زينيت vs أورالماش. الظهور الأول لفريق إيكاترينبرج في دوري VTB United League

في 2 أكتوبر، سيبدأ زينيت وأورالماش مباراة مشتركة في الموسم الجديد من دوري كرة السلة VTB United. وسيعقد الاجتماع في سان بطرسبرج. وسيستضيفه مجمع Sibur Arena الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة زينيت وأورالماش

زينيت

في موسم 2022/23، كان الفريق يهدف إلى أن يصبح بطلاً لدوري VTB United، لكن الخطط انهارت في منتصف الطريق. تبين أن UNICS أفضل. ثم جادل فريق سانت بطرسبرغ مع سسكا للحصول على الميداليات البرونزية، لكن الخصم كان لا يقهر مرة أخرى. ونتيجة لذلك، لم يبق لـ "السماء الزرقاء والبيضاء الزرقاء" أي شيء. هذه ضربة لاحترام الذات. في البطولة الجديدة عليك العمل على تحسين إنجازاتك.

منذ وقت ليس ببعيد، فاز زينيت بكأس السوبر VTB United League لعام 2023. هنا، في طريقه إلى الكأس، هزم على التوالي: بشكتاش (72:69)، باري إن إن (86:61) ولوكوموتيف كوبان (85:83). لقد حصلت على لقبي الأول بعد الأجازة، واكتسبت الثقة بالنفس.

في الصيف، هز فريق سانت بطرسبرغ التشكيلة. بقي سبعة لاعبين (من بينهم كولاجين وفريدزون وهومسلي وهام). وتم أخذ خمسة من لاعبي كرة السلة مكانهم. من بين الوافدين الجدد، من الضروري تسليط الضوء على: Zhbanov، هانتر (كلا UNICS)، كوريك (برشلونة) ودوبليفيتش (فالنسيا). بالطبع، مقاعد البدلاء في الفريق أصبحت أقصر، لكن التكوين أصبح أفضل.

إذا تحدثنا عن الخمسة الأساسيين لـ Zenit في الاجتماع القادم، فإن المجموعة التالية تشير إلى نفسها: Zhbanov و Zubkov و Kuric و Fraser و Hunter. لعب الفريق بهذه التشكيلة في كأس السوبر VTB United League، ويبدو أن كل هذا تم في الموسم الرئيسي، وليس من أجل المتعة.

أورالماش

فاز الفريق بالدوري الممتاز الأخير بأسلوب ممتاز. لقد حصل على مكانه في VTB United League، لكن ليس من الحقيقة أن فريق يكاترينبرج مستعد لاقتحام قسم جديد بقوة لنفسه. إلى حد ما، Uralmash هو الحصان الأسود للمنافسة.

خلال العطلات، لعبت الأورال أربع مباريات ودية. أولاً، هزموا كوبان لوكوموتيف (75:74)، ثم خسروا أمام سامسون سبور التركي (75:87)، ثم تم كسر ينيسي (77:65)، وبعد ذلك حدث خطأ مع أفتودور 76:80. ليس الأمر سيئًا وغامضًا مرة أخرى إذا حاولنا فهم مستوى Uralmash باستخدام أمثلة حقيقية.

خلال فترة العطلة، غادر خمسة من لاعبي كرة السلة الفريق، والآن سيدافع ستة لاعبين جدد عن ألوان النادي بدلاً من ذلك. لا توجد نجوم كبيرة معروفة بينهم، لكن من الممكن أن يكون أورالماش قد أخذ الماس الذي سيصنع منه الماس.

زينيت vs أورالماش

تاريخ المواجهة

عبرت الفرق المسارات مرتين في تاريخها. حدث ذلك في عام 2023 ضمن الدور ربع النهائي لكأس روسيا الموسم الماضي. في يناير، خسر أورالماش على أرضه بنتيجة 64:73. في فبراير، كان زينيت أفضل في سانت بطرسبرغ (89:82).

احتمالات التنزيل 1xbet

بالنسبة لوكلاء المراهنات، لا يوجد أي دسيسة في المباراة. مقابل فوز 1 يدفعون 1.07 فقط. يتم ضرب الرهانات على P2 في شركة المراهنات 1xbet بمقدار 8.5. المعامل على المجموع تحت (163.5) هو 1.9. لكسر هذا القطع، يتم إعطاء النقاط أيضًا 1.9. إذا حصلت على عائق 1 (-19.5)، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 2.17 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ليس هناك دسيسة. سيقوم فريق سانت بطرسبرغ بتمزيق خصمه، مما سيجلب له 20 نقطة أو أكثر في صفارة الإنذار الأخيرة. من الصعب أن نتخيل ما سيظهره Uralmash. هل سيتمكن من التغلب على قلقه أم سيصاب بالتوتر وينسى كيفية لعب كرة السلة؟ أسرار كاملة. نحن نأخذ العائق 1 (-19.5) مقابل 2.17.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0