ماجستير في إدارة الأعمال مقابل زينيت. المؤامرة على قيد الحياة أم يبدو؟

ستلعب MBA مع Zenit في 6 أبريل في المباراة الثالثة في المرحلة النهائية 1/4 من VTB United League 2022/23. النتيجة في السلسلة هي 1: 1. ستستضيف المباراة ملعب باسكت هول بالعاصمة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في ماجستير إدارة الأعمال مقابل Zenit

MBA لقد

كان فريق العاصمة مؤخرًا في منتصف الدوري الممتاز ولم يحلم بالسامية ، لكن الأحداث في النادي تطورت بشكل سريع مؤخرًا. الآن ماجستير إدارة الأعمال تحدث ضجة في VTB United League. أنهى الفريق الموسم العادي في المركز الخامس. في مرحلة الفائزين ، تباطأت قليلاً وعادت إلى المركز السادس. ثم تقاطع سكان موسكو مع زينيت في الجولة الأولى من التصفيات. تبين أن المسلسل صعب ، كما هو متوقع ، لكن الفريق تمكن من اختيار مباراة واحدة في سان بطرسبرج. هناك فرص. في المنزل الآن تحتاج إلى أداء على الأقل ليس أسوأ.

المباريات القادمة مع زينيت هي مباريات العام للنادي دون مبالغة. هنا تحتاج إلى بذل كل قوتك لكتابة اسمك في تاريخ VTB United League بأكبر قدر ممكن. إن دوافع سكان موسكو شائنة ، وطبقةهم مرتبة أيضًا ، والمشكلة الوحيدة هي أن الخصم لديه كل هذا.

زينيت

البطل الحالي للبطولة هذا الموسم لا يستخدم لقبه بشكل مفرط. أنهى فريق سانت بطرسبرغ الموسم العادي ومرحلة الفائزين بالمركز الثالث. في التصفيات ، سقطوا على الفريق الذي احتل المركز الأخير في المجموعة A في الجولة الأخيرة من البطولة. خسرت المباراة الافتتاحية من الدور ربع النهائي ضد ماجستير إدارة الأعمال في كرة السلة على أرض ملعب زينيت. جدول غير متوقع. لحسن الحظ ، ربحوا المعركة التالية. علاوة على ذلك ، من المستحسن الحصول على تذكرة للدور نصف النهائي لمبارتين في موسكو ، لكن عليك أن تفهم أن "الأزرق والأبيض والأزرق" ، على الرغم من أنهم جيدون في الموسم ، إلا أنهم ليسوا مثاليين ، لذلك كل شيء ليس من السهل.

من حيث الطبقة ، تتمتع زينيث بميزة. إذا تحدثنا عن علم النفس ، فإن الوضع هنا مرتبك قدر الإمكان. على الورق ، كل شيء على ما يرام ، ولكن هذا الموسم يخلق الأزرق-الأبيض-الأزرق أحيانًا مشاكل لأنفسهم حيث لا ينبغي أن يكونوا. هذه الحقيقة تستحق وضعها في الاعتبار.

ماجستير في إدارة الأعمال مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

استحوذ الضيوف على المباراة الأولى من السلسلة في سانت بطرسبرغ بنتيجة 65:61 ، وتركت المباراة الثانية للمضيفين - 87:60. قبل ذلك ، تقاطع Zenit و MBA مرتين في الموسم العادي من VTB United League 2022/23 ونفس الرقم في مرحلة الفائزين. في هذه المعارك ، كانت النتيجة 3: 1 من حيث النتائج الإيجابية لصالح الفريق من ضفاف نهر نيفا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بجانب سانت بطرسبرغ. 1xbet يعطي 1.11 فقط للفوز للضيوف في الاجتماع القادم. نجاح سكان موسكو يبلغ 6.75. الاحتمالات على المجموع (152.5) هي 1.9. الرهانات على إجمالي (152،) يتم ضربها أيضًا في 1.9. إذا راهنت على عائق قدره 2 (-11.5) ، يمكنك زيادة رصيدك بمقدار 1.7 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يوجد دسيسة. IBA هو لاعب خط وسط Superleague العام الماضي. زينيت نادٍ كبير على مستوى اليوروليغ. اللعبة الأولى في السلسلة هي حظ محض. سوف يفصل الزوار بسهولة خصمهم عن بعضهم البعض أثناء المباراة على أساس الدرجة والخبرة - عائق من 2 (-11.5) ، يقترب جدًا من تذكرة إلى الدور نصف النهائي. سيعمل Pieterse في وضع الاقتصاد في القوة ، وليس فرض الأحداث وعدم إظهار أفضل ما لديهم. نتوقع درجة منخفضة نسبيًا - إجمالي أقل من (152.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0