رونا ضد أفتودور. الظهور الأول لفريق موسكو في دوري VTB United League

في الأول من أكتوبر، سيلعب رونا مع أفتودور في البطولة العادية لدوري VTB United League 2023/24. وهذه هي المباراة الأولى للفريقين في الموسم. ستظهر رونا لأول مرة في البطولة في هذه المباراة. وستقام المباراة على أرضية مجمع دينامو الرياضي في موسكو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Runa vs Avtodor

رونا

وصل الفريق إلى نهائي الدوري الممتاز الموسم الماضي، حيث خسر بدون فرصة أمام أورالماش (0:3). لعب رونا أربع مباريات ودية في الصيف. أولاً، هزمت هنا توفاس (78:74)، ثم خسرت أمام بشيكتاش (91:94)، ثم هزمت داريوشسافاكا (98:96)، ثم حدث خطأ مع لوكوموتيف (69:86). نتائج طبيعية للموسم التحضيري.

مهما كان الأمر، فإن Rune هو لغز بالنسبة لدوري VTB United League. في الصيف، كان الفريق نشطًا في سوق الانتقالات. الآن لدى سكان موسكو مدرب رئيسي جديد. وكان التركي أرطغرل أردوغان هو الذي كان يرأس سابقا سلاسك (بولندا). إذا تحدثنا عن تعاقدات اللاعبين، فقد انتقل الأشخاص التاليون إلى رونا: بوكوديايف من بارما، وإيفانوفيتش من النجم الأحمر زفيزدا، وهيل من جيرونا، وتيوس من ASVEL، ورادانوف من بيريستيري، ويونغ من G-League Ignite.

أفتودور

في موسم 2022/23، وصل ساراتوف إلى التصفيات المؤهلة لدوري VTB United League من خلال مرحلة الخاسرين. في الدور ربع النهائي التقيا سسكا، الذي خسروا أمامه في السلسلة على مدى ثلاث مباريات (0:3). هل هذه نتيجة جيدة؟ ربما نعم. هذا العام يجب ألا يكون أدائنا أسوأ.

خلال الإجازات، خاض أفتودور ثلاث معارك سيطرة. أولاً، خسر أمام UNICS (63:88). ثم هزموا ماجستير إدارة الأعمال (70:64) وأورالماش (80:76). هذه أيضًا نتائج جيدة جدًا لاكتساب اللياقة البدنية في الصيف.

غادر ثمانية من لاعبي كرة السلة والمدرب الفريق في فترة الإجازة. نحن في انتظار أسلوب Avtodor المحدث بشكل كبير. والآن يقودها ميلينكو بوجيسيفيتش، الذي جاء من موناكو. كما تم التوقيع مع سبعة من لاعبي كرة السلة: فينياليس (ليغيا)، هاموندز (غوتنغن)، ثورنويل (بورصة سبور)، مافرا (سبليت)، بيسلاخ (فويفودينا)، خالدييف (زينيت -2) وبوشيكا (سلينسك).

رونا ضد أفتودور

تاريخ المواجهة

التاريخ يُكتب أمام أعيننا. الفريقان لم يلتقيا من قبل. في 1 أكتوبر 2023، ستلعب الفرق أول مباراة عامة لها. سيقام في موسكو (مجمع دينامو الرياضي). ومن المقرر إجراء مباراة العودة ضمن المرحلة الأولى من دوري VTB United League في 3 ديسمبر 2023. وستقام في ساراتوف (DS Crystal Arena).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتبر المراهنون أن رونا هي المرشحة المفضلة في المباراة. 1xbet تدفع 1.6 مقابل نجاحها. احتمالات فوز أفتودور هي 2.35. الرهانات على مجموع أقل من (160.5) يتم ضربها بـ 1.9. لاختراق هذا السقف من النقاط يتم إعطاء 1.9. إذا حصلت على عائق 1(-1.5)، فيمكنك زيادة أموالك 1.67 مرة. سعر الإعاقة 2(-1.5) هو 2.45. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

قام كلا الفريقين بتغيير المدربين خلال الصيف. الآن هم ملزمون بالحصول على أسلوب جديد، والذي سيتم بناؤه مع تقدم الموسم. من الصعب الآن تخمين من هو الأقوى في الزوج. في ظل هذه الظروف، من الآمن أن نقول إن لاعبي كرة السلة سيعملون بشكل هجومي، وسيكسبون مكانهم في القائمة الرئيسية ويظهرون مهاراتهم للمدرب الجديد. من المعقول المراهنة على المجموع الذي يزيد عن (160.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0