لوكوموتيف كوبان ضد سسكا موسكو. على المحك أكثر من مجرد النصر

في 20 أبريل ، في كراسنودار ، سيستضيف لوكوموتيف كوبان سسكا موسكو في المباراة الثالثة نصف النهائية لدوري VTB United League 2022/23. ستقام المباراة في باسكيت هول أرينا. النتيجة في السلسلة هي 1: 1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة لوكوموتيف كوبان ضد سسكا موسكو

Lokomotiv Kuban

كان رجال السكك الحديدية ينامون خلال معظم الموسم العادي من دوري VTB United League 2022/23. لقد تحولوا فقط في الشوط الثاني وتمكنوا من التشبث بالمركز السادس. ثم وصل الفريق إلى الخط الخامس في مرحلة الفائزين. في الجولة الأولى من التصفيات ، تنافس كراسنودار مع نيجني نوفغورود ، التي أنهت مركزًا واحدًا أمامهم. أخرج لوكو بسهولة الخصم من البطولة هنا ، والذي كان يعتبر المفضل للزوج على الورق. استغرق الأمر ثلاث مباريات.

في المباراة الأولى ضد سسكا كانت القاطرات جيدة. أخذوا الأرباع الثلاثة الأولى ، لكنهم أضاعوا الفوز في النهاية. في المعركة الثانية ، هزموا المرشح المفضل. كان شيئا. إن هزيمة سسكا المكلف بالنجاح على أراضيها هو إنجاز كرة سلة. اتضح أن الرجال من Loko قد حرموا الخصم من ميزة موقعهم. الآن نحن بحاجة إلى الأداء في المنزل ليس أسوأ.

لدى كراسنودار فريق رائع للغاية. فيالقها بخير الآن. هم يصنعون فرقا. لا شيء يحتاج إلى التغيير. يجب أن نستمر في ثني خطنا ضد المرشح المفضل.

سسكا موسكو

يذهب النادي للحصول على الكأس. لقد مر بالموسم العادي دون أن يهزم. ثم دافع بهدوء عن مركزه في مرحلة الفائزين. ثم ، دون إجهاد ، أرسل ساراتوف أفتودور إلى الإجازات المبكرة ، بعد أن تعامل معه في ثلاث لقاءات في ربع النهائي.

المباراة الافتتاحية ضد لوكو ذهبت أيضًا إلى أصول سسكا ، وفي الثانية كان هناك خطأ. من الناحية الموضوعية ، فإن سكان موسكو أفضل من منافسهم من جميع النواحي. هذا ملحوظ ، لكن كان من المستحيل الاحتفال بالنصر هنا مقدمًا. الخصم ماهر ومتحفز. يمكنه تحويل أي إشراف أو التقليل من قوته إلى نصر. لقد أثبتت Loko هذا بالفعل. بعد ذلك ، تحتاج إلى استخلاص الاستنتاجات الصحيحة.

فقدت سسكا ميزة الباركيه الخاص بها. قبل رحلتين مع النتيجة في السلسلة 1: 1. الآن "السكة الحديد" في وضع أفضل. من المهم الآن "CSKA" عدم السباحة.

لوكوموتيف كوبان ضد سسكا موسكو

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة هي 1: 1. أخذ سكان موسكو المعركة الأولى من السلسلة في المنزل بنتيجة 87:84 ، وفي الثانية خسروا على أرضهم - 83:84. قبل ذلك ، لعبت الفرق أربع مباريات عامة أخرى في الموسم (اثنتان في الموسم العادي ونفس العدد في المجموعة الأولى في الجولة التالية). ذهبت كل هذه المعارك إلى أصول "الأحمر والأزرق".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سسكا هو المنافس الرئيسي على الكأس هذا الموسم. هم المرشحون للفوز بكل مباراة في VTB United League. يدفع المراهنون 1.53 للفوز 2. وسعر فوز الفريق المضيف 2.5. الاحتمالات على مجموع أقل (169.5) هي 1.9. يتم أيضًا ضرب الرهانات على تجاوز الحد المحدد في 1.9. الاحتمالات 2.45 لفوز كوبان في الربع الأول. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

"لوكو سيبذل قصارى جهده في هذه المباراة. هذا هو الذي يراهن عليه." من ناحية أخرى ، فإن رجال الجيش ليسوا في أفضل حالاتهم عقليًا بعد هزيمتهم المؤلمة الأخيرة في السلسلة. سيخلق الفريق المضيف ضجة كبيرة بفوزه على المرشح المفضل (فوز 1) في مباراة عالية التهديف. سيأخذ كوبان زمام المبادرة منذ البداية ، وبالتأكيد سيحسم مباراة الذهاب عند 2.45. بعد قولي هذا ، يجب أن يكون واضحًا أن كل القتال في الاقتران لا يزال أمامهم ، وبالتأكيد لن يتخلى سكان موسكو عن هذه السلسلة دون قتال.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0