رونا vs زينيت. ديربي جديد بين عاصمتين في دوري VTB

في 27 نوفمبر، سيلعب موسكو رونا ضد سانت بطرسبرغ زينيت في ديربي جديد بين عاصمتين في دوري VTB United League. وسيقام اللقاء على ملعب كرة السلة بقصر دينامو الرياضي في المدينة الرئيسية في روسيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة رونا وزينيت

رونا

حقق الفريق بداية رائعة للموسم في أول دوري VTB United League له. من الجدير أن تكون سعيدًا من أجلها، ولكن هناك "تأثير التقويم" في العمل هنا. في بداية البطولة، لم يكن لدى Muscovites معارك مع المفضلة. بدأوا في 9 نوفمبر. في ذلك اليوم، فاز الفايكنج على UNICS (المركز الثاني في الجدول اليوم) وكان الأمر رائعًا. ثم خسر سكان موسكو أمام ينيسي (المركز الرابع في المسابقة)، سسكا (زعيم البطولة) ولوكو (المركز الخامس في الترتيب العام). التالي هو زينيت، الذي يحتل المركز الثالث في دوري VTB.

الرون موجود حاليا في السطر السابع في البروتوكول النهائي برصيد 6/5. لم تحقق أي نجاح في المعارك الثلاث الأخيرة، لكن لديها مباراة مؤجلة ضد منافسيها المباشرين. إذا حصلت على نتيجة إيجابية فيها، فستتمكن من اقتحام منطقة مرحلة الفائزين.

خسر الفايكنج أمام رجال السكك الحديدية في آخر مباراة لهم في دوري VTB بفارق 20 نقطة. خطأ مؤلم للغاية، ولكن كان هناك بعض الخير في تلك المعركة. هنا يجدر تسليط الضوء على لاعبي كرة السلة التاليين: نيكولا إيفانوفيتش (17 نقطة، بالإضافة إلى خمس تمريرات حاسمة)، إيليا بوبوف وجوفين مورغان (كان لكل منهما 13 نقطة في سلة الخصم)، وكذلك أليكسا رادانوف (11 نقطة في الهجوم).

زينيت:

انزلق فريق سانت بطرسبرغ في بداية الموسم، لكن ذلك أصبح وراءهم بالفعل. إنهم في حالة جيدة الآن. يتواجد الفريق حاليًا في دوري VTB United League 2023/24 بعد سلسلة من أربعة انتصارات متتالية. ويحتل زينيت المركز الثالث في جدول البطولة بثمانية انتصارات وأربع هزائم. في الخلف يوجد Enisey، الذي يتأخر فقط في المؤشرات الإضافية، بالإضافة إلى Loko وSamara، اللتين لديهما انتصار واحد أقل لاسمهما. يجب أن نتمسك. لا يمكنك السماح لمنافسيك بالتقرب منك.

يمتلك فريق Blue-White-Blues فريقًا ممتازًا بقيادة مدرب ذي خبرة. وفي موسم 2022/23 بقي الفريق بدون ميداليات في دوري VTB United League. الآن ينوي تصحيح هذا الظلم. النادي يتحسن في كل مباراة.

ومع ذلك، لا يمكن القول أن كل شيء على ما يرام بالنسبة للفريق. وفي المباراة الأخيرة، فاز زينيت على باريس إن إن بفارق ثلاث نقاط. لم يحقق الخصم أي فوز في ثماني مباريات متتالية، وكان في المباراة حتى صفارة الإنذار الأخيرة.

وفي تلك المعركة، قدم ترينت فرايزر (24 نقطة وخمس تمريرات حاسمة)، وفينس هانتر (12 نقطة في الهجوم وخمس متابعات)، وبويان دوبليفيتش (11/9)، وكايل كوريتش الذي سجل 11 نقطة للمنافس، أداءً جيداً.

تبدو الإحصائيات رائعة على الورق، ولكن هناك ما يدعو للشكوى. على سبيل المثال، لعب فريزر ما يقرب من 38 دقيقة. لديه 24 نقطة، لكنه يواجه صعوبة في التسديد (خمسة من أصل 14 نقطة من الملعب). تم تسوية الوضع من خلال الرميات الحرة (12 من 15).

رونا vs زينيت

تاريخ المواجهة

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في 27 نوفمبر/تشرين الثاني. وفي السابق، لم يكن عليهما مطلقاً التنافس في ملاعب كرة السلة في أي مكان. ستقام معركة أخرى بين الفرق في الجولة الثانية من الجولة الرئيسية لدوري VTB United الحالي. سيحدث هذا في 25 يناير من العام المقبل في سان بطرسبرج.

احتمالات التنزيل 1xbet

الرجال من 1xbet يؤمنون بزينيت. لنجاحه يعطون 1.32 فقط. ويقدر فوز الفريق المضيف بـ 3.4. الرهانات على المجموع الأقل من (156.5) يتم ضربها بـ 1.9. التغلب على شريط الأداء هذا يكلف نفس الشيء تمامًا. احتمالات الإعاقة 2(-8.5) هي 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيتم إعادة الرون إلى مكانه. النادي جيد، لكن من السابق لأوانه التنافس مع المرشحين المفضلين في دوري VTB. سيفوز الضيوف بالفصل من خلال القيام بعملهم بثقة شديدة. لن يتمكن الفايكنج، الذين أصبحوا الآن محطمين أخلاقيا، من معارضة أي شيء لهم. نحن نأخذ عائقًا قدره 2 (-8.5) مقابل 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0