موناكو ضد برشلونة. هل هناك أي مفضلات؟

سيلتقي موناكو وبرشلونة يوم 21 مايو في خلاف على المركز الثالث في اليوروليغ 2022/23. ستقام المباراة على ملعب زالغيريس في كاوناس (ليتوانيا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة موناكو وبرشلونة

موناكو

دخل النادي في تصفيات اليوروليغ لأن لديهم مايك جيمس. تم الآن تقليص فريق كرة السلة بأكمله إلى أسلوب بسيط إلى حد ما. يجب أن تُمنح الكرة للأمريكي ، ومن المرجح جدًا أن يرميها في الحلبة ، ومع التنفيذ يكون دائمًا في حالة جيدة تقريبًا.

نجح هذا التكتيك حتى لقاء أولمبياكوس في الفاينال فور. اليونانيون هم فريق كرة سلة حقيقي ، حيث يجتمع لاعبون ممتازون يعملون معًا من أجل قضية مشتركة. يوجد هنا قادة أذكياء (على سبيل المثال ، Vezenkov) ، ولكن إذا تم إغلاقهم ، فسيظهر آخرون. لا يوجد شيء من هذا القبيل في موناكو ، وبالتالي فإن النادي لا يقاتل من أجل الذهب ، ولكنه يحاول الحصول على الميدالية البرونزية. في كلتا الحالتين ، لقد كان موسمًا رائعًا.

ليس لدى موناكو الوقت لإعادة تشكيل التكتيكات ، ولا توجد موارد لذلك. إذا توقف جيمس عن سحب البطانية على نفسه في الهجوم ، فإن الفريق سوف يتراجع ببساطة. يبقى أن نأمل أن تبقى لدى مايك القوة ، ولم يتدهور المزاج في المباراة الأخيرة مع عليا. الأمريكي لديه مزاج سيء ، إذا لم يكن في حالة مزاجية جيدة ، فسيتم تسليم اللعبة للخصم بشكل نظيف.

برشلونة

ربما يكون هذا الفريق أفضل تشكيلة في اليوروليغ. لم تفز بالموسم العادي ، والميداليات الذهبية الآن لا تتألق لها أيضًا. كيف حدث ذلك؟ الشخص الخطأ هو على رأس برشلونة. لا يستطيع المرشد الليتواني للفريق التحكم بنسبة 100٪ في عنابره. العقيق الأزرق قادر على الفوز بالبطولة الإسبانية دون إجهاد ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. اليوروليغ هي بطولة ذات مستوى مختلف تمامًا ، وهنا يبدأ الفريق الكتالوني على الفور بمشاكل متوقعة للغاية.

الآن هناك خيار مثل أن الميداليات البرونزية في اليوروليغ يمكن أن يمر بها الكتالونيون. على الورق ، برشلونة أفضل من موناكو ، لكن هذه ليست اللحظة الحاسمة في هذه الحالة. الخصم لديه مايك جيمس. نحن بحاجة إلى تحييدها. إذا نجح الأمر ، فسيفوز برشلونة. تبدو الخطة بسيطة للغاية. من الناحية العملية ، كل شيء صعب التنفيذ ، لكن عليك المحاولة. الكتالونيون لديهم موارد لهذا الغرض. الشيء الرئيسي هو أن Sarunas Jasikevicius لا يغش مرة أخرى.

موناكو ضد برشلونة

تاريخ المواجهة

في الموسم العادي من اليوروليغ 2022/23 ، قامت الأندية بفرز الأمور مرتين. كان النجاح في المرتين إلى جانب الكاتالونيين (80:70 في إسبانيا و 69:63 في أراضي موناكو). في السابق ، عقد "العقيق الأزرق" اجتماعين آخرين في أزواج. حتى الآن ، هذه كلها معارك فرق. حدث الأول في خريف عام 2021.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المرشحون المفضلون لهذه المباراة ، بحسب صانعي المراهنات ، هم الزوار الاسميون. نجاحهم يبلغ 1.48. فوز الفريق المضيف بسعر 2.65. الاحتمالات الإجمالية أقل من (160.5) عند 1xbet هي 1.9. الرهانات على مجموع (160.5) مضروبة في 1.9. Handicap 2 (-5.5) تساوي 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

برشلونة لا يتخلى عن 100٪ من فرصه ، ولكن هنا والآن قدراتهم الحالية كافية لإبعاد موناكو (فوز 2) عن طريقهم ، الذين يعانون من الإرهاق الأخلاقي بسبب خسارتهم في المباراة الأخيرة. سيعمل الزوار الاسميون مع تحيز هجومي - إجمالاً (160.5) ، ويقومون بعملهم هذه المرة بثقة كبيرة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0