UNICS ضد Lokomotiv-Kuban. هل يفوز عمال السكة الحديد بالبطولة بالخطأ؟

ستستضيف UNICS فريق Lokomotiv Kuban على أرضية ملعب Basket Hall في عاصمة تتارستان يوم 16 مايو. هذه هي المباراة الخامسة من المواجهة بين الفريقين في نهائي VTB United League 2022/23. النتيجة في السلسلة الحالية هي 3: 1 لصالح كازان.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول UNICS مقابل Lokomotiv-Kuban

لا يعتبر UNICS

Kazan مثاليًا في السلسلة ، لكن خصمهم يسمح بمزيد من الأخطاء في اللعبة. لا يسع الفريق إلا الاستفادة من هذه اللحظات وهو الآن على بعد خطوة واحدة من هدفه العزيز. في الاجتماع الأخير مع Labery "السكك الحديدية" كان جيدًا جدًا. لم يصبح الأكثر إنتاجية في تلك المعركة ، لكن كل أفعاله كانت مفيدة للغاية. يستحق لويس لقب أحد المبدعين الرئيسيين لهذا الفوز.

تعثر لاعبي كرة السلة في "Loko" ، فمن الضروري العمل بشكل احترافي قدر الإمكان على أراضيهم وسيتم الفوز بالبطولة. يجب على UNICS إزالة الخصم على الخبرة. كما اتضح في المسلسل ، يتمتع الفريق بميزة ملحوظة في هذا العنصر على الخصم.

لوكوموتيف كوبان

يتناسب الفريق مع الفصل ، ولكن هناك أسئلة حول التجربة. تمكن Loko من الوصول إلى النهائي ، حيث أطاح بالنجم CSKA في 1/2 ، ولكن في التنافس الحالي مع UNICS ، يتم إعطاء كل شيء للسكك الحديدية مع صرير.

على سبيل المثال ، في المباراة الأخيرة ، حقق Lokomotiv عودة قوية ، واستعاد 21 نقطة. في نهاية المباراة ، تمكن من اللحاق بالوقت الإضافي ، ثم تعثر مرة أخرى. حدثت حالات مماثلة من قبل. في آخر ثلاث مباريات من السلسلة ، يواجه كراسنودار مشكلة حقيقية في التنفيذ. دعونا بطريقة ما يمكن تفسير هذه اللحظة في المعارك الخارجية ، ولكن ليس في المنزل.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك شعور بأن ألكسندر سيكوليتش من لوكو أقل شأنا من نظيره في UNICS في التنافس بين المدربين. يتخذ فيليمير بيراسوفيتش قرارات مهمة وضرورية في اللحظات المناسبة.

من حيث المبدأ ، يمكن تفسير كل شيء بطريقة ما. كازان هو نادٍ بمستوى اليوروليغ وقد وصل بالفعل إلى نهائي دوري VTB United League. القاطرة تكتب تاريخها الآن. بالنسبة له ، كل ما يحدث هو بالفعل إحساس وإنجاز. ومن هنا جاءت التوترات التي تتداخل مع لاعبي كرة السلة. يجب أن أقول أيضًا عن Akuna-Purcell. إنه لاعب مهم في الفريق ، لكن في المباراة الأخيرة أمضى القليل من الوقت على الأرض. لم يتم الإبلاغ عن أي شيء رسميًا ، لكن من المحتمل أن يكون لديه نوع من الضرر.

UNICS ضد Lokomotiv-Kuban

تاريخ المواجهة

النتيجة في السلسلة الحالية من التنافس بين الفرق في نهائي دوري VTB United League 2022/23 هي 3: 1 لصالح UNICS. قبل ذلك ، عبرت الأندية أربع مرات أخرى في الجولات السابقة من المسابقة. هناك يضايقون بعضهم البعض مرتين. المجموع حتى الآن 5: 3 من حيث الانتصارات في الموسم. قازان في الصدارة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات يؤمنون بـ UNICS. سعر فوز الفريق المضيف 1.4. الاحتمالات على الجنوبيين 2.95. إذا أخذت الإجمالي الأقل (160.5) ، يمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.73 مرة. كسر سقف هذه النقطة يكلف 1.99. عائق 1 (-5.5) يساوي 1.8. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سوف يتعثر Lokomotiv ويرتكب أخطاء مرة أخرى. الضغط على الفريق سيزداد فقط. سيستفيد UNICS من المواقف ويحدث فرقًا في اللعبة بهدوء. نتيجة لذلك ، سيفوزون بسهولة نسبيًا بطريقة تسجيل النقاط العالية - النصر 1 والإجمالي أكثر من 160.5.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0