MBA vs فنربخشة. توقع مباراة ربع النهائي من كأس السوبر VTB United League

سيفتتح MBA وفنربخشه كأس السوبر VTB United League 2023 في 21 سبتمبر بمباراة وجهاً لوجه. ستقام المباراة على ملعب كرة السلة بمجمع VTB Arena الرياضي في العاصمة الروسية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول MBA vs Fenerbahce

ماجستير في إدارة الأعمال

الموسم الماضي وصل الفريق إلى مستوى جديد. بدأت الأداء في VTB United League، ولم تكن في حيرة من أمرها هناك. وصل شباب ماجستير إدارة الأعمال إلى التصفيات، وهو أمر رائع جدًا. لم ينجح الأمر أكثر هناك، لكن هذه تجربة، ويقترب موسم جديد من البطولة، حيث سيكون من الممكن العمل على تحسين النتائج. الآن نحن بحاجة إلى الحصول على الشكل.

انتهى مؤخرًا موسم تحضيري آخر - كأس كوندراشين وبيلوف. لم يظهر ماجستير إدارة الأعمال شيئًا هناك (هزم أمام زينيت (66:81) وأفتودور 64:70). انها لا تزال ضعيفة. مزعج بشكل خاص هو تسجيل النقاط.

فنربخشة

في الموسم الماضي، وصل الفريق إلى الدور قبل النهائي في البطولة الوطنية وإلى ربع النهائي في اليوروليغ. وهذا هو مستواه اليوم. وهذا لا يعني أن هذه النتائج عظيمة للغاية، ولكن من الصعب وصفها بأنها ضعيفة أيضًا.

في الصيف، لعب لاعبو كرة السلة في فنربخشة أربع مباريات ودية. أولاً، هزموا مواطنيهم من كاباكلي سبور تيكيرداغ (84:81). ثم تم كسر زينيت سانت بطرسبرغ (75:60). ثم خسر الفريق أمام مكابي (78:82). ثم كان هناك فوز في المعركة مع باناثينايكوس (79:66). الأتراك في حالة جيدة.

MBA vs فنربخشة

لعبة التنبؤ الإجمالي

ماجستير إدارة الأعمال هو فريق رائع وممتع. لديها كل شيء تقريبا، ولكن حتى الآن الفريق يفتقر إلى الخبرة. من المؤكد أنها لن تكون قادرة على خوض مباراة دولية ضد خصم قوي. سيفوز الأتراك بالمباراة بثقة كبيرة. انتصار نموذجي في فئة دون دسيسة. بالنسبة للعائق 2(-15) في 1xbet يعطون 2.01. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0