دنفر ناجتس - ميامي هيت. هل سينتهي كل هذا بسرعة كبيرة؟

في 2 يونيو ، سيلعب دنفر ناجتس وميامي هيت أول مباراة لهما في نهائيات 2022/23 الدوري الاميركي للمحترفين. وسيستضيف الاجتماع الباركيه في مجمع Ball Arena الرياضي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة دنفر ناجتس وميامي هيت

دنفر ناغتس

بطريقة ما ، النادي هو معيار قرعة الدوري الاميركي للمحترفين الحالي. فاز بالموسم العادي ، بالإضافة إلى أنه لم يواجه معارضة كبيرة في التصفيات حتى الآن. في بعض الأحيان ، يبدو أن دنفر ناجتس أقوى بعدة مرات من خصومهم. Jokic يسجل ، كرات مرتدة ويوزع. لا أحد يستطيع أن يمنعه. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك الفريق موراي ، الذي نادرًا ما يفوتك ويحب رمي الكرات في السلة.

وفاز الفريق في الدور نصف النهائي ضد لوس أنجلوس ليكرز في أربع مباريات. اتضح الآن أن الرجال من Nuggets في حالة جيدة. إنهم مرتاحون ومستعدون ليصبحوا أبطالًا. تبدأ المعركة مع "الأضواء" في دنفر ، وهي ميزة أخرى لا يمكن إنكارها لـ "شذرات". على الورق ، فإن الوضع إيجابي قدر الإمكان بالنسبة لهم.

إذا كنت تبحث عن بعض المشاكل في معسكر Nuggets ، فيمكننا القول إن Gillespie مصاب الآن ، لكن لاعب كرة السلة ليس لاعبًا رئيسيًا للفريق وقد ظل في المستشفى لفترة طويلة. لقد تمكن الفريق بالفعل من التكيف مع غيابه.

Miami Heat

لم يصدقهم أحد تقريبًا في بداية NBA 2022/23. أنهى الفريق الموسم العادي في المركز السابع على الصعيد الشرقي ثم دخل في مباريات خروج المغلوب من خلال اللعب. ثم زاد لاعبي كرة السلة من فريق هيت بشكل حاد. لقد اجتازوا أولاً ميلووكي باكس الحائز على المؤتمر في خمس مباريات. ثم انتهى الفريق مع نيويورك نيكس (4: 2) ، ثم مع بوسطن سلتكس (4: 3).

أخذت السلسلة الأخيرة مع "السلتيين" الكثير من القوة (الجسدية والمعنوية). كانت هناك أخطر لحظة عندما سمحت الأضواء ، التي أدت فيها بنتيجة 3: 0 ، للخصم باللحاق بها. نجح الأمر ، لكن الوضع كان شبه متطرف.

جيمي بتلر في حالة جيدة. إنه يجر الفريق على نفسه ويمكنه أن يقرر في اللحظات الحاسمة. نعم ، كان فريق The Heat قد حصل على قسط أقل من الراحة قبل المباراة النهائية ، ولكن يبدو الآن أنهم لا يهتمون كثيرًا الآن. إنهم مستعدون لتحقيق نتيجة هنا حتى على العواطف فقط. اولاديبو وهيرو في المستوصف. هذه لحظة محرجة للفريق. هؤلاء الأشخاص مهمون للنادي ، وقطع القائمة الآن ليس جيدًا بالتأكيد.

دنفر ناجتس - ميامي هيت

تاريخ المواجهة

هذا الموسم ، أتيحت للفرق فرصة المنافسة مرتين بالفعل. في كلتا الحالتين ، كانت "الشذرات" أقوى (112: 108 بعيدا و 124: 119 في المنزل). في عشر معارك شديدة ، حقق الزوج - 8: 2 نتائج إيجابية لصالح لاعبي كرة السلة دنفر ناجتس.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لديهم إيمان لا يرقى إليه الشك في نجاح ناجتس. هم يدفعون فقط 1.28 للنصر 1. الرهانات على النصر 2 مضروبة بـ 3.7. الاحتمالات على توتال تحت (218.5) هي 1.85. إذا التقطت لقطة في سقف هذه النقطة ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.9. عائق 1 (-8.5) بسعر 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إن Nuggets مليئة بالطاقة ، وسيحاولون الجري عبر خصم متعب في ركلات الترجيح المثمرة. ستنجح الخطة ، لكن الضيوف سينطلقون بفاعلية. لا يُتوقع حدوث دسيسة في نهاية المعركة ، لكن النتيجة الإجمالية ستكون كبيرة نسبيًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0