أولمبياكوس ضد موناكو. هل ستعيد لعنة اليوروليغ نفسها؟

سيلعب أولمبياكوس اليوناني مع موناكو في 19 مايو كجزء من النهائي الرابع ليوروليغ 2022/23. ستقام المباراة على أرضية ملعب زالغيريس أرينا في كاوناس (ليتوانيا).

توقعات وتحليلات الخبراء لدينا بشأن أولمبياكوس ضد موناكو

أولمبياكوس

فاز اليونانيون بالموسم العادي اليوروليغ 2022/23. كان الأمر غير متوقع تمامًا. علاوة على ذلك ، لم يخضوا بدون مشاكل في الجولة الأولى من التصفيات لفنربخشة (3: 2) ، الذي احتل المركز الثامن فقط في المرحلة الأخيرة من المسابقة. إذا تحدثنا من حيث النتائج ، فكل شيء على ما يرام حتى الآن ، ولكن إذا تحدثنا عن الجودة ، فإن العذاب مع الأتراك يكون مزعجًا بعض الشيء.

فيزينكوف هو متصدر اليوروليغ 2022/23 من حيث النقاط في كل مباراة (17.2) والمنفعة على الأرض (21.2). يحتل المركز الثاني في الكرات المرتدة (6.8). يحتل Wokcup المركز الثالث في التمريرات الحاسمة (5.6) والأفضل في السرقة (1.8). يشارك Slowkas مع لاعب كرة السلة المذكور أعلاه مكانًا في قمة أفضل المساعدين (5.6).

أولمبياكوس لديه فريق رائع. هناك الكثير من الشخصيات اللامعة هنا تظهر نتائج مستقرة طوال الموسم ، ولكن هناك مشكلة واحدة. حتى الآن ، لم يسبق في تاريخ اليوروليغ أن حصل الفريق الذي فاز بالموسم العادي على كأس. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تدخل الأندية التي بدأت التصفيات دون الاستفادة من الباركيه الخاص بها في المباراة الرئيسية للمسابقة. هذه مجرد إحصائيات ، لكن ...

موناكو

لقد أضاف النادي مؤخرًا الكثير. حتى الآن ، من الناحية الموضوعية ، ليس لديه تاريخ ثري للغاية. موناكو لديها كأسان في غرفة الكأس. الأول للبطولة الفرنسية والثاني لكأس أوروبا. أصبح فريق Monegasques أقوى عندما انتقل مايك جيمس ، المعروف باللعب والأسلوب الغريب في فريق CSKA Moscow ، إلى الفريق. الأمريكي موهوب ، لكنه متقلب للغاية. حتى الآن ، تمكنت معلمة الفريق ساشا أوبرادوفيتش من إبقاء النجم في اتجاه إيجابي. الحصول على موناكو في التصفيات هو أنقى ميزة لجيمس. في ربع النهائي ، هزم النادي مكابي (3: 2) وسجل مايك مرة أخرى هنا. نعم ، هناك ممثلون آخرون جيدون في التشكيلة (Okobo ، Loyd ، Brown ، وما إلى ذلك) ، لكن الأمريكي المذكور أعلاه هو الرقم واحد هنا ، الفترة.

طالما أن القائد يتمتع بصحة جيدة وهادئ ، فإن الفريق في حالة جيدة ، ولكن هناك مخاوف من أنه إذا لم يسير شيء وفقًا للخطة في المباراة ضد اليونانيين ، وقد يكون هذا ، نظرًا لأن الخصم خطير للغاية ، فهو سوف تندلع وترتيب صراع من فراغ. إذا حدث هذا ، فسيخسر موناكو مع احتمال 99.9٪.

أولمبياكوس ضد موناكو

تاريخ المواجهة

في الموسم العادي اليوروليغ الحالي ، لعبت الأندية مباراتين. في كلتا المرتين كان موناكو أقوى فيهم (81:76 بعيدًا و 64:60 في المنزل). في السابق ، عبرت الفرق ثماني مرات أخرى كجزء من تاريخها المشترك. في تلك المعارك كانت 5: 3 من حيث الانتصارات لصالح اليونانيين. وقعت المعركة الأولى للفرق في خريف عام 2021.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

الإغريق هم المرشحون المفضلون بشكل واضح للمراهنات. سعر فوز أولمبياكوس 1.44. الرهانات على فوز موناكو مضاعفة 2.8. الاحتمالات الإجمالية تحت (158.5) هي 1.9. كسر شريط الأداء هذا أيضًا بسعر 1.9. عائق قدره 1 (-5.5) سيزيد رصيدك بمقدار 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سوف يتنافس المضيفون الاسميون للأرضية وجهاً لوجه من البداية. سوف Jams والشركة مواجهة التحدي. من المتوقع أن تكون هناك لعبة ذات نقاط عالية - رمية أكثر من (158.5) ، والتي سيفوز بها من هو الأقوى بشكل موضوعي ، أي أولمبياكوس الأولاد - النصر 1. في هذه الحالة ، لا يكون الشخص محاربًا في الملعب.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0