دنفر ناجتس - ميامي هيت. مفضل معروف وليس هناك دسيسة؟

سيخوض دنفر ناجتس وميامي هيت مباراتهما الثانية في نهائيات 2022/23 الدوري الاميركي للمحترفين في الخامس من يونيو. ستقام في أرضية مجمع Ball Arena الرياضي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة دنفر ناجتس وميامي هيت

دنفر ناجتس

يتطور كل شيء في السلسلة تمامًا كما هو متوقع. حقق الناجتس المباراة الأولى في النهائي بنتيجة 104: 93 على أرضهم دون أي مشاكل. لم يستطع الخصم إظهار أي شيء واضح. هدأت "القطع النقدية" فقط في الجزء الأخير من اللعبة ، عندما تقرر كل شيء بالفعل.

كان من المتوقع أن يوكيتش لا يمكن إيقافه في المباراة. قدم الصربي ثلاثية أخرى (27 نقطة وعشر متابعات و 14 تمريرة حاسمة). دعم موراي نيكولا. سجل الكندي ضعفين (26 نقطة في حلقة الخصم ، بالإضافة إلى عشر تمريرات فعالة). جمع بورتر أيضًا مجموعة رائعة (14 نقطة في الهجوم و 13 كرة على الدرع). سجل جوردون 16 نقطة هجومية. بني - عشرة.

كل شيء كان جيدا في المباراة. كان لدى Nuggets الكثير من الطيران في الحلبة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يخسروا أمام الخصم على الدرع وتفوقوا عليه في التمريرات الحاسمة. كرة سلة نموذجية يؤديها "ناجتس".

وصل ميامي هيت

أوغونكي إلى النهائي وهذا بالفعل إنجاز بالنسبة لهم. لم يتوقعها بعض الخبراء حتى في التصفيات. الآن يقاتل فريق هيت من أجل اللقب مع خصم أقوى وأكثر قوة بدنية. سيكون من الصعب. إنه صعب بالفعل. تم إثبات ذلك في اللعبة الأولى من السلسلة.

لم يستطع The Heat أن يفعل أي شيء مع "القطع النقدية" ذات الدوافع. أعطاهم الخصم الربع الأخير فقط ، عندما تم تحديد كل شيء بالفعل ، ولكن في نفس الوقت ، كان هناك أبطالهم في ميامي في تلك المعركة. وسجل أديبايو ثنائية مزدوجة (26 نقطة و 13 كرة مرتدة). وسجل فينسنايت 19 نقطة في المقدمة ، وسجل هايسميث 18 نقطة. من ناحية أخرى ، لم يكن بتلر مؤثرًا بمعاييره. لديه فقط 13 نقطة وسبع متابعات وسبع تمريرات حاسمة. هذا لا يكفي بالنسبة له. جلب لوري 11 نقطة في حلقة الخصم.

أظهرت الضربة تنفيذًا ضعيفًا في المباراة (40٪ من الضربات من الميدان مقابل 50٪ من الخصم). كانت هذه اللحظة حاسمة. من حيث المبدأ ، لا شيء يثير الدهشة ، لقد عملت Nuggets بشكل لا لبس فيه على الحلقات المرئية. في المباراة التالية ، من المتوقع أن يلعبوا مرة أخرى مع التركيز على التهديف. على وجه الخصوص ، سيتم وضع الرهان على Jokic ، الذي لا يحب التسديد من بعيد ، على الرغم من أنه يمكنه القيام بذلك في بعض الأحيان. من الضروري إغلاق الصرب بطريقة ما ، لكن هذه المهمة تبدو مستحيلة حتى الآن.

دنفر ناجتس - ميامي هيت

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة الحالية من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2022/23 هي 1: 0 لصالح "شذرات". في وقت سابق من الموسم ، تفوق ناغتس على هيت مرتين أخريين. في المعارك العشر الأخيرة للزوج - 8: 2 بنتائج إيجابية لصالح دنفر.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات يؤمنون بثبات دنفر. هم على استعداد فقط لتقديم 1.27 للنصر 1. فوز للزوار هنا يبدو وكأنه ضجة كبيرة. Victory 2 بسعر 3.75. الاحتمالات على إجمالي أقل (214.5) عند 1xbet هي 1.85. يتم ضرب الرهانات على كسر سقف النقاط هذا في 1.95. عائق قدره 1 (-8.5) يدفع 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سيحتاج أولاد هيث إلى تجميع ما تبقى من قوتهم وإطلاق النار بقوة ، وعندها فقط سيكون لديهم أي فرصة للتنافس ضد ناجتس القوي والجديد. تم تأجيل هذه الطفرة في الألعاب المنزلية ، وهنا سيفوز Nuggets بشكل روتيني وبطريقة كبيرة - Win 1 و Handicap 1 (-8.5) ، مع التركيز على التهديف.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0