UNICS ضد سسكا. المعركة على المركز الأول في دوري VTB United

في 23 نوفمبر، سيلعب فريق UNICS في كازان مع العاصمة سسكا. سيتم عقده على أرضية ساحة Basket Hall في مدينة تتارستان الرئيسية. ستقام المعركة كجزء من البطولة العادية لدوري VTB United League 2023/24.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن UNICS vs CSKA

UNICS

بدأ بطل VTB League الحالي الموسم الجديد بشكل جيد. ويقترب فريق كازان من مواجهة سيسكا برصيد 8/2 (المركز الثاني). لديهم معركة في متناول اليد ضد فريق الجيش. إذا فزت به، بالإضافة إلى كسر سسكا، فسوف يرتفع فريق كازان إلى المركز الأول.

يلعب لاعبو كازان كرة سلة هجومية للغاية. في المباراة القادمة، لن يتخلوا عن أسلوبهم المفضل، حيث سيقدمون عروضهم على أرضهم، حيث يصورون حلقاتهم. نحن في انتظار مباراة مثمرة، حيث أن هناك احتمال كبير أن يقبل الضيوف هذا التحدي، لأن فصلهم يسمح لهم بالقيام بذلك حتى بعيدًا.

وفي المباراة الأخيرة، فاز فريق كازان على ينيسي الذي يحتل المركز الرابع حاليًا. في تلك المعركة، برز فريق UNICS: ماركوس نايت (21 نقطة)، نيناد ديميترييفيتش (19 نقطة في سلة الخصم، ثماني متابعات، بالإضافة إلى سبع تمريرات حاسمة)، وكذلك إيريك جرين الذي سجل 18 نقطة للخصم. الآن يلعب الفريق مع متصدر البطولة. لن تحسد الجدول الزمني لفريق كازان، لكن "الخضر" لا يشكون.

سسكا

الموسم الماضي كان فظيعا بالنسبة للفريق. لقد حصلت فقط على الميداليات البرونزية في VTB United League. بالنسبة لنادي بحجم سسكا، فهذا يكاد يكون فشلاً. في العام الجديد، يريد فريق الجيش أن يكون الأول. حماستهم ملحوظة للعين المجردة.

ويتصدر الفريق الآن البروتوكول النهائي لدوري VTB United League، بعد أن حقق عشرة انتصارات بعد 11 لقاء. الهزيمة الوحيدة لسكان موسكو حتى الآن حدثت في المواجهة مع لوكو (88:91). وكانت نهاية المباراة ساخنة لكن فريق الجيش لم يحالفه الحظ بعض الشيء.

لم يحدث شيء سيء بعد. من الممكن أن يكون هذا مفيدًا لسكان موسكو. لقد أنزلوا من السماء إلى الأرض. أصبح سسكا متعجرفًا بعض الشيء وتعرض لضربة في أنفه. الآن يجب على الفريق أن يعود إلى رشده، ويستمر في سحق خصومه.

بعد خلل مع فريق "السكة الحديد"، فاز "الأحمر البلوز" بديربي العاصمة ضد "رونا" بنتيجة 80:74. بعد هذه المباراة، أمات مباي تم إدراجه في المراكز الخمسة الأولى الرمزية في الجولة. كان الرجل ببساطة لا يمكن إيقافه في المعركة ضد الفايكنج. وسجل 24 نقطة وست متابعات وزوج من التمريرات الحاسمة.

UNICS ضد سسكا

تاريخ المواجهة

يعرف الفريقان بعضهما البعض جيدًا. ودارت معاركهم العشر الأخيرة بين صيف 2021 وربيع هذا العام. وفي هذه المباريات – انتصارات 6:4 لصالح سكان موسكو. ثلاث مرات خلال هذه الفترة امتدت المباريات إلى الوقت الإضافي. بقي وقتان إضافيان لفريق كازان.

احتمالات التنزيل 1xbet

هذا هو الحال عندما لا يؤمن المراهنون بزعيم البطولة. في 1xbet يعطون 1.6 للنصر 1. يتم ضرب الرهانات على النصر 2 بـ 2.35. للمجموع تحت (169.5) يدفعون 1.9. ويقدر التغلب على سقف النقاط هذا أيضًا بـ 1.9. إذا راهنت على العائق 1(-5.5)، فيمكنك زيادة أموالك 2.07 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يجب أن تكون المباراة ممتعة للغاية. ستلتقي الفرق التي تؤمن بنقاط قوتها. لن يتكيف أحد مع الخصم. سيلعب كل جانب كرة السلة من تلقاء نفسه. الأندية تحب وتعرف كيفية تسجيل النقاط. نتوقع مباراة رائعة مع التركيز على الهجوم من أساتذة مهنتهم الحقيقيين. يجدر أخذ المجموع أكثر (169.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0