MBA مقابل نيجني نوفغورود. محطمة أخلاقيا مقابل دوافع؟

في 15 مارس ، سيتنافس اتحاد المحترفين الدولي (IBA) ونيجني نوفغورود للفوز في مرحلة الفائزين بدوري VTB United League 2022/23. وسيعقد الاجتماع على أرضية المجمع الرياضي باسكت هول في العاصمة الروسية. يمكن أن تستوعب مدرجات الساحة ما يصل إلى 5000 معجب.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في ماجستير إدارة الأعمال مقابل نيجني نوفغورود

ماجستير في إدارة الأعمال

دخل سكان موسكو في دوري VTB المتحدة بشكل جيد. في أول موسم لهم 2022/23 ، احتلوا المركز الخامس في الموسم العادي ، ليتقدموا إلى مرحلة الفائزين. في هذه الجولة ، بدأوا يعانون من مشاكل خطيرة. إما نفد قوتهم ، أو تشتت المنافسون ، لكن النتيجة كانت عدم انتصارات سكان موسكو ثلاث مباريات قبل نهاية المرحلة الحالية من المسابقة. نعم ، سوف يتأهل ماجستير إدارة الأعمال إلى التصفيات ، لكن الفريق سيواجه خصمًا صعبًا ، ومع وجود درجة عالية من الاحتمال ، سيخرجون على الفور.

لماذا يحدث هذا؟ لا يمكنك فقط الدخول إلى VTB United League وتصبح قائدها إذا كنت بالأمس الفلاح المتوسط في Superleague. اعتقد الكثير من الأشخاص حول كرة السلة أن هذا كان ممكنًا ، لأن التقسيم النخبوي المفترض للبلد كان غير تنافسي ، ولكن في الواقع ثبت أن هذا لم يكن كذلك. ماجستير في إدارة الأعمال لديه القليل من الخبرة والطبقة. هناك لاعبون جيدون في النادي ، لكن هذا لا يكفي. يمكن أن يصبحوا العمود الفقري ، لكن التعاقدات الجيدة مطلوبة لبناء فريق قوي من حوله. ببساطة لا توجد طرق أخرى للتطوير ، ومن الواضح أن هذا لن يتم بسرعة كبيرة ، ستستمر العملية لأكثر من موسم واحد.

نيزهني نوفجورود

لا يملك النادي عددًا كافيًا من النجوم من السماء في دوري VTB United League ، لكنه لا يتخلى عن نجمه هنا أيضًا. أنهت نيجني نوفغورود الموسم العادي من البطولة في المركز الرابع في الترتيب العام. الآن يحاولون عدم إعطائها لـ Loko الأكثر مهارة. حتى الآن يعمل. لاعبي كرة السلة HH مع احتمال 99٪ سيضطرون للقتال مع "السكة الحديد" في التصفيات. في الوقت الحالي ، من المهم الاستفادة من الباركيه الأصلي هنا. اتضح أن بقية المباريات في مرحلة الفائزين هي الأهم بالنسبة لنيزني نوفغورود.

بعد المعركة مع ماجستير إدارة الأعمال ، سيعقد الفريق اجتماعًا مع زينيت ، ثم مرة أخرى مبارزة مع سكان موسكو. من الناحية الموضوعية ، ليس للنادي الكثير من الفرص ضد فريق سانت بطرسبرغ ، لذلك عليك أن تلقي بقواتك في معارك مع اللاعبين من العاصمة. من الناحية المثالية ، سيكون كسرهم في المباراة الأولى (15 مارس) من أجل الحصول على ميزة نفسية عليهم ، ثم تعزيز النجاح لاحقًا (03.25) ، إذا لزم الأمر (اعتمادًا على العروض الموازية لـ Lokomotiv).

MBA مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

لقد عبرت الفرق بالفعل هذا الموسم مرتين في المرحلة الرئيسية من دوري VTB United League. هنا ، في البداية ، كان الرجال من ماجستير إدارة الأعمال أقوى (87:80 بعيدًا في الوقت الإضافي بعد 72:72). في وقت لاحق ، انتقمت مدينة نيجني نوفغورود في موسكو أكثر من كونها مقنعة (88:55). في السابق ، عبرت الفرق المسارات مرتين أخريين في تاريخهم المشترك. في سبتمبر من العام الماضي ، كان لاعبي كرة السلة في العاصمة أفضل في المباراة على المركز الثالث بكأس جوميل (69:66). حتى قبل ذلك (21/09/12) حصلت نيجني نوفغورود على نتيجة إيجابية في معركة ودية ضد سكان موسكو (98:61).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

مباراة فرق متساوية تقريبًا. لا يوجد مفضل واضح فيها ، وفقًا للمراهنات ، على الرغم من وجود ميزة طفيفة لصالح الفريق المضيف. للنصر 1 ادفع 1.58. يتم ضرب الرهانات على النصر 2 في 2.5. الاحتمالات على مجموع أقل (159.5) هي 1.78. كسر سقف هذه النقطة يساوي 1.98. العائق 2 (-1.5) يقدر بـ 2.6. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

التجارب السلبية هي أيضًا تجارب. يحتاج الرجال في IBA إلى التفكير بهذه الطريقة ، خاصة وأن الأمور جيدة جدًا بالنسبة لهم. لقد قدموا عرضًا رائعًا في موسم ترسيمهم الأول ، حيث وصلوا أولاً إلى المجموعة الأولى ثم إلى التصفيات. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، فإن سكان نيجني نوفغوروديين سوف يكسرونهم على أساس الخبرة والطبقة دون أي مكيدة - النصر 2 وإعاقة 2 (-1.5). سيقاتل الفريق المضيف حتى السلة الأخيرة. نتوقع نتيجة كبيرة نسبيًا في المباراة - المجموع الكلي (159.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0