زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال. نهاية حكاية كرة السلة الصاعد؟

ستستضيف زينيت في سانت بطرسبرغ ماجستير إدارة الأعمال في طابق مجمع Sibur Arena الرياضي. ستقام المباراة في الأول من أبريل. هذا هو الاجتماع الافتتاحي للفرق في ربع النهائي حتى ثلاث نتائج إيجابية.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة على Zenit vs MBA

Zenit

أنهى حامل لقب VTB United League البطولة العادية الحالية للبطولة في المركز الثالث (16/6). في مرحلة الفائزين لم يتحرك في البروتوكول النهائي (7/3). في ربع النهائي ، يلتقي زينيت مع أسوأ فريق في المجموعة الأولى ، ويبدأ السلسلة بمباراتين على أرضه. إن آفاق Blue-White-Blues جيدة جدًا. هم بالتأكيد يتفوقون على منافسيهم في الفصل. قائمتهم في حالة نقية. استعاد Ertel 100٪ مع بداية التصفيات.

أنت بحاجة إلى هزيمة سكان موسكو في المباراة الأولى من السلسلة لتحطيم معنوياتهم. بعد ذلك ، تحتاج إلى التقاط الاجتماع الثاني في الفصل وإكمال القضية بسرعة على الطريق. لا يستحق السحب. في الدور نصف النهائي سيكون الأمر صعبًا قدر الإمكان ، تحتاج إلى فهم ذلك وتوفير الطاقة لتلك المعارك. مع فئة الأداء ، يكون الفريق من ضفاف نهر نيفا في حالة ممتازة ، مما يعني أن الخطة قد تعمل بشكل جيد.

ماجستير في إدارة الأعمال

أثار الفلاحون المتوسطون في الدوري الممتاز الأخير هذا الموسم ضجة في القسم الجديد. أنهى سكان موسكو الموسم العادي من بطولة النخبة لكرة السلة في البلاد في المركز الخامس (13/9) ، وخسروا في الجدول أمام نيجني نوفغورود فقط بسبب عوامل إضافية. في مرحلة الفائزين ، لم تنجح ماجستير إدارة الأعمال (2/8) وعادت إلى السطر الأخير في المجموعة الأولى. حسنًا ، الآن نحن بحاجة إلى أن نكون راضين عما اكتسبناه. المسلسل ضد Zenit هو اختبار كبير للغاية.

ما هي خطة الرحلات إلى سان بطرسبرج؟ من الناحية المثالية ، سيكون نقل المسلسل إلى موسكو ، على الأقل بدرجة 1: 1. من الواضح تمامًا أن الخصم سيطلق النار بقوة في المعركة الأولى. ربما يكون من الممكن توفير الطاقة فيها فقط من خلال تحديد القتال ، على سبيل المثال ، من خلال عمل القناصين ، الموجودين بالتأكيد في التكوين ، ثم إلقاء جميع احتياطياتك في المعركة الثانية في سانت بطرسبرغ. من الواضح للجميع أن لاعبي كرة السلة MBA ليسوا أقوياء بما يكفي لمواجهة Zenit على الطريق في كلتا المعركتين.

زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال

تاريخ المواجهة

لقد عبرت الفرق بالفعل خمس مرات هذا الموسم. في المعركة الأولى للموسم العادي من VTB United League 2022/23 ، حصلت سانت بطرسبرغ على نتيجة إيجابية على أراضيها بنتيجة 87:62 دون أي مشاكل. في الرد ، قام سكان موسكو بسحب الخصم إلى العمل الإضافي ووضعوا الضغط عليه هناك (76:75 بعد 67:67). ثم أخذ زينيت مباراتين في مرحلة الفائزين (73:71 على أرضه و 90:62 خارج الأرض). بالإضافة إلى ذلك ، فاز فريق "الأزرق والأبيض والأزرق" على ماجستير إدارة الأعمال في نصف نهائي كأس روسيا (87:77 في سان بطرسبرج).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

بالنسبة للمراهنات ، فإن الفريق المضيف هو المرشح الأوفر حظًا. سعر فوزهم 1.04 ، في حين أن فوز الزائر سعره 11 احتمالات لذيذة. يتم ضرب الرهانات على الإجمالي المطروح (155.5) في 1.9. التغلب على علامة الأداء هذه يستحق أيضًا 1.9. إذا كنت تأخذ عائقًا قدره 1 (-19.5) ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.96 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

من المحتمل أن تمتد السلسلة على ثلاث مباريات ، لكنها ستبدأ بالتأكيد بانتصار ساحق لـ Zenit على هدير جمهور المنزل - Win 1 و Handicap 1 (-19.5). لن يشعر أولاد IBA براحة كبيرة في المعركة وسيحرصون على أن تكون النتيجة الإجمالية للمواجهة مرتفعة نسبيًا - إجمالي أكثر من (155.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0