أفتودور ساراتوف ضد سسكا موسكو. هل المسلسل يقترب من نهايته؟

في 5 أبريل ، سيلتقي Avtodor و CSKA في المباراة الثالثة في المرحلة ربع النهائية من VTB United League 2022/23. ينتقل المسلسل إلى ساراتوف بنتيجة 2: 0 لصالح سكان موسكو. تقام المباراة على أرضية المجمع الرياضي "كريستال". خطأ في هذا الاجتماع سيكون انهيارًا لأصحاب الباركيه.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Avtodor Saratov vs CSKA Moscow

أفتودور ساراتوف

وصل أفتودور ساراتوف ساراتوف إلى التصفيات من خلال المركز الثاني في مرحلة الخاسرين. هذه فرحة من ناحية وجملة ، إذا فكرت في الأمر. أدى هذا المحاذاة Avtodor إلى CSKA. يمكن هزيمة سكان موسكو في بعض كرة السلة المجنونة على الحظ الخالص ، ولكن ليس في سلسلة تصل إلى ثلاثة انتصارات. بالمناسبة ، الخصم قد حصل بالفعل على مباراتين من أصل مباراتين. إنه مصمم على إنهاء المواجهة.

كيف يتصرف Avtodor؟ من الصعب القول. "CSKA" أفضل في جميع المكونات. لدى طاقم التدريب في ساراتاف ما يفكر فيه. على أي حال ، فإن الفرص ضئيلة. من الممكن أن كل ما تحتاج إلى العناية به هو عدم الخضوع لهزيمة على أرضك. يفهم المرضى كل شيء. سوف يغفرون هزيمة افتودور في النضال ، لكنهم بالتأكيد سيدينون عدم الإرادة. يعمل الفريق في بعض الأحيان بشكل جيد في الهجوم. ربما يستحق الأمر لعب كرة سلة فعالة ضد سسكا في ساراتوف.

سسكا موسكو

رجال الجيش مثاليون. لقد فازوا في مباراتين من أصل مباراتين على أراضيهم في السلسلة الحالية وهم على استعداد لوضع حد للتنافس مع Avtodor. كل شيء على ما يرام. فئة الجوانب لا تضاهى. كانت المؤامرة في الزوج ميتة مقدمًا. يبدو أنه حتى أكثر المشجعين المتحمسين لفريق ساراتوف فهموا الاحتمالات المحزنة لفريقهم.

هل سيسحق سسكا خصمه في المعركة القادمة؟ لا يحتاج إلى أي سيناريوهات صالحة. عليك القيام بعملك بأقصى درجات الثقة. يجب أن تكون الفجوة في النقاط بنهاية الاجتماع كبيرة.

يبدو أن سكان موسكو لن يبذلوا قصارى جهدهم طوال المعركة ، لكن يمكنهم تشغيلها لفترة من الوقت. سيفعلون ذلك بالتأكيد في البداية وبعد ذلك ، إذا استدعى الموقف ذلك. سيسمح فريق Red-Blues للخصم بلعب كرة السلة ، لكنهم هم أنفسهم سينجحون في هذه المهمة.

أفتودور ساراتوف ضد سسكا موسكو

تاريخ المواجهة

ذهبت مباراتان أساسيتان في السلسلة ، أقيمتا في موسكو ، إلى أصول "فريق الجيش" (103: 68 و 111: 85). في وقت سابق ، لعبت الفرق معركتين أخريين ضمن البطولة العادية للموسم الحالي من VTB United League. في هذه الاجتماعات ، كان لاعبو كرة السلة في العاصمة أقوى مرة أخرى (103: 76 في المنزل و 102: 75 خارج الأرض). يتم إقران CSKA في سلسلة من 17 فوزًا على التوالي. حققت Avtodor النجاح هنا للمرة الأخيرة في أبريل 2015.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سسكا هو المرشح الأوفر حظا للمباراة لأنه مستقر وممتاز في الموسم. لا شك في الفائز في المعركة ، فكل شيء واضح للغاية. الاحتمالات على إجمالي أقل من المعدل (174.5) هي 1.9. كسر سقف النقاط هذا يستحق أيضًا 1.9. عائق 1 (-19.5) يدفع 1.59. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا يمكن أن يكون هناك دسيسة في اقتران 1-8 VTB United League. سيحسم سسكا المباراة بإعاقة واحدة (-19.5) ، مما يجعل النتيجة الإجمالية كبيرة - 174.5 - وسيتقدم بهدوء إلى الجولة التالية من التصفيات. لن يستسلم ساراتوف حتى إطلاق صفارات الإنذار ، لكنهم بالتأكيد لا يضاهيهم رجال الجيش الآن ، لذا لن ينجح الأمر.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0