لوكوموتيف كوبان vs بارما. معركة غير متوقعة؟

سيستضيف لوكوموتيف-كوبان فريق بارما في الخامس من أكتوبر كجزء من الموسم العادي لدوري VTB United League 2023/24. ستقام تحت قبة ساحة Basket Hall في كراسنودار.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لوكوموتيف-كوبان ضد بارما

لوكوموتيف-كوبان

تبين أن البداية الرسمية للموسم كانت ضبابية. في أول مباراة له في دوري VTB United، خسر فريق "السكك الحديدية" بشكل كبير أمام UNICS على الطريق (73:91)، ولكن لم تكن هناك أي علامات على وجود مشكلة. في كأس السوبر 2023 VTB United League، والتي انتهت في اليوم الآخر، وصل لوكو إلى النهائي بأسلوب ممتاز وبدا رائعًا هناك، على الرغم من خسارته أمام زينيت.

في المباراة ضد كازان، يبدو أن الفريق قد تم استبداله. بدأ فريق كراسنودار هذه المعركة بالتشكيلة التالية: يمشينكو، مورجان، وايت، أوزينسكي، شيربينيف. ولا يمكن القول أن الجنوبيين فشلوا في المباراة، لكنهم لعبوا بشكل متوسط. والشخص الوحيد الذي يستحق الثناء هنا هو أوكارو وايت الذي سجل 18 نقطة وأضاف خمس متابعات. بدا الباقي بطيئا. قضى لاعبو كرة السلة للخصم وقتًا رائعًا في الانضمام إلى المباراة من مقاعد البدلاء. لوكو لم يكن لديه هذا.

هناك شعور بأن «القاطرات» نامت خلال بداية المباريات الرسمية. ليس هناك شك في أن لديهم فريقًا رائعًا يحتوي على أساتذة من الدرجة الأولى، لكنهم لم يكونوا جاهزين في المباراة مع UNICS. ليس حقيقة أنهم سيتعافون قبل الخامس من أكتوبر، على الرغم من أن أي شيء يمكن أن يحدث.

بارما

تم تضمين الفريق في الموسم الجديد من VTB United League فقط في المباراة ضد Loko، والتي تمكنت بالفعل من الإحماء مع فريق Kazan، على الرغم من أنها لم تكن ناجحة جدًا، ولكنها كانت على أي حال مباراة رسمية.

ما هو الوضع الحالي لبارما؟ ولعب الفريق خمس مباريات ودية في أغسطس وسبتمبر. في هذه، خسرت مرتين أمام سيسكا، ومرة واحدة أمام UNICS وSamara، وهزمت Uralmash. في أيام العطلات، كل هذا طبيعي، لكن الجميع يحب الفوز، مما يعني أن هناك سبب للاعتقاد بأن فريق بيرم الآن ليس في الشكل المثالي.

خلال العطلة الصيفية، قام النادي بتسريح عشرة من لاعبي كرة السلة دفعة واحدة. وخلال نفس الفترة وقع مع ستة لاعبين جدد. من المثير للاهتمام هنا وصول ستانيسلاف إيلنيتسكي من UNICS إلى الفريق. بالإضافة إلى ذلك، من المثير للاهتمام رؤية ما سيظهره بي جي جونسون. تم أخذها من بيتيس الاسبانية. في البطولة الإسبانية الأخيرة، لعب اللاعب 31 مباراة، وقضى ما يزيد عن 25 دقيقة في المتوسط على الأرض في كل منها. يبدو أن هذا لاعب جديد في قلب بارما، تمامًا مثل إيلنيتسكي المذكور أعلاه.

لوكوموتيف كوبان vs بارما

تاريخ المواجهة

ثماني معارك شديدة بين الفرق ذهبت لصالح "عمال السكك الحديدية". يتضمن ذلك أيضًا أربع مباريات بين فرق من الموسم الأخير من دوري VTB United League (زوج من المرحلة الأولى واثنان من جولة الفائزين). كان بارما أقوى من لوكوموتيف المرة الأخيرة في نهاية عام 2020.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتبر المتأهل إلى نهائي الموسم الماضي من VTB United League هو المفضل لدى وكلاء المراهنات. لانتصار "عمال السكك الحديدية" يعطون 1.16 فقط. يتم ضرب الرهانات على نجاح بيرم في 1xbet بـ 5.25. المعامل على المجموع أكثر من (167.5) هو 1.8. لكسر شريط الأداء هذا يدفعون 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يزال لوكو يقوم بالإحماء. يبدو أن شركة PARMA لن تكون قادرة على إضاءة الأمور على الطريق على الفور. نحن نتوقع القتال والقتال والمزيد من القتال ونقاط قليلة نسبيًا في المباراة. هنا يمكنك الحصول على إجمالي (167.5) مقابل 1.8.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0