سسكا مقابل نيجني نوفغورود. هل هناك إحساس هنا؟

في 22 مارس ، سيستضيف مجمع Megasport Arena الرياضي في موسكو المباراة بين CSKA المحلي و Nizhny Novgorod ، والتي ستأتي لزيارته كجزء من مرحلة الفائزين في VTV United League 2022/23.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول CSKA vs Nizhny Novgorod

مر سسكا

"سسكا" بالموسم العادي دون هزيمة ، واحتل المركز الأول هناك. في مرحلة الفائزين ، تعثر النادي عدة مرات ، لكن في الوقت نفسه ، ضمّن لنفسه منذ فترة طويلة الصدارة في الجدول هنا. في التصفيات ، سيلعب مع الفريق الثاني من المجموعة B. مع كل الاحترام الواجب لمرحلة الخاسرين ، لن يحظى سسكا المنافس بفرصة في هذه السلسلة. اتضح أن سكان موسكو الآن يمكنهم الحفاظ على لياقتهم وليس أكثر. لا يحتاجون إلى التمزق والرمي على الأرض ، بل يجب أن يلعبوا بحذر لتجنب أي إصابات. الوضع مريح.

مهما كان الأمر ، لكن سسكا جمعت بين الأفضل على الإطلاق. هؤلاء الرجال ، حتى لو كانوا يلعبون بنصف طاقتهم ، قادرون على تدمير نيجني نوفغورود ، خاصة مع جمهورهم ، الذي يريد كرة سلة رائعة وبحرًا من الكرات الجميلة. لا يكره ميلوتينوف وشفيد العمل للحصول على جوائزهم الشخصية ، والتي يمكن أن يحصلوا عليها في نهاية البطولة.

نيزهني نوفجورود

أنهى النادي الموسم العادي 2022/23 VTB United League في المركز الرابع. في مرحلة الفائزين ، ما زال قادرًا على الدفاع عن نفسه. لوكو هو نتيجة إيجابية واحدة وراء. سوف يلعب HH و "السكة الحديد" في التصفيات ، وبالنسبة لبقية الجولة بينهما ، يتم لعب ميزة الباركيه فقط في اجتماعات خروج المغلوب. لن تكون هزيمة نيجني نوفغورود من سيسكا حكماً بالنسبة لهم في هذا الصدد ، لأن "القاطرات" تلعب بالتوازي مع UNICS ، وهناك جولة أخرى من المنافسة في المستقبل.

بالطبع ، سيحاول اللاعبون من NN اللعب مع سسكا للفوز ، ولكن بصراحة ، قد تكون هناك حالة لا يمكنهم فيها القفز فوق رؤوسهم. الفرق في الصف مع رأس المال الذي لديهم لا يصدق. هنا يبقى الأمل فقط بالصدفة أو الحظ أو التقليل من شأن الذات من قبل الخصم ، أو ربما لكل هذا معًا وفي وقت واحد. حتى أكثر مشجعيهم حماسة لا يمكنهم التوصل إلى أسباب موضوعية لفوز نيجني نوفغورود في المباراة.

سسكا مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

في بطولة VTB United League الحالية 2022/23 ، تقاطعت الفرق بالفعل ثلاث مرات (مرتين في الموسم العادي ، وكذلك مباراة من مرحلة الفائزين). في كل هذه المباريات ، كان "الجنود" أقوى (109: 79 و 89:70 على الطريق ، و 107: 63 في المنزل). يتم إقران سكان موسكو في سلسلة من عشرة انتصارات متتالية. هزم لاعبو كرة السلة HN سسكا للمرة الأخيرة في مايو 2021.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

بالنسبة للمراهنات ، كل شيء بسيط للغاية والفريق المضيف هو المفضل. لانتصارهم أعطوا 1.12 فقط. في نفس الوقت مقابل فوز الفريق الزائر يدفعون 6.25. يتم ضرب الرهانات على مجموع أقل (165.5) في 1.77. إذا حققت اختراقًا لسقف النقاط هذا ، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.94 مرة. احتمالات الإعاقة 1 (-14.5) هي 2.1. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيسكا ستهزم نيجني نوفغورود (فوز 1). لا يمكن أن يكون هناك دسيسة هنا ، وسيتم هزيمة الزوار بإعاقة 1 (-14.5) ، لكن فريق الجيش سيعطي بعض الحرية لخصومهم في الهجوم وسيكون أحيانًا كسولًا في الدفاع ، لذا فإن النتيجة الإجمالية تعد بأن تكون كبير نسبيًا - إجمالي أكثر (165.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0