أنادولو إيفيس vs ريال مدريد. مباراة بين بطل اليوروليغ الحالي والسابق

ستفتتح المباراة بين فريقي الأناضول إيفيس وريال مدريد في 12 أكتوبر برنامج الجولة الثانية من اليوروليغ لكرة السلة 2023-24. وسيعقد اللقاء على أرضية صالة سنان إرديم هاوس في إسطنبول.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أنادولو إيفيس ضد ريال مدريد

الأناضول إيفيس

في اليوروليغ قبل الماضي، أصبح الفريق البطل. وفي موسم 2022/23، احتل المركز 11 في الموسم العادي ولم يصل إلى التصفيات. فشل كامل. نعم، في نفس الوقت فازت بالبطولة التركية، لكن هذا ليس عزاء يذكر. التغييرات تأخرت.

في البطولة الوطنية الجديدة، احتل أفسس على الفور المركز الأول (2/0). في اليوروليغ 2023-24، فشل في تحقيق نفس البداية القوية. في أول مباراة له هنا، خسر أمام برشلونة خارج أرضه بنتيجة مدمرة بلغت 74:91. سجل لاركن ضعفين بمقدار 16 نقطة وصنع 12 تمريرة حاسمة في تلك المباراة. سدد كل من براينت وجونز عشر نقاط في طوق الخصم، بينما كان الباقي أقل إثارة للإعجاب.

في الصيف، تم تعديل تكوين أنادولو إيفيس. ترك ميسيتش الفريق وتفاجأ الكثيرون بهذا. الرجل هو حقا سيد مهنته. بالإضافة إليه، غادر النادي دونستون، مباي، سينجلتون، بالبي، تونجر، آرنا خالتاني وإفيوغلو. ووقع على الاتفاقية كل من طومسون، وجونز، وأوزديميروغلو، وويليس، وعثماني، وهولاتس، ويلماز، ويلديزلي. تقوم شركة Efes ببناء فريق جديد وليس حقيقة أن هذه عملية سريعة.

ريال مدريد

الموسم الماضي كان رائعًا جدًا. أصبح الفريق الفائز في اليوروليغ. بالإضافة إلى ذلك، وصلت إلى نهائيات البطولة الوطنية وفازت بكأس السوبر. في عام الألعاب الجديد، يجب ألا يكون أدائنا أسوأ.

وفي AKB 2023/24 يحتل الفريق المركز الأول بثقة برصيد 4/0. في اليوروليغ، فاز في المباراة الافتتاحية ضد باسكونيا بنتيجة 79:77. وسجل يابوسيلي 18 نقطة واستحوذ على ثماني متابعات في تلك المباراة. وسجل يول 15 نقطة في الهجوم. موسى لديه 13 نقطة متقدما وثمانية أهداف على متن الطائرة. بوارييه هو 10/7. وسجل كل من هيزونجا وكوسر سبع نقاط في المباراة. كامبازو لديه خمس تمريرات حاسمة.

فريق ريال مدريد ماهر جدًا وقديم جدًا؛ ولطالما تعرض الفريق لانتقادات بسبب النقطة الثانية، لكن هذه الميزة لا تزعج الفريق المدريدي. إذا تحدثنا عن التغييرات الصيفية في القائمة، فيجب أن نلاحظ رحيل ويليامز-جوس وهانجا وراندولف وكورنيلي عن الفريق. بالإضافة إلى أنه كانت هناك تعاقدات. وجاء كامبازو قادماً من فريق ريد ستار، الذي سبق له اللعب مع ريال مدريد. هذه المرة حصل الأرجنتيني على عقد لمدة أربع سنوات.

أنادولو إيفيس vs ريال مدريد

تاريخ المواجهة

تتمتع الفرق بتاريخ طويل ومكثف من التنافس. جرت عشر من معاركهم الأخيرة في الفترة ما بين أبريل 2021 ومارس من هذا العام. وفي هذه المعارك كان النصر 6:4 لصالح الأتراك.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يرى المراهنون مفضلاً واضحًا في هذه المباراة. للنصر 2 يعطون 1.95. الرهان على النصر 1 يتم ضربه بـ 1.85. احتمالات إجمالي أقل من (164.5) هي 1.95. لكسر شريط النقاط هذا يدفعون 1.85. إذا حصلت على عائق 1(-1.5)، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.95 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تعد المباراة بأن تكون ممتعة للغاية ومتساوية قدر الإمكان. من الصعب أن نقول كيف يمكن أن تنتهي. يجب أن تستمر المؤامرة في المباراة حتى صفارة الإنذار الأخيرة. كلا الفريقين يملكان لاعبين من الطراز الأول. إنهم بحاجة إلى الارتقاء وإظهار مهاراتهم في أفضل حالاتهم. في هذه الحالة، يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على Total Over (164.5) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0