UNICS مقابل زينيت. هل سيتم هزيمة البطل؟

في 18 أبريل ، ستستضيف كازان لقاء نصف نهائي دوري VTB United League 2022/23 بين UNICS المحلي و Zenit من سان بطرسبرج. سيتم استضافتها في ساحة باسكت هول. النتيجة في السلسلة حتى أربعة انتصارات هي 1: 0 لصالح فريق تتارستان.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على UNICS مقابل Zenit

حصل النادي

على المركز الثاني في كل من الموسم العادي لموسم 2022/23 ومرحلة الفائزين. في ربع النهائي ، طرد كازان بارما من طريقه في ثلاث مباريات. لفترة طويلة حتى الآن ، تم استجداء UNICS للنهائي ضد سيسكا. حتى الآن ، يمكن وصف مثل هذه المحادثات بأنها واقعية تمامًا.

في المباراة الأولى ضد زينيت ، كان النادي جيدًا. 94:67. هذا هو هزيمة حقيقية. تولى كازان جميع مراحل اللعب في المباراة. تصدر جالين رينولدز مركز يونيك إس برصيد 16 نقطة وخمس متابعات ، وسجل لويس لابري 15 نقطة ، وسجل ماركوس نايت وفياتشيسلاف زايتسيف 12 نقطة ، وسجل داريل ماكون سبع نقاط وأضاف العديد من التمريرات الحاسمة لخصمه. وتجاوزت نسبة لاعبي كازان في المباراة 62٪.

زينيت

في الموسم الماضي من VTB United League ، حصل النادي على أول لقب له في التاريخ. في عام اللعبة الحالي ، من الناحية الموضوعية ، فإن سانت بطرسبرغ ليست هي نفسها. لقد تغير النادي كثيرًا وهناك شعور بأنه كان أفضل بكثير. في الموسم العادي الحالي ، احتل زينيت المركز الثالث. في مرحلة الفائزين ، لم يتحرك الفريق في أي مكان في الجدول. في الجولة الأولى من التصفيات ، اجتاز فريق Blue-White-Blues درجة الماجستير في إدارة الأعمال بشكل لا يخلو من المشاكل (3: 1).

خسر لقاء نصف النهائي الأول ضد كازان. أفضل دفاع في البطولة فشل ، ودفاع جاد في ذلك. كان هجوم الخصم مبتهجًا بكل بساطة. بعد ذلك ، قد يحتاج خط الدفاع الأزرق والأبيض والأزرق إلى مساعدة نفسية.

من الصعب العثور على شخصيات مشرقة بين الخاسرين ، لكن كالب هومسلي (25 نقطة) وأدريان مورمان (عشر نقاط في حلقة الخصم) يستحقان بكل تأكيد الثناء. لاحظ أن كلا الرياضيين انضموا إلى المباراة من مقاعد البدلاء. كان من المفترض أن يكون توماس إرتيل شخصية رئيسية في اللقاء ضد كازان ، لكن الفرنسي لم يظهر نفسه.

في مقابلة بعد المباراة ، وبخ باسكوال فريقه. قال إن عنابره فشلت ببساطة وكانت ضعيفة الإرادة. أسوأ من المباريات في مسيرته ، لا يستطيع المدرب الإسباني التذكر على الفور. هذا بيان جريء.

UNICS مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

النتيجة في هذه السلسلة هي 1: 0 لصالح UNICS. في السابق ، لعبت الفرق مباراتين في الموسم العادي من VTB United League 2022/23 (نتائج إيجابية لكازان) ونفس العدد في مرحلة الفائزين (انتصارات سانت بطرسبرغ). في المعارك العشر الأخيرة ، الزوج - 6: 4 من حيث النجاح لصالح "الأزرق - الأبيض - الأزرق".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

كازان أكثر استقرارًا من زينيت هذا الموسم وهم المرشحون للفوز. المراهنات على استعداد لدفع 1.56 للنصر 1. فوز الزائرين يكلف 2.42. الاحتمالات على توتال تحت (162.2) هي 1.9. يتم تسعير تفصيل هذه النتيجة أيضًا عند 1.9. يتم ضرب الرهانات على الإعاقة 1 (-5.5) في 2.03. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

قدم قازان بشكل جيد للغاية أمام فريق سان بطرسبرج. لقد وجدوا طريقة للتقرب من خصمهم ، وتكتيكاتهم تعمل. سيفوز UNICS على ملعبهم مرة أخرى ، وبدون الكثير من المؤامرات - فوز 1 و 1 (-5.5) إعاقة ، بينما سيقوم Zenit ببعض العمل الجاد على أخطاء دورانهم. نتوقع نتيجة متواضعة نسبيًا في صفارة الإنذار الأخيرة - بإجمالي أقل من (162.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0