نيجني نوفغورود ضد لوكوموتيف كوبان. صراع على المركز الرابع

في 12 مارس ، ستلتقي نيجني نوفغورود ولوكوموتيف كوبان في إحدى مباريات مرحلة الفائزين في دوري VTB United League 2022/23. ستجرى المعركة تحت قبة Nagorny Arena.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن نيجني نوفغورود ضد لوكوموتيف-كوبان

نيجني نوفغورود

الفريق من بين الذين لم يتم تقديرهم. أعجب مجتمع كرة السلة في البلاد في موسم 2022/23 بدرجة ماجستير إدارة الأعمال ولم يلاحظوا نيجني نوفغورود. في الجولة الأخيرة من الموسم العادي ، فاز فريق نيجني نوفغورود بقوة على سكان موسكو (88:55) ونقلهم من الخط الرابع في جدول VTB United League. علاوة على ذلك ، حصل النادي على ثلاث نتائج إيجابية في ستة لقاءات على مرحلة الفائزين وأخرج UNICS من الكأس الوطني. نيجني نوفغورود قوية ، وعلى الجميع أن يحسب لها حسابًا.

في مرحلة الفائزين ، هزم لاعبو كرة السلة NN لوكو ، الذي يُعتبر تقليديًا نخبة روسيا ، زينيت (البطل الحالي) و UNICS ، الذي يحتل الآن المركز الثاني في المجموعة الأولى. حدث الفوز على كازان في الجولة الأخيرة. إنه تاريخي جزئيًا ، حيث لم يتمكن فريق نيجني نوفغورود في وقت سابق من هزيمة الرجال من تتارستان لمدة أربع سنوات متتالية. في هذه المعركة ، وضع Jermain Love رقمه القياسي الجديد في الأداء في VTB United League. وأحرز تسعة أهداف ميدانية في 17 محاولة مقابل 28 نقطة. من الممكن أن يصبح الأمريكي قائد الفريق في المعركة مع "عمال السكة الحديد".

لوكوموتيف كوبان

بدأ الفريق الموسم بجد ، لكنه تسارع تدريجياً. دخلت Loko مرحلة الفائزين من المركز السادس. هنا ، لعب الفريق بالفعل سبع لقاءات. أنتجوا أربع نتائج إيجابية. على الجانب الإيجابي ، هناك انتصارات على UNICS و Zenit. رائع ، لكن قازان وسانت بطرسبرغ ليسا بخير الآن ، لذا يجب ألا تبالغ في تقدير هذه النتائج. على أية حال ، فإن أداء الكوبيين جيد. تمكنوا من رفع أنفسهم إلى الخط الخامس في الترتيب العام ويمكنهم الوصول إلى المركز الرابع إذا هزموا فريق نيجني نوفغورود.

من الصعب المبالغة في تقدير أهمية الاجتماع القادم بالنسبة إلى Lokomotiv. بعد المعركة مع NN ، سيكون لدى كراسنودار منافسات مع UNICS و CSKA. يبدو أنه سيكون من المستحيل تقريبًا الفوز هناك ، لذلك عليك بذل قصارى جهدك في 12 مارس ، ثم العمل وفقًا للوضع.

نيجني نوفغورود ضد لوكوموتيف كوبان

تاريخ المواجهة

تنافست الفرق بالفعل ثلاث مرات في VTB United League 2022/23. في كل هذه الألعاب ، كانت نيجني نوفغورود أقوى. أولاً ، خاضوا مباراتين في الموسم العادي (93:79 على أرضهم و 73:63 خارج أرضهم) وواحدة في مرحلة الفائزين (82:80 في كراسنودار). في المعارك العشر الأخيرة للزوج ، هناك تكافؤ كامل للقوى (خمس نتائج إيجابية لكل جانب).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يرى وكلاء المراهنات مفضلاً واضحًا للاجتماع ، لكنهم مع ذلك يؤمنون بمدينة نيجني نوفغورود أكثر من ذلك بقليل. لانتصار الضيوف تعطي 2.45. تبلغ قيمة أرباح أصحاب الباركيه 1.55. المعامل على المجموع الأقل من (160.5) يساوي 1.7. يُقدر اختراق شريط الأداء هذا بـ 2.08. الرهانات على الرهان 1 (-2.5) مضروبة في 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

نيجني نوفغورود جريئة هذا الموسم ، لكن لوكوموتيف تمكن أيضًا من استعادة لياقته خلال البطولة. مهما كان ، ولكن من جانب فئة الضيوف. هذه الحقيقة ميزة ، لكنها على الورق ، لكن في الواقع أزعجت نيجني نوفغورود "عمال السكك الحديدية" ثلاث مرات في الموسم وستقوم بذلك مرة أخرى (النصر 1). ستكون المباراة متساوية وسيتم تحديد كل شيء في النهاية - الإعاقة 1 (2.5). سيقاتل الجنوبيون حتى إطلاق صفارات الإنذار ، ويخوضون عن طيب خاطر الهجمات - انتهى المجموع (160.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0