UNICS مقابل زينيت. مباراة بدون مفضل؟

تستضيف أرينا "باسكت هول" في عاصمة تتارستان يوم 16 أبريل أول مباراة نصف نهائية بين نادي الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (UNICS) وزينيت من سان بطرسبرج.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل Zenit

UNICS

لطالما تأهل الفريق إلى نهائيات دوري VTB United League 2022/23 ، وحتى الآن كل شيء يذهب إلى حقيقة أن كازان سيكون قادرًا على التواجد هناك. أنهى UNICS الموسم العادي ومرحلة الفائزين في المركز الثاني. في الجولة الأولى من التصفيات ، تغلب على الخصم 3-0 دون دسيسة في السلسلة. الآن تلوح في الأفق زينيث ، والتي لا ينبغي التقليل من شأنها ، ولكن يجب أن نفهم أيضًا أن فريق سانت بطرسبرغ ليس في أفضل حالاته هذا العام.

أما بالنسبة لفريق كازان ، فلديهم ترتيب كامل مع الفريق. داريل ماكون مدرج في قائمة المتنافسين على لقب أفضل لاعب. في المتوسط للموسم ، سجل 18 نقطة في كل مباراة ، وجمع ما يزيد قليلاً عن كرتين على الدرع ، وساعد الشركاء أربع مرات تقريبًا. أيضًا على حساب الفيلق أكثر من اعتراض واحد لكل لعبة. تحقيق مؤشرين - 51.6٪ ، ثلاثة - 45.1٪. درجة الكفاءة - 19.3. على الأرض ، يقضي داريل ما معدله 28.5 دقيقة لكل اجتماع.

لويس لابري هو أيضًا في المتنافسين على لقب أفضل لاعب في VTB United League 2022/23. يمنح اللاعب أكثر من 12 نقطة في المباراة الواحدة للخصوم ويحقق حوالي سبع كرات مرتدة. لديه تحويل مجنون متوسط المدى (71.6٪) وهو جيد في التسديدات بعيدة المدى (41.1٪). درجة الكفاءة - 19.1. في المتوسط ، يقضي 29.5 دقيقة لكل معركة في الملعب.

زينيت

سان بطرسبرج هو الفريق الوحيد في نصف نهائي دوري VTB يونايتد 2022/23 الذي فاز بالبطولة في الجولة الأخيرة من المسابقة في أربع مباريات. ثم أدارت أندية أخرى ثلاث معارك. في نفس الوقت ، زينيت هو البطل الحالي للبطولة. اتضح أنه خلال العام خسر "الأزرق والأبيض والأزرق" بشكل ملحوظ من حيث الطبقة. خلال هذه الفترة ، فقد الفريق العديد من لاعبيه المهمين ولم يتمكن من استبدالهم بالكامل.

على الرغم من أن فريق سان بطرسبرج لديه قادة جدد. على سبيل المثال ، Ertel. الفرنسي هو مرشح لأفضل لاعب في الموسم. في المتوسط ، يسجل لاعب كرة السلة 13.5 نقطة في المباراة الواحدة في VTB United League 2022/23 ، محققًا حوالي 2.5 كرة مرتدة وتسع تمريرات حاسمة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم توماس بمتوسط اعتراض واحد في كل اجتماع. يتمتع الفرنسي بتنفيذ ممتاز (حوالي 50٪ من تسديداته من مسافة متوسطة تصل إلى الهدف ، إذا استعدت لثلاث رميات ، فهنا أيضًا يكون التنفيذ بالترتيب الكامل (43٪)). درجة الكفاءة - 16.9. على الأرض ، يقضي هذا الرجل حوالي 25 دقيقة في كل اجتماع.

UNICS مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

عبرت الفرق المسارات هذا الموسم من VTB United League أربع مرات بالفعل. وحصلت UNICS على مباراتين في الموسم العادي (82:79 خارج الديار و 95:94 على أرضها). ذهبت الاجتماعات من مرحلة الفائزين إلى أصول Zenit (80:69 في كازان و 83:78 في سانت بطرسبرغ). في المعارك العشر الأخيرة للزوج - 7: 3 من حيث المكاسب لصالح Zenit.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر UNICS أكثر استقرارًا من Zenit في الموسم وهم المرشحون للفوز. يدفع وكلاء المراهنات 1.6 مقابل فوز كازان. نجاح الزوار هو 2.35. الرهانات على أقل من (162.5) مضروبة في 1.9. للتغلب على هذه النتيجة ، فإن الاحتمالات هي أيضًا 1.9. احتمالات الإعاقة 1 (-5.5) هي 2.1. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إنه اقتران مثير للاهتمام للغاية. سيقاتلون في كل مواجهة ، لكن UNICS أفضل من Zenit وسيبدأون السلسلة بفوز قوي على أرضهم - Victory 1 وإعاقة 1 (-5.5). سيخوض نادي سانت بطرسبرغ معركة جيدة ضد كازان. توقع أرقامًا كبيرة على لوحة النتائج بحلول صفارة الإنذار الأخيرة - إجمالي أكثر (162،5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0