نيجني نوفغورود مقابل ماجستير في إدارة الأعمال. مباراة مهمة لمضيفي الباركيه

في 25 مارس ، ستستضيف نيجني نوفغورود IBA كجزء من الجولة الأخيرة من مرحلة الفائزين من VTB United League 2022/23. سيعقد الاجتماع في أرضية ملعب Nagorny Arena.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها في نيجني نوفغورود مقابل ماجستير في إدارة الأعمال

نيجني نوفغورود

أنهى الفريق الموسم العادي للبطولة الحالية بالمركز الرابع. في مرحلة الفائزين ، تحاول نيجني نوفغورود الدفاع عن نفسها ، لكن لوكو يواصل الضغط (في الوقت الحالي ، يلعب كلا الفريقين بميزان 17/14). لاعبو كرة السلة HH سيلعبون بالتأكيد مع "السكة الحديد" في الجولة الأولى من التصفيات. الآن بين الفريقين لعبت ميزة الباركيه. هذا عامل مهم ، مما يعني أن الحافز الأقصى للنادي للقاء ماجستير في إدارة الأعمال.

في ذلك اليوم ، فازت نيجني نوفغورود على زينيت في نهائي كأس روسيا وحصلت على أول لقب لها في التاريخ. بالطبع ، بعد مثل هذه الأحداث ، الفريق في حالة معنوية عالية ، لذلك سيواجه خصومهم مشاكل في 25 مارس.

ماجستير في إدارة الأعمال

لقد ترسخ الفريق جيدًا في VTB United League. قبل بداية الموسم ، كان عدد قليل من الناس يؤمنون بوجود وافد جديد من الدوري الممتاز ، لكن بالنسبة إلى سكان موسكو ، كان كل شيء إيجابيًا للغاية. أنهوا الموسم العادي في المركز الخامس ودخلوا مرحلة الفائزين. هنا سارت الأمور من سيء إلى أسوأ. لقد تراجعوا عن مركز واحد ولم يعد لدى سكان موسكو فرصة لترك المركز الأخير في جدول المجموعة "أ". في الجولة الحالية ، حصل الرجال من ماجستير إدارة الأعمال على نتيجة إيجابية واحدة فقط. إنجازات متواضعة. في التصفيات ، سيلعب الفريق مع سان بطرسبرج زينيت. سيكون الأمر صعبًا. من الناحية المثالية ، تحتاج إلى إكمال مرحلة الفائزين بشكل جميل بالفوز.

هناك لاعبو كرة سلة أذكياء في ماجستير إدارة الأعمال. على الرغم من أنه لا يمكنك الآن رميهم بتهور في المعركة. إذا أصيب أحدهم ، فسيكون هذا حُكمًا على رجال العاصمة من حيث التنافس مع سانت بطرسبرغ. اتضح أن المعركة مع نيجني نوفغورود يمكن لعبها في وضع التدريب؟ ربما كذلك. من المرجح أن يكون هذا القرار هو الصحيح.

نيجني نوفغورود مقابل ماجستير في إدارة الأعمال

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان في عام 2021. حتى الآن ، لديهما خمس مباريات إجمالية. الأول كان ودودا. كان لاعبو كرة السلة NN أقوى فيها (98:61). وعلاوة على ذلك ، عبرت ممرات الأندية في الخريف الماضي في كأس جوميل في معركة المركز الثالث. ثم ذهب البرونز إلى سكان موسكو (69:66). أقيمت المباريات الثلاث الأخرى للفرق ضمن الموسم الحالي من VTB United League. في الموسم العادي ، أزعجت الفرق بعضها البعض مرة واحدة (أخذ رجال ماجستير إدارة الأعمال مباراتهم على الطريق في الوقت الإضافي بنتيجة 87:80 بعد 72:72 ، وانتقم لاعبو كرة السلة في العاصمة لاحقًا بقوة على أرض الخصم - 88 : 55). في المعركة الأولى في مرحلة الفائزين ، كان سكان موسكو أقوى (71:67 في المنزل).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

بالنسبة للمراهنات ، فإن الفريق المضيف هو المرشح الأوفر حظًا. سعر فوزهم هو 1.23 ، بينما سعر فوز الزائرين 4.15. الاحتمالات على إجمالي أقل من المعدل (154.5) هي 1.9. إذا راهنت على إجمالي أكثر من (154.5) ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.9 مرة. تبلغ قيمة هانديكاب 1 (-8.5) 1.75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

نيجني نوفغورود تريد الفوز ، وسوف يفعلون ذلك. سيحاول فريق كرة السلة التابع لـ IBA أن يخرجوا ، لكن في نهاية اللعبة سيخرجون بلا هدف ، حيث لا توجد أهداف لهم في هذه اللعبة. ستلعب نيجني نوفغورود بقوة ، وسيلعب الخصم ببساطة كرة سلة مدمجة في الدفاع. لن تكون هناك نهاية صعبة للعبة ولن تكون هناك نتيجة كبيرة. سيفوز الفريق المضيف بفارق 154.5 درجة أقل من المعدل.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0