا يمكنك تسمية ما لا يقل عن Milutinov و Shved ، على الرغم من وجود سادة عظماء آخرين في حرفتهم. يبدو أن "فريق الجيش" سيصل إلى سان بطرسبرج مع الفريق الرئيسي ، لكن لاعبي كرة السلة لن يقدموا كل الخير. سيحاولون الفوز ، لكن إذا كان الخصم مثاليًا ، فسوف يتراجع. دخل نيكولا ميلوتينوف المذكور أعلاه المراكز الخمسة الأولى في الجولة. حقق الصربي في المباراة ضد ماجستير إدارة الأعمال مضاعفة 18 نقطة و 14 كرة مرتدة. إنه يهدف إلى أفضل لاعب في الموسم ، وبالتالي هذا التفاني.

زينيت مقابل سسكا

تاريخ المواجهة

في الموسم العادي الحالي من VTB United League ، أزعج سكان موسكو فريق سانت بطرسبرغ مرتين (100: 80 في المنزل و 85:80 خارج الأرض). كما تغلب زينيت على سسكا في مرحلة الفائزين الحالية (90:86 على الطريق). في المباريات العشر الأخيرة للفرق - 7: 3 حسب النتائج الإيجابية لصالح الفريق من ضفاف نيفا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

"رجال الجيش أكثر استقرارًا في الموسم ، لذلك هم المرشحون ، وفقًا لصانعي المراهنات. الاحتمالات هي 2.15 للفوز 1. الاحتمالات في النصر 2 هي 1.70. الرهانات على المجموع الأقل (172.5) مضروبة في 1.78. إذا راهنت على التغلب على نقطة التوقف هذه ، فيمكن زيادة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.97 مرة ، بينما يبلغ سعر Handicap 2 (-5.5) 2.3. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app ووضع رهان على المفضل!

لعبة توقع المجاميع

شيء من أداء المعرض متوقع. لا أحد سيقاتل بقوة. كل ذلك يعود إلى الأداء. لقد تفوق سكان موسكو هنا ، وسيأخذون المباراة (فوز 2). سيعقد الاجتماع بأسلوب الدوري الاميركي للمحترفين ، حيث لا يولي الدفاع الكثير من الاهتمام - المجموع أعلى (172.5). لن يكون هناك دسيسة في النهاية - عائق 2 (-5.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0