زينيت مقابل UNICS. ليس لدى سكان بطرسبرج مكان آخر يتراجعون فيه

سيلتقي زينيت من سان بطرسبرج ويونيكس كازان للمرة الثالثة يوم 21 أبريل لفرز علاقتهما الرياضية في نصف نهائي دوري VTB United League 2022/23. سيستضيفه مجمع Sibur Arena الرياضي. النتيجة في المسلسل هي 2: 0 لصالح لاعبي كرة السلة من تتارستان.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على Zenit vs UNICS

زينيت

تقدم الفريق إلى التصفيات في المركز الثالث. في الجولة الأولى ، اجتازت ماجستير إدارة الأعمال ، لكنها تمكنت من خسارة مباراة واحدة أمام سكان موسكو. وهنا تجدر الإشارة إلى أن Zenith هو نوع من المشاريع التي تم إنشاؤها من أجل Euroleague. الآن تم تعليق الأندية الروسية من البطولة الدولية ، وأفرغت أندية سانت بطرسبرغ قليلاً من رواتبها ، حيث حُرموا من هدفهم الرئيسي.

في الموسم الماضي ، فاز فريق Blue-White-Blues بدوري VTB United. كان الأمر رائعًا ، وكان لدى الفريق من ضفاف نهر نيفا تشكيلة رائعة. لا يمكن القول أن الفريق الآن ليس به لاعبي كرة سلة ذوي جودة عالية ، ولكن هنا كل شيء معروف بالمقارنة.

اتضح أنه قبل العودة إلى اليوروليغ ، سيكون زينيث على ما هو عليه الآن. هذا فريق نصف نهائي VTB United League ، وربما لا شيء أكثر من ذلك. مثل هذا النادي غير قادر على كسر UNICS في وضعه الحالي. لسوء الحظ ، ليس هناك الكثير مما يمكن الجدل حوله هنا.

أظهر UNICS

Kazan كرة سلة رائعة هذا الموسم. في 1/4 من VTB United League ، صعدوا من المركز الثاني. ثم ، في ثلاث مباريات ، أصدروا تذكرة إلى نصف النهائي ، حيث وصلوا إلى زينيت. في اللعبة الأولى ، تم تدمير عائلة بتروغراد. في الثانية ، كان كل شيء أكثر صعوبة ، لكن كان هناك أيضًا انتصار.

على الطريق ، تحتاج إلى إكمال السلسلة. يبدو الأمر وقحًا بعض الشيء للخصم ، لكن هذه هي الحقيقة. ربما يكون UNICS حاليًا أفضل من سانت بطرسبرغ في كل شيء. جنود فريق قازان يشعرون بالارتياح. لديهم مباراة مستمرة ، وهم مستعدون لاقتحام المباراة النهائية.

في المنزل ، ستتصرف Zenit بشكل أكثر عدوانية ، ولكن إذا علمنا بذلك ، فكل شخص في UNICS مستعد لذلك. من المؤكد أن كازان سيعدل تكتيكاته لتناسب الخصم. الآن يتمتع الرجال من تتارستان بميزة نفسية على خصمهم. يجب اغتنام هذه اللحظة وتحويلها إلى انتصار.

زينيت مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

النتيجة في هذه السلسلة هي 2: 0. القازانيون يتقدمون. لقد كانوا أفضل في المباراتين الأخيرتين على أرضهم (94:67 و 68:59). بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأندية لديها أربع معارك أكثر شيوعًا في VTB United League 2022/23: حصل UNICS على اثنتين في الموسم العادي ، واثنان في مرحلة الفائزين ذهبوا إلى أصول Zenit. في المعارك العشر الأخيرة للفرق - 6: 4 من حيث المكاسب لصالح سان بطرسبرج.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

زينيت هم أبطال البطولة ويلعبون بشكل جيد على أرضهم. بيترس هم المفضلة للمراهنات. وكلاء المراهنات على استعداد لمنح 2.5 مقابل ربح لـ UNICS. أعطوا فرصة 1.53 لفريق سان بطرسبرج للفوز. يتم ضرب الرهان على الدرجة الكلية الأقل من 157.5 في 1.9. الرهان على المجموع أكثر من (157.5) يساوي 1.9. فوز زينيت في الربع الأول بسعر 1.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

Zenit تخسر في المسلسل أمام UNICS. سيعرض كازان مرة أخرى كرة سلة عالية المستوى ويأخذ المباراة - النصر 2. أمام جمهورهم ، سيبدأ فريق سان بطرسبرج اللعب. سيأخذون اللعبة الأولى بالتأكيد ، على الرغم من أنهم لن يخرجوا منها كثيرًا ، إذا نظرت إلى الصورة الأكبر. لكن هذا سيؤثر على درجاتهم الإجمالية ، مما يجعلها إجماليًا كبيرًا نسبيًا - إجمالي أكثر من 157.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0