زينيت مقابل UNICS. هل بييترس قادر على اللحاق بكازان؟

سيستضيف 23 أبريل في سانت بطرسبرغ مباراة نصف النهائي الرابعة بين زينيت و UNICS. حتى الآن ، يتقدم الضيوف بنتيجة 2: 1 في السلسلة ، لكن الاجتماع الأخير للزوج ظل مع "الأزرق - الأبيض - الأزرق". ستقام المباراة القادمة في مجمع Sibur Arena الرياضي.

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا على Zenit vs UNICS

زينيت

ظهرت الأجراس المزعجة الأولى في ربع النهائي ، عندما فشل النادي في اجتياز ماجستير إدارة الأعمال في ثلاث مباريات. يبدو أن عائلة بتروغراد ليست في حالة جيدة. تم تأكيد ذلك في نصف النهائي. تم تسليم مباراتين خارج الديار في كازان ولم تكن هناك فرص خاصة فيها. في المباراة الثالثة التي أقيمت في سانت بطرسبرغ ، فاز زينيت ، لكن كان هناك شعور بأن UNICS لم تقدم 100٪ فيها ، وكأنهم كانوا يستعدون لشيء صعب بشكل خاص للخصم في معركة 23 أبريل. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يتعثر الأزرق والأبيض والأزرق.

في المباراة المنتصرة الأخيرة ، وضع زينيت الضغط على الخصم في الربع الأخير. لم يسجل كازان أهدافه المهمة ، واستفادت سان بطرسبرج من ذلك. يبدأ Ertel في اللعب. في بداية المسلسل ، لم يكن شيئًا ، والآن يصل تدريجياً إلى مستواه النجمي.

UNICS

في المنزل ، هزم كازان زينيث مرتين. وقد فعلوا ذلك بطرق مختلفة. في البداية كان هناك انتصار ساحق مع التركيز على الهجوم ، ثم عملوا بصرامة في الدفاع. خسر الاجتماع الأول في سانت بطرسبرغ. النتيجة في السلسلة هي 2: 1 لصالح UNICS. الآن ، لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تدع خصمك يعيد المؤامرة إلى المنافسة. تحتاج إلى الفوز على الطريق ، ثم إغلاق المشكلة في المنزل.

Legionnaires UNICS ، مما يجعل النتيجة ، في الوقت الحالي بالترتيب. يجب أن يطلقوا النار في المبارزة القادمة. أعطى الخصم الكثير من القوة في المباراة الثالثة ، والآن عليك أن تراهن على كرة السلة المرهقة بسرعة ، وبعد ذلك في النهاية سوف يتراجع فريق سانت بطرسبرغ. السؤال الوحيد هو ، هل يمتلك مواطنو قازان أنفسهم احتياطيات كبيرة من الطاقة لتنفيذ ما سبق في الممارسة العملية؟ هناك شعور بأن UNICS أفضل من Zenith من حيث الفيزياء ، لذلك يجب أن ينجح كل شيء.

زينيت مقابل UNICS

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة هي 2: 1. لعب كازان مباراتين أساسيتين هنا على أرضه (94:67 و 68:59) ، وكانت سان بطرسبرج أقوى في المباراة الأخيرة في سان بطرسبرج (83:71). في وقت سابق من الموسم ، أزعجت الأندية بعضها البعض مرتين أكثر. في منافساتهم العشر الأخيرة - 6: 4 بنتائج إيجابية لصالح "الأزرق - الأبيض - الأزرق".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يؤمن وكلاء المراهنات بـ Zenit عندما يلعبون في المنزل. الاحتمالات 1.53 لفوز الفريق المضيف. نجاح الزوار هو 2.5. الاحتمالات على مجموع المستضعفين (156.5) هي 1.9. إذا راهنت على اختراق سقف الأداء هذا ، فيمكن مضاعفة أموالك بمقدار 1.9. فوز بيتمان في الربع الأول بسعر 1.7. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تولى Zenit مباراة الليلة الماضية بثقة ، إذا كان من الممكن تصديق الأرقام الموجودة على لوحة النتائج ، لكنها في الواقع كانت ضئيلة. كان Pieterites محظوظين. نعم ، لقد حققوا الفوز وهذا أمر جيد ، لكن الأمر يستحق أن نفهم بوضوح أن قازان أفضل منهم في كل النواحي في الوقت الحالي. سيلعب الضيوف كرة سلة مثمرة - المجموع أكثر (156.5) ويحصلون بثقة نسبيًا على نتيجة إيجابية في مباراة خارج أرضهم - الفوز 2. يمكننا أيضًا المراهنة على فوز زينيت في الربع الأول. من المؤكد أن الفريق المضيف سيبدأ المباراة بقوة كبيرة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0