لوكوموتيف كوبان مقابل نيجني نوفغورود. يستمر أفضل ثنائي في ربع النهائي في الشجار

في 5 أبريل ، في كراسنودار ، سيستضيف لوكوموتيف كوبان المحلي نيجني نوفغورود في المباراة الثالثة في الدور ربع النهائي من VTB United League 2022/23. ستقام اللعبة تحت أقواس ساحة باسكت هول. النتيجة في السلسلة هي 2: 0 لصالح "السكة الحديد".

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lokomotiv-Kuban vs Nizhny Novgorod

Lokomotiv-Kuban

أخذ الفريق مباراتين خارج الديار. ممتاز. يحرم الخصم من ميزته في شكل بداية المسلسل على الباركيه الخاص به ، بل ويوضع على وشك الهبوط من البطولة. الآن تُركت لوكو لتتغلب على نيجني نوفغورود المكسورة نفسياً في كراسنودار. تبدو المهمة قابلة للتنفيذ تمامًا.

بالطبع ، لا تزال NN تعمل. من السابق لأوانه استبعاده ، ولكن يجب علينا أيضًا منح الفضل للاعبين من Lokomotiv ، الذين يظهرون كرة سلة على أعلى مستوى. بعد استراحة طويلة في المباراة الأخيرة من السلسلة ، قام الثنائي من الفيلق من Akun-Purcell و Burford بتسليم 32 نقطة إلى لاعبي Volga ، في المجموع لهذا اللقاء سجل هؤلاء اللاعبين ما مجموعه 41 نقطة. لديهم لعبة. من الضروري تحميل اللاعبين قدر الإمكان في المعركة القادمة. من المستحيل عدم استخدام ما يعطي النتيجة.

نيجني نوفغورود

حتى وقت قريب ، بدا الوضع إيجابيًا. بدأ الفريق المسلسل بمباراتين على أرضه ، لكن الخصم أخذ كلاهما. الآن يذهب سكان نيجني نوفغورود إلى كراسنودار دون الحق في ارتكاب خطأ. هذا ضغط خطير عليهم.

من يمكن تمييزه من الاجتماع الأخير؟ من الصعب البحث عن الشخصيات اللامعة بين الخاسرين ولكن يمكن القيام بذلك. وسجل بابورين 18 نقطة في تلك المعركة ، وشحن سالش 16 نقطة للخصم وصنع ست كرات مرتدة.

خسر فولجان لأنهم لم يمنعوا قادة لوكو في الشوط الثاني. اتضح أن الدفاع فشل. نحن بحاجة إلى العمل بشكل عاجل في هذه اللحظة. من الممكن أن تكون المعركة القادمة من دفاع محكم ، على الرغم من أن الجهاز الفني يعرف أفضل. بالمناسبة ، مع هذه اللحظة ، فإن NN في حالة تأهب كامل ، إذا تحدثنا عن الموسم بأكمله. من حيث الدفاع ، يحتل النادي المركز الثالث في دوري VTB United League الحالي ، وقد تم الاعتراف بابورين المذكور مؤخرًا كأفضل لاعب مدافع في البطولة.

لوكوموتيف كوبان مقابل نيجني نوفغورود

تاريخ المواجهة

أقيمت المباراة الأولى من سلسلة "سكة الحديد" على الطريق بنتيجة 93:81. في المباراة الثانية كانت النتيجة 77:72 مرة أخرى لصالح كراسنودار في نيجني نوفغورود. قبل ذلك ، عبرت الفرق المسارات أربع مرات خلال الموسم العادي من دوري VTB United League 2022/23 ومرحلة الفائزين. في هذه المعارك كانت نيجني نوفغورود أقوى (93:79 و 75:70 في المنزل ، بالإضافة إلى 73:63 و 82:80 على بعد).

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

الاقتران الأكثر إثارة للاهتمام في الجولة الأولى من التصفيات. كان هذا متوقعًا ، حيث احتل الفريقان المركزين الرابع والخامس في البطولة الرئيسية ، وبالتالي ، فإن قوتهما في كل من المدى القصير والطويل قابلة للمقارنة تمامًا. على الرغم من أن Loko قد أطلق النار بقوة في هذه السلسلة ، إلا أنهم الآن المرشحون المفضلون للمراهنات في المعركة القادمة. بالنسبة لـ Victory 1 ، فإنهم على استعداد لتقديم 1.32 فقط. Victory 2 بسعر 3.4. الاحتمالات على مجموع أقل من (156.5) هي 1.9. إذا راهنت على تجاوز شريط الأداء هذا ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.9 مرة. تبلغ قيمة هانديكاب 1 (-5.5) 1.67. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أصبح فريق كراسنودار "الحصان الأسود" الحقيقي لهذا الموسم. لقد كانوا بطيئين في البداية ، لكنهم الآن أقوياء. في المنزل ، سيتمكن الفريق من الفوز بدعم كبير من جماهيرهم ، واستكمال المسلسل في أسرع وقت ممكن والتقدم إلى الدور نصف النهائي ، لكن سيكون فوزًا صعبًا للغاية ، ولن يكون هناك تحطيم غير وارد - الإعاقة 1 (-5.5) ، والتي نتوقع فيها الكثير من النضال ، وبالتالي ، درجة صغيرة نسبيًا - إجمالي أقل (156.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0