UNICs vs سمارة. هل سينتقم شعب قازان؟

سيلتقي UNICS وSamara في 24 ديسمبر في البطولة العادية لدوري VTB United League 2023/24. ستقام المباراة تحت قبة ساحة Basket Hall في كازان.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن UNICS vs Samara

UNICS

Kazan يحتل المركز الثاني في البطولة. خاضوا 13 مباراة في البطولة بأربع هزائم. يتقدم UNICS على زينيت بنتيجة واحدة إيجابية، بالإضافة إلى أن لديه مباراة مؤجلة. حقق البطل الحالي لدوري VTB United League أربعة انتصارات متتالية.

يمتلك النادي أفضل خط هجوم في المسابقة. وفي الوقت نفسه، سجل 100 نقطة في الهجوم فقط في الجولة الأخيرة ضد البيلاروسيين. وسجل في تلك المواجهة، إيريك جرين 22 نقطة للمنافس، ماركوس نايت – 20، جالين رينولدز – 16، نيناد ديميترييفيتش – 11، بالإضافة إلى أنه أكملهم بخمس تمريرات حاسمة لشركائه.

بالمناسبة، تم تضمين الأخير في الفريق الأخير من الأسبوع. حصل على مكانه فيها بأدائه ضد أستانا. وفي تلك المباراة، سجل لاعب كرة السلة 24 نقطة واستحوذ على سبع متابعات ونفذ نفس عدد التمريرات.

ليس لدى UNICS أي مشاكل مع قائمتها. في كل مباراة تقريبًا، يكون للفريق أبطاله. من الناحية النظرية، لا ينبغي أن تكون هناك مشاكل مع سامارا، لكن دوري VTB الحالي لا يمكن التنبؤ به نسبيًا من حيث الأحداث. لا ينبغي لأحد أن يقلل من شأن أي شخص هنا.

السمارة

ويحتل الفريق الآن المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 10/7. ينيسي، الذي يحتل المركز الخامس حاليًا، لديه نفس الفرق تمامًا في الانتصارات والهزائم. سمارة على سلسلة من ثلاث نتائج إيجابية على التوالي. لدى النادي فارق سلبي في الأهداف المسجلة والنقاط المتلقية. ليس كل شيء بالغ الأهمية هناك، ولكن هذه الحقيقة تستحق الذكر.

وفي المباراة الأخيرة من البطولة، فاز الفريق على فريق MBA. انطلاقاً من تلك المباراة، يستحق فريق سامارا تسليط الضوء على: ألكسندر غودوماك (17 نقطة)، جافونتي هوكينز (11 نقطة في سلة الخصم)، رادي زاجوراك (11 نقطة في الهجوم) وجاستن روبرسون (11 نقطة وست متابعات). هذا أمر جيد، ولكن هناك ما يستحق الشكوى منه في تلك المباراة. وتكبدت سمارة 25 خسارة في تلك المعركة. هذا هو رقمها القياسي المخالف لهذا الموسم. ولحسن الحظ أن المنافس كان ضعيفا بالفعل ولم يخرج أي شيء من الموقف، مع كامل احترامي له، لكن فريق كازان لن يغفر مثل هذه الأخطاء.

سابقًا، تم اختيار جيمس طومسون ضمن فريق الأسبوع. خلال تلك الفترة، أظهر لاعب كرة السلة أداء ممتازا في المعارك ضد رونا ومينسك. ثم بلغ متوسطه 14 نقطة و 12 كرة مرتدة وحوالي واحدة ونصف سرقة في المباراة الواحدة.

UNICs vs سمارة

تاريخ المواجهة

وفي 22 أكتوبر 2023، التقى الفريقان في الجولة الأولى من الجولة الحالية لدوري VTB United League. جرت المباراة في سامراء. فاز بها الفريق المضيف بنتيجة 104:93. وسبق للفريق أن أزعج فريق كازان مرة أخرى في مباراة ودية نهاية أغسطس (84:81). قبل ذلك، حققت UNICS النجاح في أزواج ثلاث مرات على التوالي. ليس لدى الفرق لقاءات أخرى. تبدأ قصة التنافس بينهما في صيف عام 2016.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك حول بطل VTB League. 1xbet يعطي 1.2 فقط للفوز 1. سعر الفوز لشخصين هو 4.5. الرهانات على الإجمالي أقل من (162.5) يتم ضربها بـ 1.82. سيؤدي تجاوز هذه النقطة الفاصلة إلى مضاعفة الأموال بمقدار 1.88. احتمالات الإعاقة 1(-8,5) هي 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كل من UNICS وSamara في حالة رائعة الآن. الأمر كله يتعلق بالرقي، وفي هذا الجانب، للفريق المضيف اليد العليا. سوف يهزم كازان خصمهم بثقة. من الممكن أن يكون هناك هزيمة، لكن الأمر غير مؤكد. على أية حال، سيكون لدى الفريق المضيف ثلاث هجمات على الأقل ضد خصمه عند إطلاق صفارة الإنذار الأخيرة. هنا يمكنك المراهنة على عائق قدره 1(-8.5) مقابل 1.72، مع القليل من التأمين في حالة فشل الفريق المضيف.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0