سسكا مقابل زينيت. هل خرج بيترس؟

سيستضيف ملعب كرة السلة في مجمع Megasport Arena الرياضي في موسكو يوم 15 مايو المباراة الخامسة بين سيسكا وزينيت ، اللذين يقومان بفرز الأمور في معركة الخطوة الثالثة من منصة VTB United League 2022/23. النتيجة في السلسلة هي 3: 1 لصالح العاصمة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في CSKA vs Zenit

سسكا

أقام الفريق الموسم العادي بطريقة فريدة من نوعها ، دون أن يخسر هناك ولو مرة واحدة ، لكن في مرحلة الفائزين بدأوا يتعثرون. ثم مر سسكا بالجولة الأولى من التصفيات دون أي مشاكل ، لكن في الدور نصف النهائي فشلوا في التعامل مع لوكوموتيف. كان مؤلمًا جدًا لسكان موسكو. قبلت "سسكا" الوضع وبدأت تناضل من أجل الميداليات البرونزية مع زينيت. قبل بدء المواجهة مع سان بطرسبرج ، انسحب السويدي من الفريق. المشاكل تتدفق على سسكا في حزم.

بدأت السلسلة مع Zenit بإحكام. أولاً ، في موسكو ، تغلبت الأندية على بعضها البعض مرة واحدة. ثم سارت الأمور بشكل أفضل في سان بطرسبرج. في العاصمة الثقافية لروسيا ، فاز سسكا مرتين. في الوقت نفسه ، يعلم الجميع أن سكان سان بطرسبرج جيدون جدًا في المنزل. اتضح أنهم استنفدوا كل احتياطيات قواتهم؟ في حين أنه من المستحيل استخلاص النتائج ، إلا أن هناك متطلبات مسبقة لمثل هذه التخطيطات.

قدم كاسبر وير المباراة الأخيرة. سجل 19 نقطة وأدى بشكل جيد في القابض. حصل Kaykok في تلك المعركة على ضعفين قدره 16 نقطة في الهجوم وعشر متابعات. سجل Ruzhentsev 12 نقطة في سلة الخصم. علما أنه بدون السويدي تمكن "الجنود" من إعادة البناء. علاوة على ذلك ، بطريقة تجعل النجم ميلوتينوف ليس رقم واحد هنا أيضًا.

زينيت

وخاض النادي الموسم الرئيسي في المركز الثالث. لم يصل إلى النهائي ، لذا لم يدافع عن اللقب. الآن أود أن أكون راضيا بالقليل ، لكن سيسكا ليست مستعدة لمنح زينيت ميداليات برونزية. سارت الرحلات إلى موسكو بشكل جيد. ذهبت لعبة واحدة من أصل اثنين لأصول "الأزرق - الأبيض - الأزرق". فشلت المباريات مع "الجنود" الموجودين على أراضيهم. ثم خاض الخصم المعركتين ، وكان زينيت يخطط للمراهنة عليهما. في المنزل ، إنه دائمًا ما يكون جيدًا ، لكن هذه المرة تبين أن الخصم أفضل. الآن لا يوجد مكان للتراجع.

هناك أسئلة فيزيائية. في المباراة الأخيرة من المسلسل ، كان هناك شعور بأن فريق سانت بطرسبرغ لا يبدو أنه يأخذ إيقاع سكان موسكو. حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فإن النادي في ورطة. يحتاج باسكوال إلى طرح بعض الخيارات بشكل عاجل. إنه معلم متمرس ، لذا لا ينبغي شطب Zenith مقدمًا.

لا يظهر Ertel الحد الأقصى في المسلسل. كان لاعب كرة السلة الأكثر إنتاجية في Zenit في المعركة الأخيرة هو Kulagin برصيد 18 نقطة ، والفرنسي المذكور سابقًا لديه 12 نقطة في الهجوم وستة تمريرات حاسمة ، وسدد Zubkov عشر نقاط في حلقة الخصم. من المحتمل أنه بسبب حالة Ertel بالتحديد ، لا يستطيع Blue-White-Blues دفع CSKA في السلسلة.

سسكا مقابل زينيت

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة الحالية هي 3: 1 لصالح "الجنود". في وقت سابق ، في الجزء الرئيسي من VTB United League 2022/23 ، التقى الفريقان أربع مرات أخرى. في تلك المعارك ، كانت أيضًا 3: 1 من حيث الانتصارات لصالح لاعبي كرة السلة في العاصمة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو المراهنات أن رجال الجيش هم المفضلين. نجاحهم هو 1.53. سعر الفوز للزوار 2.5. الرهانات على مجموع أقل من (156.5) مضروبة في 1.9. الاحتمالات أيضًا 1.9 لكسر شريط النقاط هذا. احتمالات حصول الإعاقة 1 (-5.5) هي 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كسرت كرة السلة سسكا زينيت بالفعل. هم على بعد خطوة واحدة من الميداليات. لا يملك أهل بطرسبرغ القوة (لا الجسدية ولا الأخلاقية) للمضي قدمًا. سيبدأ الفريق المضيف من البداية. سوف يمارسون الضغط على خصمهم. سيقاوم الزوار ، لكن الفرق غير متكافئة للغاية هنا والآن - فوز 1 أو إعاقة 1 (5.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0